فوائد صابونة نابلسي شاهين وأضرارها

[faharasbio]

صابونة نابلسي شاهين

تُعبّر البشرة النظيفة عن نظافة صاحبها وعنايته بها، لأنَ بشرة الوجه أول ما يُلفت نظر الطرف المقابل إليك، والحصول على بشرةٍ مشرقة لا يُعدّ أمراً مستحيلاً، وخاصةً في عصرنا الحالي، بسبب تواجد الكثير من منتجات العناية وتقنياتٍ علاجية متطوّرة لحلّ أي مشكلةٍ جلدية، فمنَ المهم بدء الانتظام في روتين يومي من أجل حماية بشرتك وتطهيرها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ تتواجد عدّة منتجات من الصابون، تهدف إلى تطهير مسامات البشرة وتنظيفها، وتختلف أنواع الصوابين من بشرةٍ لأخرى، ولكن شاعَ مؤخراً استخدام صابونة نابلسي شاهين، إنها عبارة عن صابونة طبيعية خالية من أي إضافاتٍ مهيّجة للجلد، تمّت تسميتها نسبةً إلى مدينة نابلس الفلسطينية التي تُصنع بها، وحققت إقبالاً واسعاً على شرائها نظراً لاحتوائها على أكثر من 80% من زيت الزيتون وعدّة فيتامينات مغذّية وجليسرين وماء ورماد الشيح.

ونوّد الإشارة، أن صابونة نابلسي شاهين لها استخدامات متعددة، فلا تقتصر على بشرة الوجه فقط، ولذلك ما هي أفضل 7 فوائد لصابونة نابلسي شاهين؟ وكيف يُمكن استخدامها؟ وما هي أسعارها؟ وما هي أضرارها؟

فوائد صابونة نابلسي شاهين وأضرارها

ما هي أفضل 7 فوائد لصابونة نابلسي شاهين؟

  • التخلص من حب الشباب: تُعدّ مشكلة حب الشباب عائق عندَ الكثيرين، فتُسبب لهم إحراج وظهور بثور كبيرة الحجم معَ احمرار والتهابات بها، ويسوء الأمر عندَ إخفائها بالمكياج، ولكن أثناءَ استخدام هذه الصابونة، ستُساعد على قتل الجراثيم والأوساخ المتواجدة في مسامات الجلد، وتعمل على تطهيرها.

وبالتالي تقلل من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، وهيَ مناسبة لمن يُعاني من بشرةٍ دهنية، كونها تُنظّم إفرازات الزيوت وتُنعش البشرة.

  • ترطيب الجلد وحمايته: تُساعد صابونة نابلسي شاهين في حماية بشرة الوجه منَ العوامل الخارجية، فإذا كنتَ تُعاني من أي بقعٍ داكنة أو تصبغات نتيجة أشعة الشمس الحادّة صيفاً، فإن استخدامها يسهم في تفتيح البقع وتوحيد اللون، كما يسهم في تطهير الطبقة السطحية ومسامات الجلد من بقايا المكياج، ولها دور في ترطيب البشرة الجافة وخاصةً في فصل الشتاء، ومنحها النعومة والتغذية.
  • تخفيف علامات التقدّم في السن: كونها تحتوي على زيت طبيعي وفيتامينات مغذّية، تحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة حول العينين أو الجبهة، وتُسهم في تعزيز نضارة الوجه واستعادة الكولاجين الطبيعي بهِ، بالإضافة إلى قدرتها على التنظيف العميق، وحماية الجلد من أي حساسية.
  • تطهير فروة الرأس: يتساءل البعض، هل يُمكن استخدام صابونة من أجل الاستحمام بها؟ الإجابة هي نعم، لأنَ أجدادنا اعتمدوا على الصوابين الطبيعية في تطهير أجسادهم ورؤوسهم، وصابونة نابلسي شاهين تحتوي على مكوناتٍ آمنة.

فلها تأثير فعّال في تأخير ظهور الشعر الأبيض، ومدّ خصلات الشعر بالترطيب وسهولة تسريحها لمن يُعاني منَ الشعر المجعد، بالإضافة لتخفيف جفاف الشعر وتطهير فروة الرأس من أي أوساخٍ أو قشور وتغذيتها وتقوية البصيلات.

  • تطهير المنطقة الحساسة: تُعدّ منطقة أسفل الإبطين والبكيني من أجزاء الجسد الحساسة، فلا يُمكن استخدام أي منتجٍ عليها دون التأكدّ من فعّاليته وعدم احتوائه على مكوناتٍ محسسة، وبالفعل يتم تنظيف المنطقة الحساسة بصابونة نابلسي شاهين، فلها دور في قتل البكتيريا والفطريات، كما أنها تُساعد على استعادة لون الجلد الطبيعي، وخاصةً بعدَ الحلاقة بالشفرة.
  • ترطيب الجسد ونعومته: يُمكنكِ الاستحمام بهذه الصابونة، كونها تُساعد في إزالة القشور الميتة منَ الجلد وتنعيم ملمسه، وتُساعدك في الحدّ من ظهور شعر تحت الجلد، وإذا كنتِ تُعانين من أي تهيّجٍ أو حساسية تجاهَ غسول الجسم، يُمكن الاعتماد على هذه الصابونة، فهيَ آمنة وتُسهم في تفتيح التصبغات.
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة: لا تنحصر فوائد هذه الصابونة على نوع واحد منَ البشرة، فهيَ آمنة للبشرة الدهنية وتُقلّل منَ الإفرازات والحبوب، وآمنة للبشرة الجافة كونها تُسهم في ترطيبها بشكلٍ عميق، وآمنة للبشرة المختلطة والحساسة لاحتوائها على مكوناتٍ طبيعية.

ما هي طريقة استخدام صابونة نابلسي شاهين؟

تتميز بطريقتها البسيطة في الاستخدام، ولكن تختلف بحسب الجزء المستهدف من الجسد، فيتم استخدامها من خلال:

  • إذا أردتِ تطهير الوجه بها، يُمكن استخدامها 4 مرات أسبوعياً، يُفضّل إزالة المكياج بغسول زيتي ومن ثمَ توزيع المياه على الوجه والصابونة لإنتاج الرغوة، والبدء بفرك البشرة بلطف لمدة دقيقة ومن ثمَ غسلها وتجفيفها.
  • إذا أردتِ غسل شعرك بها، يُفضّل توزيع المياه على فروة الرأس والخصلات والصابونة والبدء بتدليك فروة رأسك برغوة صابونة نابلسي شاهين ومن ثمَ شطف الشعر، ويُمكنكِ استخدامها مرة أسبوعياً.
  • إذا أردتِ غسل جسدك بها، بإمكانك توزيع المياه على أجزاء جسدك والبدء بفركه بها، ويُفضّل الاعتماد على الماء الفاتر أثناءَ الاستخدام.

ما هو سعر صابونة نابلسي شاهين؟

تتميز هذه الصابونة بمميزاتها السحرية وثمنها البسيط، حيث يصل سعرها إلى 6 جنيه مصري، ولكن قبلَ شرائها يُرجى التأكدّ من أنها أصلية، فهيَ متواجدة ضمن علبة كرتون صغيرة، ويُكتب على العلبة مكونات الصابونة ومعلومات عنها وتتميز بلونها الأخضر وملمسها الناعم.

ما هي أبرز أضرار صابونة نابلسي شاهين؟

تتسبب هذه الصابونة بعدّة آثار سلبية إذا تمَ استخدامها بطريقةٍ خاطئة، مثل:

  • يُفضّل استخدامها على البشرة الدهنية مرة أسبوعياً إلى مرتين كحدٍ أقصى، وإذا شعرتَ بأي تهيّج أو احمرار بعدَ استخدامها، توقف على الفور.
  • يُفضّل تجنب استخدامها بشكلٍ مفرط على فروة الرأس، يكفي مرة أسبوعياً، وإذا كانت فروة رأسك دهنية، فمن الأفضل لكِ الابتعاد عنها.

في الحقيقة إن صابونة نابلسي شاهين مشهورة منذُ زمنٍ قديم، وشاعَ انتشارها مؤخراً لضرورة ببسبب البحث عن منتجاتٍ آمنة وطبيعية، لأنَ الكثير من منتجات العناية بالبشرة لا تُلائم الوجه وتُسبب طفح جلدي أو احمرار وحساسية، فهيَ صابونة عريقة وتمَ استخدامها على نطاقٍ واسع في عدّة دول منَ العالم.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]