مخاطر تطبيق AndroidSpyc23

[faharasbio]

ما هي مخاطر تطبيق AndroidSpyc23 ، في ظل التطور الكبير ظهرت الكثير منَ التطبيقات المُختلفة للهواتف الذكية وخاصةُ على أجهزة أندرويد، فهذه التطبيقات قد تكون مُزيفة وخطيرة جداً للمُستخدمين إذا تمَ تحميلها من مواقع غير معروفة أو غير موثوقة.

مخاطر تطبيق AndroidSpyc23 – تفاصيل التقرير

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرتهُ صحيفة {ميرور} البريطانية، أنَ العديد من خبراء التكنولوجيا والاتصالات حذروا المُستخدمين من برامج التجسس الخطيرة التي تُثبت على أجهزتهم المحمولة، فهذه البرامج تتمكّن من التقاط الصور للمُستخدم وسرقة البيانات والتسجيل الصوتي أيضاً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ مُستخدمي أندرويد مُعرضين بكثرة لهذه البرامج الخطيرة والتي يُمكنها أن تُسجل المكالمات وتقرأ الرسائل وتدخل إلى البيانات الشخصية.

علاوة على ذلك، هذا البرنامج الخاص بالتجسس يُسمى AndroidSpyc23، ويتم إختراقه للجهاز عن طريق تطبيقات مُزيفة ومشهورة موجودة على متاجر تطبيقات مُزيفة، ويتم تحميل هذه التطبيقات منَ المتاجر المُزيفة وبهذه الطريقة يتم اختراق الجهاز والوصول إلى جميع بيانات المُستخدم.

وعلينا بالذكر، أنَ هذه البرامج تكون ناجحة جداً في الاختراق في بعض الأحيان، لذلك نصحَ الخبراء بتحميل جميع التطبيقات التي تُريدها من متجر واحد فقط وهوَ {بلاي ستور} فهذا المتجر حقيقي وتابع لشركة جوجل ويُمكنكَ الوثوق بهِ، فعندَ تحميلك للتطبيقات من بلاي ستور ستضمن حماية بياناتك الشخصية والمعلومات الموجودة على جهازك المحمول لتفادي المخاطر، وقبلَ تحميل أي تطبيق عليكَ التأكد من مصدره أولاً.

[ppc_referral_link]