من هو حكم مباراة البرتغال وأوروجواي في مونديال قطر 2023؟

من هو حكم مباراة البرتغال وأوروجواي في مونديال قطر 2022؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من هو حكم مباراة البرتغال وأوروجواي في مونديال قطر 2023؟ وتأتي المباراة التي تأتي في ختام مباريات الدور الثاني ، من مباريات مرحلة المجموعات في مونديال قطر 2023 ، والتي تأتي ضمن مباريات المجموعة الثامنة التي تضم (البرتغال ، غانا ، الأوروغواي ، كوريا). الجنوب) ومن خلال فنجان سنتحدث عن الحكم الذي سيدير ​​اللقاء.

من هو حكم مباراة البرتغال وأوروجواي في مونديال قطر 2023؟

وسيستضيف ملعب لوسيل قطر المواجهة النارية بين الفريق البرتغالي الأول لكرة القدم ونظيره الأوروغواياني الأول لكرة القدم ، بحثا عن النصر لضمان التواجد في دور الـ16 في مونديال قطر ، حيث يملك المنتخب البرتغالي ثلاث نقاط في البطولة. المجموعة ، ويمتلك المنتخب الأوروجواي نقطة واحدة ، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراة ، بقيادة الحكم الإيراني علي رضا فجاني ، وساعده: [1]

  • حكم الحلبة: الحكم الإيراني علي رضا فغاني.
  • المساعد الأول: محمد رضا المنصوري.
  • المساعد الثاني: محمد رضا أبو فضلي.
  • المسؤول الرابع: القطري عبد الرحمن الجاسم.
  • حكم الفيديو: القطري عبد الله المري ، يساعده الثنائي الأسترالي شون إيفانز وأنتون شيتينين ، فيما سيكون حكم الفيديو الاحتياطي المغربي رضوان جيد.

في الختام نصل إلى نهاية المقال ، من هو حكم مباراة البرتغال وأوروجواي في مونديال قطر 2023 ، والتي قدمنا ​​من خلالها معلومات عن اللقاء المرتقب في المجموعة السابعة.

أسئلة مكررة

  • كم مرة تأهلت البرتغال لكأس العالم؟

    تأهل المنتخب البرتغالي لكأس العالم ثماني مرات.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق