5 مهارات تحتاجها لتحقق النجاح والثراء

[faharasbio]

توجد الكثير منَ العادات التي يتبعها الناجحين في حياتهم اليومية، ولكن توجد 5 صفات أساسية يجب تطويرها وتعزيزها لاكتساب الصحة والنجاح والثراء عندما يتقدّم الإنسان بالعمر، فالخبراء الاجتماعيون أشاروا إلى أنَ امتلاك هذه الصفات تجعل منكَ شخصاً ناجحاً في حياتك اليومية والمهنية.

ما هيَ المهارات الخمس التي تحقق النجاح والثراء؟

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews الإخباري، أنَ العديد منَ الخبراء الموجودين في جامعة لندن كوليج أشاروا إلى أنَ الأشخاص الذينَ يُريدون جذب المال والثراء والصحة والنجاح عليهم اكتساب هذه الصفات وتعزيزها وهيَ {العزيمة، الاستقرار العاطفي، التفاؤل، السيطرة، اليقظة والتركيز}.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الأشخاص الذينَ حققوا أرقاماً عالية في هذه المهارات أصبحوا أثرياء ويتمتعون بصحة أكبر وأقل كآبة وحزن مقارنةً بالأشخاص الذينَ لا يتصفون بهذه الصفات.

بالإضافة إلى أنهُ توجد دراسة بريطانية أجريت على 8 آلاف مواطن بريطاني من متوسطي الأعمار، وكانت نتيجة هذه الدراسة أنَ الأشخاص الذينَ يتمتعون بهذه الصفات الخمس لا يُعانون منَ الاكتئاب الحادّ مُقارنةً بالأشخاص الذينَ لا يتمتعون بهذه الصفات، فتجدهم دائماً مكتئبين وغير مستقرين في حياتهم اليومية.

علاوة على ذلك، أشارت البروفيسورة {جاين واردل} أنهُ يجب اكتشاف جميع الطرق التي تعمل على تحسين نفسية الإنسان وزيادة صحته وثراءه كُلّما تقدّمَ بهِ العمر، فإتقان هذه المهارات الخمس مع بعض المهارات الحياتية سيمنح الشخص راحة أكبر وحياة أفضل كُلّما تقدّمَ بهِ السن.

قد يهمك: 10 عادات يتبعها المليونير في حياته

[ppc_referral_link]