موعد المباراة الإيرانية الأمريكية في مونديال قطر 2023

موعد المباراة الإيرانية الأمريكية في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة إيران وأمريكا في مونديال قطر 2023 أهم وأبرز مباراة في المجموعة الثانية لمجموعات مونديال قطر 2023 ، حيث يلتقي أول فريق إيراني لكرة القدم نظيره أول فريق كرة قدم أمريكي ، في المواجهة الحاسمة للفريقين للتأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر ومن خلال فنجان سنتحدث عن اللقاء المرتقب.

موعد المباراة الإيرانية الأمريكية في مونديال قطر 2023

يدخل المنتخب الإيراني فريق كرة القدم الأول ، بروح عالية للغاية ، بعد أن نجح في تعويض خسارته الأولى أمام إنجلترا ، وتغلبه على ويلز في الدور الثاني ، حيث يملك المنتخب الإيراني فرصة حقيقية لتصفية بطاقة التأهل الأولى في المجموعة الثانية من مجموعات مونديال قطر ، حيث تحتاج للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسمياً ، بينما يحتاج المنتخب الأمريكي إلى نصر لا بديل عنه من أجل التأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر 2023 ، حيث ستكون المباراة. يقام اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساءً ، الدوحة ، بتوقيت مكة المكرمة ، على استاد الثمامة الدولي. [1]

ما هو الوقت المتبقي لمباراة إيران والولايات المتحدة في مونديال 2023؟

تختتم منافسات المجموعة الثانية لمجموعات المونديال اليوم ، بإجراء أربع مواجهات متزامنة ، مما سيؤدي إلى تأهل المنتخبات إلى دور الـ16 في مونديال قطر ، حيث يدخل المنتخب الإيراني بقوة ضاربة إلى تحقيق إنجاز تاريخي يتقرر له ، ويمكن معرفة الوقت المتبقي في المباراة من خلال العداد التالي:

ما هو الوقت المتبقي لمباراة إيران والولايات المتحدة في مونديال 2023؟

وفي الختام ، وصلنا بكم إلى نهاية المقال الخاص بموعد المباراة الإيرانية الأمريكية في مونديال قطر 2023 ، والذي قدمنا ​​من خلاله معلومات عن أبرز لقاء في المجموعة الثانية.

أسئلة مكررة

  • كم مرة فازت أمريكا بكأس العالم؟

    لم يفز فريق الولايات المتحدة الأمريكية بكأس العالم من قبل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق