متى موعد نصف نهائي كأس الملك موعد 2023 والقنوات الناقلة؟

متى موعد نصف نهائي كأس الملك موعد 2023 والقنوات الناقلة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متى موعد نصف نهائي كأس الملك موعد 2023 والقنوات الناقلة؟ تعتبر مسابقة كأس الملك لخادم الحرمين الشريفين البطولة الثانية من حيث الأهمية بعد دوري المحترفين السعودي ، لذا في السطور القادمة من هذا المقال ، على الموقع الإلكتروني للمحتويات ، ستتعرف على نظام البطولة. وتاريخ مباراتي نصف النهائي فيها والقنوات الناقلة. لمباراتين.

ما هو موعد نصف نهائي كأس الملك 2023؟

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراتي نصف نهائي مسابقة كأس الملك لخادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023/23 حيث تقام المباراة الأولى في الثالث والعشرين من أبريل الجاري. والمباراة الثانية في الرابع والعشرين من أبريل عام 2023 ، بحيث ينتقل الفريقان الفائزان من هاتين المباراتين إلى المباراة النهائية ، التي لم يتم تحديد موعدها بعد ، لتتوج الفائز في هذه المباراة مع كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

ما هو نظام بطولة كأس الملك 2023؟

تشارك أندية الدوري السعودي الممتاز للمحترفين فقط في هذه البطولة لهذا العام وللمرة الثانية على التوالي ، حيث تم تحديد الجدول الزمني للبطولة على النحو التالي:[1]

  • دور الـ 16 يومي 20 و 20 ديسمبر 2023.
  • دور ربع النهائي يومي 13 و 14 مارس 2023.
  • الدور نصف النهائي يومي 23 و 24 أبريل 2023.
  • الجولة النهائية لم يتم تحديد الموعد النهائي بعد.

القنوات الناقلة لكأس الملك

تبث القنوات الناقلة لمباريات كأس الملك ومباريات خادم الحرمين الشريفين ومباريات الدوري السعودي للمحترفين وجميع الأحداث الرياضية في السعودية على القناة الرياضية السعودية SSC وهي البث الحصري لمباريات الدوري السعودي ، كأس الملك وكافة مسابقات الأندية المحلية والآسيوية.

كم تبقى من مباراة نصف نهائي كأس الملك 2023؟

تقام مباريات كأس الملك يومي 23 و 24 أبريل من عام 2023 ، وسيوضح العداد الرقمي التالي عدد الأيام والساعات المتبقية لهاتين المباراتين على النحو التالي:

كم تبقى للمباراة الأولى في نصف نهائي كأس الملك 2023 كم تبقى للمباراة الثانية في نصف نهائي كأس الملك 2023؟

بعد المقال ، متى موعد نصف نهائي كأس الملك 2023 والقنوات الناقلة على وشك الانتهاء ، قدم المقال معلومات عن بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين ، موعد النصفين من البطولة. المباريات النهائية ، وتحديد القنوات التي تبث هاتين المباراتين.

أسئلة مكررة

  • من هو النادي الحاصل على أكبر عدد من البطولات في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

    النادي الأهلي هو النادي الذي فاز بكأس الملك بـ13 بطولة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق