هل قام شاهد بنقل مونديال 2023 إلى قطر؟

هل قام شاهد بنقل مونديال 2022 إلى قطر؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل نقل شاهد مونديال قطر 2023 ، أيام قليلة تفصلنا عن الدورة الثانية والعشرين لكأس العالم ، ومع اقتراب الموعد يزداد حماس المتابعين وترقبهم لهذا الحدث الكروي العالمي ، واستعداداتهم واستعداداتهم عن حضور المباريات يبدأ ، والبحث عن أسهل الطرق للقيام بذلك ، وهذا ما جعل السؤال الذي تم ذكره مسبقًا يتكرر طرحه ، وسيجيب فنجان في سطور مقالته التالية على هذا السؤال ، مبينا أهم القنوات التلفزيونية التي ستبث مباريات كأس العالم لهذا الموسم.

كأس العالم 2023

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة كأس العالم لدورتها الثانية والعشرين في العام الجاري 2023 والمقرر افتتاحها في 20 نوفمبر الجاري ، حيث تستضيف دولة قطر المونديال لهذا العام ، لتكون الدولة العربية الأولى في ذلك ، مما جعل هذا الحدث أكثر تميزًا للعرب.[1]

هل قام شاهد بإحالة كأس العالم

لا ، لا تقوم منصة شاهد بنقل مباريات المونديال سواء لدورتها الحالية أو لسابقاتها ، حيث من المعروف أن شبكة قنوات بي إن سبورت الشهيرة هي التي تمتلك حقوق بث وبث مباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمونديال 2023؟

ستقوم مجموعة قنوات bein sport المشفرة ببث مباشر لجميع مباريات مونديال قطر 2023 ، بالإضافة إلى ذلك ، تم تخصيص قناة bein Sports HD 1 المفتوحة على القمر الصناعي يوتلسات ، وذلك من أجل بث أهم مباريات كأس العالم قطر 2023. البطولة التي يبلغ عددها 22 مباراة ، حيث أن تردد هذه القناة 11013 حسب الترميز 27500 أفقي ، ومعدل الاستقطاب 2/3.

وفي نهاية المقال التالي سيتعرف الشاهد على ما إذا كانت الشاهدة تبث مباريات كأس العالم لدورتها الحالية 2023 ، وما هي أهم المعلومات عن مونديال قطر ، وما هي القنوات التلفزيونية التي تبث مبارياتها.

أسئلة مكررة

  • متى تبدأ مونديال 2023؟

    من المقرر أن يقام حفل افتتاح كأس العالم 2023 في 20 نوفمبر 2023.

  • أين ستقام مونديال 2023؟

    تستضيف دولة قطر العربية مونديال 2023 ، لتكون بذلك أول دولة عربية تستضيفها.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق