يوتيوب يُنافس تيك توك ويُطلق تطبيقاً مُشابهاً له

[faharasbio]

يعمل يوتيوب على تصميم تطبيق شبيه جداً بتيك توك في الهند، ومن خلال هذا التطبيق سيتم تنسيق جميع مقاطع الفيديو القصيرة ونشره في البلدان الأخرى خلال الأشهر القادمة.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَهُ بعدَ اتفاق تيك توك في التعاقد معَ شركة أوراكل أطلقت يوتيوب تطبيقها شورتس الشبيه بتيك توك.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هدف هذا التطبيق الجديد الذي أطلقهُ موقع يوتيوب هوَ عبارة عن تجربة جديدة ومُميزة وذلكَ في مجال نشر مقاطع الفيديو القصيرة جداً للفنانين والمُبدعين الذينَ يُريدون تصوير مقاطع قصيرة فقط من أعمالهم الفنية أو أعمالهم التي تجذب الجمهور إليهم، ويتيح هذا التطبيق تصوير مقاطع الفيديو القصيرة من خلال الجهاز المحمول فقط لاغير، أي أنكَ لستَ بحاجة إلى التصوير من أي جهاز آخر غير الجهاز المحمول.

علاوة على ذلك، تقتصر مدة هذه التسجيلات في التطبيق الجديد على 15 ثانية فقط، عليكَ أن تستغل هذه الثواني في عمل مقطع فيديو شامل لكَ، وذلكَ بحسب موقع يوتيوب المملوك لشركة جوجل والذي يستخدمه ملياري شخص حولَ العالم.

وعلينا بالذكر، أنَ تطبيق تيك توك قد حظيَ بشعبية كبيرة جداً في مختلف الدول، ولكن بانتظار تحقيق تطبيق يوتيوب الجديد لشعبية أكبر أيضاً.

[ppc_referral_link]