مواعيد عمل البريد السعودي يوم عيد الأضحى 1444 في المملكة العربية السعودية

مواعيد عمل البريد السعودي يوم عيد الأضحى 1444 في المملكة العربية السعودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ساعات عمل البريد السعودي يوم عيد الأضحى 1444 في المملكة العربية السعودية مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك ، وتعتبر مؤسسة البريد السعودي إحدى المؤسسات الحكومية في المملكة. يقدم الكثير من الخدمات البريدية التي تغطي جميع المدن السعودية. خلال عيد الأضحى ، وكيفية التواصل مع البريد السعودي (سوبول).

طرق البريد السعودي

يُعرف البريد السعودي باسم Subul SPL ، وهو مؤسسة مسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1926 وتعتبر من أقدم المؤسسات في المملكة. الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي تعتبر الهيئة التنظيمية الأكثر تقدمًا في القطاع الحكومي ، حيث قدمت العديد من الخدمات إلكترونيًا ، مثل العنوان البريدي ، وخدمات العنوان الدولي ، وغيرها من الخدمات.

اوقات عمل البريد السعودي في عيد الاضحى

يحصل موظفو البريد السعودي على إجازة رسمية في عيد الأضحى المبارك ، لكن مؤسسة البريد السعودي لم تكشف رسميًا حتى الآن عن مواعيد إجازة عيد الأضحى ، فهي مؤسسة حكومية تنهار مع إجازة الحكومة في المملكة العربية السعودية ، والجدير بالذكر أن بعض فروع البريد السعودي تستمر في العمل خلال فترة الأعياد ، ولكن لساعات محددة سيتم الإعلان عنها قبل أيام من العطلة.[1]

إجازة عيد الأضحى 1444 في المملكة العربية السعودية

تختلف عطلة عيد الأضحى المبارك من قطاع إلى آخر في المملكة العربية السعودية ، على النحو التالي:

موعد إجازة عيد الأضحى للقطاع العام

بدأت إجازة عيد الأضحى 2023 للموظفين العاملين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية في 23 يونيو 2023 م ، على أن تنتهي الإجازة يوم الأحد 15 ذو الحجة 1444.

إجازة عيد الأضحى

تبدأ إجازة عيد الأضحى 2023 للموظفين في مختلف البنوك في المملكة العربية السعودية في 23 يونيو من العام 2023 م ، على أن تنتهي الإجازة يوم الأربعاء 15 ذو الحجة 1444 الموافق 3 يوليو 2023.

عيد الاضحى قطاع خاص

تبدأ إجازة عيد الأضحى 2023 للموظفين العاملين في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية في 23 يونيو 2023 م ، على أن تنتهي الإجازة يوم الأربعاء 15 ذو الحجة 1444.

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

ستعود المؤسسات والشركات إلى العمل فور انتهاء إجازة العيد ، وذلك في يوم الأحد الرابع عشر من شهر ذي الحجة ، الموافق الثاني من يونيو للعام الجاري 2023.

خدمات البريد السعودي

يقدم البريد السعودي مجموعة من الخدمات التي تسهل إرسال واستلام وتتبع الطرود ومن أبرزها:

  • خدمة البريد المسجل.
  • خدمة الطرود البريدية.
  • EMS.
  • خدمة صندوق البريد.
  • خدمة البريد الرسمية.

كيفية الاتصال بخدمة عملاء البريد السعودي

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي بإحدى الطرق التالية:[2]

  • اتصل بالرقم المجاني 19992 ومن خارج المملكة اتصل بالرقم +966112898888
  • الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
  • التواصل عبر حساب خدمة عملاء البريد السعودي على تويتر “.من هنا. “

في نهاية هذا المقال تعرفنا على مواعيد عمل البريد السعودي في عيد الأضحى 1444 ، كما تعرفنا على طرق التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق