أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت

أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت ، حيث تعتبر DHL من أهم الشركات العالمية التي تقدم العديد من خدمات الشحن ، بالإضافة إلى أن الشركة تمكنت من إيصال خدماتها إلى أكثر من 220 دولة حول العالم ، في بالإضافة إلى وجود أكثر من 325 ألف موظف يعملون لدى الشركة التي تعتبر من أكثر الشركات ثقة ، ومن خلال فنجان سنتعرف على أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت.

أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت

دي إتش إل العالمية لديها العديد من الفروع المنتشرة في مدن الكويت ، على النحو التالي:[1]

الفرع الرئيسي لشركة دي إتش إل

يقع الفرع الرئيسي لشركة DHL في منطقة العارضية الصناعية داخل بلوك 1 وقطعة 161 ، بالإضافة إلى فتح أبوابه لتقديم الخدمات يوم السبت من الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً ، ومن الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً. صباحًا حتى العاشرة ليلًا ، ويوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً ، يمكنك أيضًا الاتصال بالفرع الرئيسي عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 22246500 ، 1808345.

فرع السالمية

يوجد فرع لشركة DHL في منطقة السالمية داخل تالا مول شارع سالم المبارك بالدور الأرضي. كما يفتح هذا الفرع أبوابه من الأحد إلى الخميس في الفترة الصباحية من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر ، وفي الفترة المسائية من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءا ، ويوم السبت صباحا الفترة الصباحية من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءا. العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر ، وتكون الفترة المسائية من الخامسة عصرا حتى العاشرة مساءا ، ويوم الجمعة من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءا ، كما يمكن الاتصال بفرع السالمية. من خلال الاتصال بأحد الأرقام التالية: 22246500 ، 1808345.

فرع الخليج

يقع فرع الخليج في شرق مبنى الخليج بالقرب من بيتزا هت ، بالإضافة إلى أن هذا الفرع يغلق أبوابه يوم الجمعة ، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً ، كما أنه يفتح أبوابه من يوم الأحد إلى الخميس. تبدأ في تقديم الخدمات يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً ، كما يمكنك الاتصال بفرع الخليج عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 1808345.

فرع 360 مول

يوجد فرع دي اتش ال الفى مول 360 البوابة الرابعة منطقة الزهراء جنوب السرة. كما يقدم هذا الفرع خدماته سبعة أيام في الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة ليلاً. يمكنك أيضًا الاتصال بفرع 360 مول بالاتصال على 1808345.

فرع الفحيحيل

يوجد فرع لشركة DHL International في منطقة الفحيحيل ، شارع مكة ، داخل مبنى لاندمارك القديم. كما يقدم هذا الفرع خدماته في جميع أيام الأسبوع ، في الفترة الصباحية من التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية بعد الظهر ، وفي الفترة المسائية من الثالثة عصرًا حتى الثامنة والنصف مساءً. كما يمكن الاتصال بفرع الفحيحيل عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 22246500 ، 1808345.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا عن أرقام وعناوين فروع DHL في الكويت ، حيث تحدثنا بالتفصيل عن جميع فروع DHL International داخل حدود دولة الكويت ، بالإضافة إلى رقم هاتف كل منها الفرع والعنوان التفصيلي.

أسئلة مكررة

  • متى تأسست DHL؟

    تأسست DHL في عام 1969.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق