تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

9,996متابعينإعجاب
9,583متابعينتابع
67متابعينتابع
190متابعينتابع
114المشتركينالاشتراك

ذات صلة

الأكثر شهرة

شخصية المعماري: كل ما تريد معرفته عن نمط شخصية INTP

نمط شخصية INTP - شخصية المعماري المبتكرون، الفلاسفة، والمفتونون بالتحليلات...

أفضل 7 روايات رومانسية تستحق القراءة

روايات رومانسية تستحق القراءة الكثير منَ الأشخاص يحبون رائحة الكتب...

5 فوائد صحية للأناناس

5 فوائد صحية للأناناس الأناناس هوَ عبارة عن فاكهة استوائية...

كل ما ترغب معرفته عن نمط شخصية ENTP

نمط شخصية ENTP هم مبتكرون، ملهمون، ولديهم الدافع لإيجاد حلول...

طريقة تحضير الكواج السوري

جميعنا نعلم أهمية الخضراوات واللحمة عندما تُطهى مع بعضها...

أغرب 7 قنوات يوتيوب غامضة

أغرب 7 قنوات يوتيوب غامضة

اجتاحت منصة يوتيوب شبكة الإنترنت، فقد تمَ تأسيسها عام 2005 بواسطة ثلاثة شبان، ومقرّ هذه الشركة كاليفورنيا تحديداً في سان برونو، ويُعتبر هذا الموقع بسيط للغاية، فيُمكن استخدامه بسهولة لمشاهدة الفيديوهات المرئية والمقاطع المصورة للمشاهير والمؤثرين وحتى الأفراد العاديين، فكل مستخدم يحق لهُ رفع الفيديوهات على قناته الشخصية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه بلغَ عدد مستخدمي موقع يوتيوب حوالي مليار و900 مليون بشكلٍ شهري، فهوَ مصدر للتسلية والترفيه واكتساب المعلومات والخبرات وتطوير الذات، ويُمكن لأي مستخدم إبداء رأيه في الفيديو من خلال وضع تعليق لهُ في خانة التعليقات وإبداء إعجابه أو عدم إعجابه ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أو حفظه في قائمة التشغيل من أجل العودة إليه.

ونوّد الإشارة، أنه في ظلّ تواجد آلاف القنوات على هذه المنصة الشهيرة ما بينَ {الفن، الهندسة، الإعلام، تعلم اللغات، الاطّلاع على حياة اليوتيوبرز} وغيرها الكثير، توجد عدّة قنوات غريبة فلا تُحقق أي فائدة للمشاهد إلّا إهدار الوقت، وبعضها يتميز بغرابته وغرابة المحتوى الذي يُقدّم للمشاهد، ولذلك ما هي أغرب 7 قنوات يوتيوب غامضة؟

أغرب قنوات يوتيوب غامضة

أغرب قنوات اليوتيوب
  • قناة Poppy: إنها من أغرب القنوات المتواجدة على يوتيوب، أثناءَ استعراضك لها ومشاهدة الفيديوهات، لن تفهم أي شيء، لأنها قناة لفتاة مجهولة تُقدّم مقاطع حيّة لا تزيد عن 5 دقائق، فيوجد فيديو لها وهيَ تحتسي الشاي فقط وترتدي قناع غريب، وفيديو آخر وهيَ تتناول السكاكر فقط وآخر وهيَ تدور في غرفةٍ فارغة.

اعتقدَ بعض المشاهدين أنها تتّبع للماسونية، لأنَ تصرفاتها وسلوكها وتصاميمها وملابسها لا تدّل إلّا على الأفعال الشيطانية، والغريب في الأمر أنَ لديها حوالي 3 مليون مشترك و600 مليون مشاهدة على هذه القناة المرعبة.

  • قناة Benjamin Bennett: حقاً إنها قناة غريبة جداً، فإذا توّجهتَ لموقع يوتيوب وبحثتَ عن قناة هذا الشاب، ستُفاجئ من غرابته، لديهِ أكثر من 300 ألف مشترك و418 فيديو، ومعظم فيديوهاته وهوَ جالس في غرفةٍ فارغة ينظر لعدسة الكاميرا لقرابة 4 ساعات، هل يُعقل هذا!

نعم إنهُ غريب الأطوار، يفتح البث المباشر وتبدأ التعليقات على حالته، ولكنهُ لا يهتم وفي إحدى فيديوهاته استمرَ لمدة 4 ساعات و8 دقائق وهوَ جالس دون كللٍ أو ملل.

إقرأ أيضًا: دليلك لأهم 15 قناة تعليمية على اليوتيوب يمكنك متابعتها والاستفادة منها

  • قناة Aetbx: إنها إحدى القنوات المرعبة والمثيرة للشك، تمَ تأسيسها عام 2014، وتحتوي على 4 فيديوهات فقط، والغريب في الأمر أنَ عناوين الفيديوهات لا يُمكن ترجمتها بسهولة، فهيَ عبارة عن إشارات استفهام ورموز وأرقام.

وأثناءَ فتح الفيديو ستُصدم بموسيقى مرعبة ومزعجة للأذن، وبشاب يرتدي قناع مخيف في مكانٍ مهجور ومظلم، ولم يستطع أي أحد فك لغز هذه القناة أو من صاحبها، اعتقدَ البعض أنهُ شخص سادي يُحبّ العنف أو مجرم أو قاتل متسلسل، واعتقدَ بعضهم الآخر أنهُ مخرج أو هاوي لأفلام الرعب.

  • قناة Kate Yup: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه القناة الغريبة، كما أنَ بعض اليوتيوبرز قاموا بتحليلها في قنواتهم الخاصة، ولم يستطع أي أحد فكّ لغز هذه الفتاة، فهيَ قناة مخصصة لتناول الطعام، تظهر لنا فتاة بدون ظهور وجهها فقط أيديها وفمها، وأحياناً ترتدي قناع مخيف وتُظهر فمها فقط من أجل تناول الطعام.

الغريب في الأمر أنها تتناول كميات كبيرة منَ الطعام، لا يُمكن لأي إنسان تناولها إلّا إذا كانَ جائعاً لعدّة أيام، وحاولت هذه الفتاة إظهار عدّة علامات تُوّضح أنها مخطوفة مثل إشارات بأيديها.

اعتقدَ بعض المحلّلين أنها مخطوفة ومجبرة على القيام بهذا المحتوى، ولديها حوالي مليون ونصف وأكثر من 29 فيديو، ومنذ أكثر من سنتين لم تظهر في أي فيديو جديد لها، وخاصةً بعدَ تداول الأفراد لقصتّها، فمنهم من قال أنَ العصابة أنهت حياتها، ولكن إلى حدّ هذه اللحظة لا يوجد خبر مؤكد عنها.

  • قناة Don’t Hug me I’m Scared: إنها قناة مخصصة للأطفال ظاهرياً، ولكنها على العكس من ذلك، فهي قناة مرعبة للغاية، لأنَ صورة الفيديو تختلف عن محتواه، كما أنَ الفيديوهات قصيرة لا تتجاوز الدقيقة، ولكنها مجهولة ويُنصح ابتعاد الأطفال عن مشاهدتها.

والأمر الأكثر غرابة أنها تحتوي على 200 مليون مشاهدة وأكثر من مليوني مشترك، وتضمّ 12 فيديو فقط.

  • قناة Nana825763: صاحب هذه القناة غير معروف، لأنَ الاسم وهمي، ولكنهُ يُقدّم فيديوهات مرعبة ومثيرة للشك، والغريب أنَ كل فيديو مدته لا تقل عن نصف ساعة، وهو عبارة عن رموز وصور متحركة وأشكال ماسونية وأصوات غريبة، وتحتوي هذه القناة المرعبة على أكثر من 200 فيديو غير مفهوم، ولديه أكثر من 300 ألف مشترك.
  • قناة Cooking With Dog: إنها قناة مألوفة نوعاً ما ولها محبيّها، فهيَ ليست مرعبة أو غامضة، ولكنها غريبة، كونها تُقدّم محتوى خاص بالطعام، ولكن تحتَ إشراف كلب، تقوم هذه المرأة بتحضير كافة أنواع الأطعمة في مطبخها الصغير بمساعدة كلبها الخاص.

وتأخذ منهُ الإرشادات والنصائح في مكونات الطعام، فتعتمد على توجيهاته في أطباقها، ولديها أكثر من مليون ونصف مشترك، البعض منهم معجب بالكلب وبذكائه وطريقته في مساعدة صديقته في إعداد الطعام، وتحتوي القناة على أكثر من 300 فيديو وأكثر من 200 مليون مشاهدة، فهيَ قناة صينية شهيرة في إعداد الطعام.

عالم اليوتيوب واسع جداً، فهذه القنوات ما هيَ إلّا جزء بسيط من غرابة بعض القنوات التي لم يتم اكتشافها بعد، فالأفضل لكَ الحذر في مشاهدة أي فيديو وتجنب إهدار وقتك عليهم، لأنهم لن يُحققوا أي فائدة لكَ، حاول أن تشترك في القنوات الهادفة والتعليمية والترفيهية إن أردت بعيداً عن هذا المحتوى الغامض الذي يدعو للسادية والملل.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

ريتا سلمان
ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.