الإثنين, ديسمبر 6, 2021
فنجانسفر وأماكنأغرب 8 فنادق في العالم بالصور

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,012المعجبينإعجاب
10,028المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أغرب 8 فنادق في العالم بالصور

أغرب 8 فنادق في العالم

يقصد الأفراد عادةً معظم البلدان بهدف السياحة والتعرّف على أهم المعالم الأثرية واكتشافها والتصوير بجانبها، وكل رحلة سياحية لا بدَّ لها من وجود مكان مخصص للسيّاح بهدف زيادة راحتهم وقدرتهم على النوم وقضاء حاجاتهم وتوفير الخدمة اللازمة لهم، ويتم ذلك عن طريق العديد منَ الفنادق والتي تُعتبر منشآت ضخمة تجذب الزائرين إليها وتتنافس فيما بينها من حيث جودة خدماتها وتصميمها الخارجي من حيث وجود مسابح أو مطاعم أو أماكن لممارسة الرياضة بها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ بعض الأفراد لم يتجاهلوا فكرة الفنادق وأهمية وجودها بالنسبة للإنسان، ولذلك فكروا قليلاً في طريقةٍ جاذبة للكثير منَ الأفراد إليهم، وهيَ إنشاء فنادق بتصميماتٍ خيالية في أماكنٍ غريبة ومنَ المُمكن صعب الوصول إليها أو يحتاج إلى مغامرة شيّقة للدخول إليه، ولذلك ما هيَ أغرب 8 فنادق في العالم بالصور؟

أغرب 8 فنادق في العالم بالصور

صديقي القارئ،، إذا كنتَ من محبي اكتشاف الغرائب والعجائب والتصميمات الفريدة من نوعها،، حضّر كوباً منَ الشاي الساخن واستمتع معنا في هذه الجولة التي تضمّ أغرب 8 فنادق في العالم بالصور، ربما لم تسمع عنهم من قبل:

منتجع بوسيدون تحتَ الماء:

أغرب 8 فنادق في العالم بالصور

هل لكَ أن تتخيل النوم وتناول الطعام وممارسة حياتك في غرفةٍ تقع تحتَ الماء بأعماقٍ عديدة؟ لا بدَّ أنها فكرة جنونية وغريبة ولكنها موجودة بالفعل، فهذا الفندق من فئة 5 نجوم ولا يذهب إليه إلّا عشاق البحار واكتشاف الأعماق.

ويقع هذا المنتجع في المحيط الهادئ من جهة الجنوب تحديداً في {فيجى}، وأثناءَ الوصول إليه ستُذهل من جمال وروعة الأسماك بأنواعها المتعددة ومن تصوير الكائنات البحرية، فهوَ مصمم بشكلٍ مذهلٍ يُمكّنك من رؤية أعماق البحر بكل سهولة عن طريق الزجاج المصنوع خصيصاً منَ الأكريليك، وكل قسم في هذا المنتجع لهُ مميزات وخدمات فريدة وهوَ آمن بشكلٍ كامل ويحتوي على أبواب وممرات وأجنحة متفرقة عن بعضها للحفاظ على الخصوصية ومكتبة تحتوي على كمٍ هائلٍ منَ الكتب بهدف التسلية والاستمتاع وبعض الحجرات الخاصة بالاسترخاء والتأمل.

فندق الملح في بوليفيا:

فندق الملح في بوليفيا

 بالتأكيد تتساءل كيفَ لفندق كبير أن يكون مصنوعاً منَ الملح؟ والجواب هوَ أنَ بعض الأفراد استخدموا الملح بأكمله لصناعة جميع تفاصيل هذا الفندق الغريب، فأينما نظرتَ إليه ستُلاحظ الأثاث والجدران والأبواب مصنوعة منَ الملح، فيقع تحديداً في صحراءٍ شديدة الملوحة ضمن سالار يوني، فعوضاً عن الرمال تمَ استخدام الملح وبالفعل نجحت فكرتهم وجذبت الكثير منَ السائحين إليها، فأثناءَ الدخول لفندق الملح ستُلاحظ عدّة غرف مستقلة والأسعار تُعتبر عادية مقارنةً بباقي الفنادق الغريبة، فأثناءَ الذهاب إليه استعدّ لرؤية أكوام الملح في كلِ مكانٍ حولك.

فندق الشجرة في السويد:

فندق الشجرة في السويد

هل تخيلتَ نفسكَ من قبل نائم على الشجرة؟ نعم إنهُ ليسَ مجرد خيال فقط بل أمر حقيقي في دولة السويد، فمنَ المعروف أنَ الشعب السويدي يُحبون الطبيعة جداً ولذلك يُحاولون استغلالها قدر الإمكان، ومن أغرب الأشياء التي فعلوها هيَ تصميم فندق الشجرة المطلّ على نهر لولي، فتوجد عدّة غرفٍ مستقلة داخل كل شجرة ويتواجد داخلها كل ما يحتاجه الفرد للنوم والراحة، وأثناءَ الدخول إلى الغرفة ستشعر أنها واسعة بعض الشيء ومطلّة على سحر وجمال الطبيعة الخلّابة، وهدفها الرئيسي هيَ زيادة صفاء الذهن وتحسين الحالة المزاجية عندَ الزائرين.

فندق المكتبة في نابولي:

فندق المكتبة في نابولي

بالتأكيد عشاق القراءة لن يُفوّتوا هذه الفرصة الذهبية التي يُقدّمها هذا الفندق لهم، فأمنيتهم الوحيدة أن يغرقوا في الكتب وينامون بها، وتمَ تحقيقها من خلال بناء وتصميم فندق المكتبة الذي يُتيح للزائر أن ينام بأريحية في تصميماتٍ فريدة منَ الكتب، وتوجد آلاف الأنواع التي يُمكنهُ اختيار كتاب منها والاستمتاع بقراءته بكل هدوء، فأثناءَ الدخول لغرفتك ستُذهل من كمية الكتب والروايات التي تملأ المكان، ولن تستنشق إلّا رائحة الأوراق والتغلغل بها، ويُمكن الوصول لهذا الفندق عن طريق الذهاب إلى قصر موكس الإيطالي، وبالفعل لاقى هذا الفندق إقبالاً كبيراً منَ السيّاح بهدف التجوّل بهِ والاستمتاع بقراءة القصص.

فندق كاكسلاوتانين في فنلندا:

فندق كاكسلاوتانين في فنلندا

 لمحبي الثلوج والشعور بالطقس البارد وفصل الشتاء، هذا الفندق مخصص لكم كونهُ يقع في منطقةٍ باردة جداً تُمكّن السيّاح من رؤية الثلوج المتراكمة حولهم عن طريق الزجاج الشفاف وهم نائمون، ويُمكنهم التأمل في السماء ورؤية بعض الظواهر مثل الأورورا والاستمتاع بها، وأثناءَ دخولك للغرفة لن تشعر بالصقيع أو البرد بسبب وجود التدفئة، ولكن عليكَ أن تُهيئ نفسكَ من حيث اللباس أثناءَ خروجك منَ الفندق.

فندق الزرافة في كينيا:

فندق الزرافة في كينيا

 يا لها من جولةٍ ممتعة إذا كنتَ من محبي اكتشاف عالم الحيوانات، فهذا الفندق الذي يُسمى {مانور} مشهور إلى درجةٍ كبيرة بسبب فكرته المميزة والمختلفة عن باقي الفنادق، فأثناءَ وصولك إليه ستُلاحظ وجود بعض الزرافات المهددة بالانقراض معَ مرور الوقت، وستتعجب من لطافتها أثناءَ تناولك لوجبة الإفطار والنظر إليها، وبالحديث عن داخل هذا الفندق فهوَ يضمّ حوالي 12 غرفة للزوّار مزوّدة بأفضل الخدمات، ولم يشتهر فندق مانور إلّا بسبب الزرافات الطويلة التي يشعر الأفراد بالاستمتاع أثناءَ رؤيتها والتصوير بجانبها.

فندق السيارات في دولة ألمانيا:

فندق السيارات في دولة ألمانيا

إنهُ من أغرب الفنادق المتواجدة حولَ العالم، فهل لكَ أن تتخيل ممارسة حياتك من حيث النوم الراحة داخل سرير شبيه بالسيارة؟ إنَ فندق السيارات صُممَّ خصيصاً لكل فرد يعشق ركوب السيارات والتصوير بجانبها، فأثناءَ اختيار غرفتك يُمكنكَ اختيار نوع السيارة التي تحبها ومن ثمَ النوم بها، ويقع هذا الفندق تحديداً في شتوتجارت، وأما بالحديث عن الغرف منَ الداخل فهيَ شبيهة بالأماكن التي يتم تصليح السيارات بها وتنظيفها، وأثناءَ التجوّل بنظرك في تفاصيلها ستجد أنَ محتوياتها لا تحتوي إلّا على تفاصيل السيارات، وهذا الفندق يُصنف على أنهُ 4 نجوم فليسَ كل فرد يستطيع الدخول إليه والقيام بهذه التجربة الممتعة.

فندق الخيمة المعلقة في بافاريا:

أغرب 8 فنادق في العالم بالصور

هل أنتَ من محبي خوض التجارب الشيّقة والممتعة؟ وهل تحب أن تُغامر كثيراً؟ إذاً ما عليك إلّا الذهاب إلى فندق غريب جداً، يجعلكَ تنام وأنتَ معلّق على الشجرة، ويُمكن أن تستضيف أي فردٍ آخر لقضاء هذه الليلة الممتعة معك، وما عليك إلّا استخدام الحبل للصعود لغرفتك والنزول أيضاً، ولا تعتقد أنَ النوم في هذه الخيمة سيكون رخيصاً، بل على العكس من ذلك فكل ليلة يجب أن تدفع حوالي 300 دولار، ولكنها تجربة فريدة لمن يحب قضاء الوقت بمفرده في مكانٍ معزولٍ عن الآخرين بهدف التأمل والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلّابة.

وأخيراً

فندق تحت الماء

بالفعل بعض الأفراد مبدعون وأذكياء ويُفكّرون بطريقةٍ ناجحة تعود عليهم بالنفع، فلم يتجاهلوا أهمية الفنادق وتمكّنوا من كسب قلوب الزوّار إليهم بسبب تصميماتهم الغريبة ومواقعهم التي تدفع أي إنسان لخوض هذه التجربة مثل رؤية أعماق البحار أو الظواهر الطبيعية.

وأنت ما رأيك بهذه الفنادق؟ وما هوَ أكثر فندق أثارَ غرابتك وتمنيتَ زيارته؟

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

المقالة السابقةاولابلكس Olaplex من سيفورا
المقالة التاليةأنواع السلطات المختلفة

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا