تسريبات حديثة تكشف تصميم هاتف أيفون 12 الجديد

تسريبات حديثة تكشف تصميم هاتف أيفون 12 الجديد
()

بالتأكيد جميع محبي الأيفون منتظرين موعد الإصدار الجديد لهواتف أيفون الحديثة، ولكن منَ المُحتمل أن يتأخر طرح هاتف أيفون 12، ولكن رغم هذا التأخير قد يحصل المُستخدمين على شكل جديد ولطيف لهذا الجهاز، فهناكَ بعض التسريبات تداولها البعض على المواقع الإلكترونية تكشف جاذبية تصميم هذا الجهاز الجديد.

تصميم هاتف أيفون 12 الجديد

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ موقع ستيف أبل قد أعلنَ عن التصميم الفريد والمُرتقب لأجهزة أيفون الجديدة، بالإضافة إلى أنَ شركة أبل تستعد لطرح أربعة هواتف من أيفون {أيفون 12، أيفون برو ماكس، أيفون 12 برو، أيفون 12 بلاس}.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هناكَ بعض التعديلات التي أُجريت على جهاز أيفون الجديد من حيث التصميم الخارجي، وهيَ أنَ حوافه أصبحت مستقيمة بعض الشيء بدلاً عن حوافه الدائرية المعروفة، كما أنهُ سيكون أشبه بأيفون 11 من حيث الخلفية وعدسات الكاميرا.

علاوة على ذلك، أشارَ بعض الخبراء أنَهُ منَ المُمكن أن تطرح شركة {أبل} هواتف أيفون 12 الجديدة بكاميرا احترافية ذات دقة عالية عن إصداراتها السابقة، فالمُستخدمين دائماً يهتمون لهذه الميزة في الجهاز، ويبحثون عن الكاميرا الأكثر دقة ووضوح.

بالإضافة إلى أنَ أيفون 12 سيظهر بحلّته الجديدة ضمن ألوان متعددة وصيفية وأنيقة {كالأصفر، البرتقالي، الأزرق، الأسود}.

وعلينا بالذكر، أنَ الإعلان عن هذا الجهاز الجديد سيكون في الأسبوع الثالث والأربعين من هذا العام، أما عن النسخة الأرخص من بين هذه الأجهزة فستكون مصنوعة من الزجاج اللامع والألمنيوم في الجهة الخلفية من هذا الهاتف الجديد.

إقرأ الاعلان الرسمي عن إطلاق الايفون الجديد أبل تعلن عن إطلاق ايفون 12 ب 4 طرازات جديدة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق