تويتر يختبر الرسائل الصوتية الخاصة

[faharasbio]

تويتر يختبر الرسائل الصوتية الخاصة

تقارير أخبارية عديدة تناقلت خبر بإن موقع تويتر يختبر الرسائل الصوتية الخاصة “المباشرة” في العديد من البلدان، وبحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فإن تويتر قد بدء بالفعل في طرح ميزة الرسائل الصوتية الخاصة في كل من الهند والبرازيل واليابان. وفي الحقيقة فإن الميزة قد بدء اختبارها في البرازيل في العام الماضي ينما تم تفعيلها في الهند مؤخرًا.

ويمكن للأشخاص الذين تم تفعيل هذه الخاصية في حساباتهم من النقر فوق رمز تسجيل صوتي في المحادثة المباشرة DM لتسجيل رسالة تصل مدتها إلى 140 ثانية. الميزة متاحة في كل من إصدارات آي أو إس وأندرويد من تطبيق تويتر الرسمي في البلدان التي أتيحت فيها هذه الخاصية.

وقام حساب تويتر الرسمي في الهند بنشر مقطع فيديو قصير يشرح كيفية إرسال رسالة صوتية مباشرة وأشار في نفس التغريدة أن تفعيل الخاصية سيتم على مراحل، كما هو موضح في الأسفل.

https://twitter.com/TwitterIndia/status/1361900922465644544

وكان موقع تويتر قد أكد لموقع ماشبل أنه لا يوجد حاليًا جدول زمني لتفعيل الرسائل الصوتية المباشرة في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث أن الخاصية ما زالت في المراحل التجريبية وقد لا يتم إطلاقها على نطاق واسع، ولكن الأرجح أن يتم إطلاقها في باقي دول العالم تدريجيًا.

ومن المؤكد أن ميزة الرسائل الصوتية الخاصة “المباشرة” ستجعل موقع تويتر أقرب إلى تطبيقات المراسلة مثل فيس بوك ماسينجر وتطبيق واتساب، اللذين يحتويان بالفعل على ميزات مماثلة. ومن المنتظر رؤية الخطوات التي سيقوم بها موقع تويتر للسيطرة على الرسائل الصوتية المباشرة، بالنظر إلى كيف يتم استخدام الرسائل المباشرة النصية حاليًا بللمضايقات وإساءة الاستخدام على المنصة. فقد لا يكون من الممتع تلقي رسالة مدتها دقيقتان من شخص غريب يصرخ في وجهك لأنك قلت شيئًا غير لطيف عن أحد أفلام مارفل.

[ppc_referral_link]