ساعة آبل تتبع إشعارات لياقة القلب الآن

إشعارات لياقة القلب
()

تزامنًا مع إطلاق شركة آبل لخدمة اللياقة البدنية Fitness Plus، أعلنت الشركة عن إصدار تحديث جديد watchOS 7.2 لساعات آبل Watch Series 3 فما فوق، ومن أهم مميزات التحديث دعم تتبع إشعارات لياقة القلب (صحة القلب) وتنبيه المستخدم عند حدوث اضطراب في نبضات القلب.

وبحسب ما ذكر موقع ماشبل الأمريكي، فإنه سابقًا، كانت ساعة آبل تدعم قياس مؤشر VO2 max (الحد الأقصى لكمية الأكسجين التي يمكن أن يستخدمها الجسم أثناء التمرين، والتي عادة ما تكون قياسًا لمستوى اللياقة البدنية)، ولكن فقط للمستويات المتوسطة والعالية. الآن ومع التحديث الأخير، ستتبع ساعة آبل أيضًا المستويات المنخفضة، مما يمنح المستخدمين الأقل نشاطًا صورة أكثر اكتمالاً عن لياقتهم العامة.

من الجدير بالذكر أن ساعة آبل تستخدم العديد من المستشعرات، مثل مستشعر القلب البصري ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومقياس التسارع وذلك لتتبع لياقة القلب. وكما أشارت شركة آبل بإن هذا يمثل طفرة تقنية حيث أن قياس VO2 max بدقة كان يتطلب اختبارًا سريريًا باستخدام معدات متخصصة.

وصرح جيف ويليامز، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آبل قائلًا، “إن اللياقة البدنية للقلب أصبحت معروفة بشكل متزايد كمؤشر قوي للصحة العامة، ومع تحديث اليوم لنظام watchOS 7.2، نجعل الوصول إلى معلومات عنها أكثر سهولة للمزيد من الأشخاص”.

ويمكن الوصول إلى هذه الميزة وتفعيل إشعارات لياقة القلب عبر تطبيق Health على أجهزة الآيفون.

كيفية يمكن تفعيل إشعارات لياقة القلب

إشعارات اضطراب نبضات القلب
  • افتح تطبيق “صحتي” Health على جهاز الآيفون الخاص بك.
  • انقر فوق علامة التبويب “استعراض” ، ثم انتقل إلى “القلب” > إشعارات اضطراب نبضات القلب
  • بعد تفعيل الإعداد، يمكنك تفعيل “إشعارات اضطراب نبضات القلب” أو إيقافها في تطبيق Apple Watch على الآيفون: افتح تطبيق Apple Watch واضغط على علامة تبويب “ساعتي”، ثم انتقل إلى “القلب” > “اضطراب نبضات القلب”.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق