فوائد شوقر بير هير للشعر Sugar bear Hair والأضرار

9

شوقر بير هير للشعر Sugar bear Hair

إذا كنتِ من متابعي البلوجرز والفاشينستات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا بدّ أنكِ لاحظتِ إعلاناتهم المتكررة عن هذه الكبسولات، على سبيل المثال تظهر لنا اليوتيوبر والمؤثرة {نارين بيوتي} في فيديوهاتٍ عديدة تتحدث عن فوائد هذه الكبسولات وقيمها الغذائية على الشعر، وقد تشعرين بالحيرة من أمرك في حصولك عليها أم أنها مجرد إعلان فقط لترويجها وشرائها!

منَ الجدير بالذكر، أن فروة الرأس والخصلات تحتاج إلى غذاءٍ متكامل من أجل نموّها وزيادة كثافتها ووقف تساقط الشعيرات، فالخضار والفواكه والألياف والأحماض والمعادن جميعها عناصر مهمة لبصيلات الشعر، والحصول على شعرٍ حيوي ولامع ليسَ أمراً صعباً، فالعناية بهِ وحمايته من حرارة المصففات وأشعة الشمس وترطيبه واستخدام منتجات عالية الجودة لهُ، يتحوّل إلى شعرٍ كثيف وخالٍ منَ التقصف.

ونوّد الإشارة، أنه تحتاج الكثير منَ السيدات إلى كبسولات غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية من أجل دعم جسدها، حتى لو أنها تتناول غذاء صحيّ، فهيَ بحاجة لتعويض النقص، وبالفعل لم يتجاهل خبراء العناية هذا الأمر، وتمَ إنتاج كبسولات صغيرة الحجم لتغذية الشعر، وأطلقوا عليها شوقر بير هير، ولذلك ما المقصود بفيتامينات الشعر شوقر بير هير؟ وما هي مميزاتها؟ وأضرارها على الشعر؟

شوقر بير هير للشعر Sugar bear Hair

ما المقصود بفيتامينات الشعر Sugar bear hair؟

إنها عبارة عن حبوبٍ صغيرة الحجم لها مذاق لذيذ، كونها تتميز بطعم التوت، ويُمكن مضغها مثل العلكة ومن ثمَ بلعها، تحتوي كل كبسولة على عدّة فيتامينات مثل فيتامين سي وفيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ب 6 وفيتامين إيه وحمض الفوليك وفيتامين ب 12 وفيتامين ب 5 وزيت جوز الهند وبيوتين وزنك ويود.

وتأتي هذه الكبسولات في عبواتٍ محكمة الإغلاق وعليها باركود، وتتميز الحبوب بلونها السماوي وصلابتها، ويُمكن الحصول على علبة تكفي لثلاثة أشهر منها أو علبة تكفي لشهر واحد.

ما هي فوائد Sugar bear hair؟

إنها عبارة عن فيتاميناتٍ نباتية، وتمّت الموافقة عليها من قِبَل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ومن فوائدها:

  • زيادة كثافة الشعر: لمن يُعاني من تواجد فراغات في فروة رأسه أو شعرٍ خفيف، فهذه الكبسولات تهدف إلى تعزيز نموّ الشعيرات من جديد وتغطية الفراغات، بسبب احتوائها على فيتامين ج، حيثُ تُسهم في تدّفق الدم إلى البصيلات وتحفيزها على النموّ.
  • دعم الصحة النفسية والجسدية: منَ المعروف أنَ نقص أي فيتامين في الجسد، يتسبب بخلل في نفسية الإنسان، فيُصبح أكثر توتر وعصبية واكتئاب وعزلة، وبالفعل فإنَ نقص فيتامين ب 5 وب 12 لهما أثر سلبي على الصحة، وبسبب احتواء هذه الكبسولات عليها، تمدّ الجسد بطاقة وحيوية وتُخفف منَ الإرهاق والتعب.
  • حماية الشعر: تُسهم هذه الحبوب في حماية البصيلات والأطراف منَ العوامل الخارجية، وتُساعد على وصول الأكسجين بنسبةٍ أكبر إلى فروة الرأس، ممّا يُؤدي لحماية الشعر منَ الجفاف والتساقط.
  • نعومة وحيوية: بعدَ تجربتك لهذه الكبسولات والانتظام عليها، ستُلاحظين أنَ خصلات شعرك أكثر حيوية ولمعان ونضارة منَ السابق، يعود السبب إلى فيتامين ب 5 والبيوتين، الذي يُعزّز صحة الشعر ويُعيد العناصر الغذائية المفقودة إليه.
  • آمنة وسهلة الهضم: منَ الطبيعي أن تتجنبي تناول الحبوب أو الكبسولات، لاعتقادك أنَ مذاقها شبيه بالدواء، ولكن فيتامينات الشعر شوقر بير هير، تختلف تماماً عن الأدوية، إنها طبيعية ذات لون جاذب ومذاق شهيّ مستخلص منَ التوت، كما أنها آمنة للأفراد الذينَ يُواجهون أي حساسية من منتجات الألبان، ولا تحتوي على الجلوتين وخالية منَ المصادر الحيوانية.
  • تطهير فروة الرأس: كما ذكرنا أنَ هذه الكبسولات غنية باليود، وهذا العنصر لهُ تأثير فعّال في تطهير الفروة من أي بكتيريا أو التهابات أو فطريات عالقة عليها، كما أنهُ يُؤثر على الصحة الجسدية ويُقوّي المناعة ويُنظّم عمل الغدة أيضاً.

ما هي أبرز أضرار فيتامينات الشعر Sugar bear hair؟

بالرغم من أنها كبسولات آمنة ومنَ النادر إصابة الفرد بأي أعراضٍ سلبية منها، إلّا أنها تتسبب أحياناً وخاصةً إذا تمَ استهلاكها أكثر منَ الحدّ الطبيعي ب:

  • حكة جلدية.
  • الإصابة بألم في الرأس.
  • حساسية جلدية.
  • وهي غير آمنة للسيدات في فترة الرضاعة والحمل.

ما هي طريقة استخدام Sugar bear hair؟

يُفضّل تجنب تناولها بكثرة، فيُمكن استهلاك كبسولين منها يومياً، ويُفضّل تجنب استهلاكها من قِبَل الأطفال.

هل فيتامينات الشعر Sugar bear hair تزيد الوزن؟

إنهُ سؤال شائع عندَ السيدات، إنها لا تزيد الوزن، فقط تدعم الصحة وتمدّ الجسد بالفيتامينات اللازمة.

ما هوَ سعر فيتامينات الشعر Sugar bear hair؟

يُمكنكِ الحصول عليها من متجر أمازون أو منَ الصيدليات الكبيرة أو من موقع Sugar bear hair ذاته على شبكة الإنترنت، ويصل ثمن العلبة منها إلى حوالي 1750 جنيه مصري، فهذه العلبة تكفي لمدة شهر وتحتوي على 60 قطعة.

متى تظهر نتيجة استخدام فيتامينات الشعر شوقر بير هير؟

بالتأكيد لن تظهر النتائج في الأسبوع الأول، ولكنكِ ستشعرين بطاقةٍ أفضل وتحسن جسدي ونفسي، وتبدأ النتائج في الظهور بعدَ الشهر الأول منَ الاستهلاك.

ما هوَ الفرق بين فيتامينات الشعر Sugar bear hair الأصلية والتقليد؟

بإمكانك كشف العبوة المزيفة من خلال الاطّلاع على الكبسولة، ففي العبوة التقليد تكون طرية جداً على عكس الأصلية التي تتميز بصلابة، وتتميز العلبة الأصلية بوجود باركود واسم المنتج بخطٍ كبير ولون الكبسولة سماوي أو أزرق فاتح.

في الختام نجد أنَ فيتامينات الشعر شوقر بير هير مغذّية وآمنة ولها نتائج إيجابية على الجمال والصحة، واستهلاكها لن يُشكّل أي خطر على حياتك، ولكن إذا كنتَ تستهلك أي أدوية معها أو مُصاب بأي مشكلةٍ صحيّة، الأفضل استشارة الطبيب قبلَ تجربتها حفاظاً على صحتّك، وتأكدّ أنها لن تُحقق مفعول إيجابي إلّا باهتمامك المنتظم بجسدك من خلال الحصول على نومٍ كافٍ وتناول غذاء صحيّ وتنفيس الضغوطات والتوتر عنك.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.