نصائح رائعة لأناقة الفتاة الطويلة في الملابس

نصائح رائعة لأناقة الفتاة الطويلة في الملابس
()

نصائح رائعة لأناقة الفتاة الطويلة في الملابس

هل أنتِ منَ الفتيات اللواتي تتميزنَ بطول القامة؟ هل تُصادفين بعض المشاكل الصغيرة التي تُعيقك أحياناً في الملابس بسبب طول قامتك؟ حسناً لا بأس، عليكِ أن ترسخي فكرة داخل عقلك أنكِ جميلة كيفما كنتِ، وأنَ طول القامة علامة مميزة من علامات الجمال عندَ كل امرأة، ومنَ الرائع أن تعتني بجسدك من حيث الرشاقة والمرونة، فالجسم الطويل يُمكّنكِ من ارتداء العديد منَ الملابس الرائعة والتي تبرز جمال جسدك وتفاصيل طولك.

وتوجد الكثير منَ الفتيات اللواتي يعانين من طول قامتهنَ ويكون اختيارهنَ للملابس ليسَ صائباً في بعض الأحيان، فتوجد العديد من أنواع الملابس التي تبدو قصيرة عليهنَّ من حيث الأكمام، أو تُعانينَّ من صغر حجم البنطال أو البلايز بعدَ الغسيل، لذلك نقدم لك في هذا المقال نصائح رائعة لأناقة الفتاة الطويلة في الملابس، فما هيَ أفضل الحيل التي عليكِ اتباعها لتنسيق ملابسك وإبراز جمالك؟

نصائح رائعة لأناقة الفتاة الطويلة في الملابس

صديقتي الجميلة،، إذا كنتِ فتاة طويلة القامة، نُقدّم لكِ في هذا المقال مجموعة نصائح رائعة عليكِ اتباعها أثناءَ شراء الملابس أو الأكسسوريز:

بناطيل سكيني جينز:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالةٍ مريحة سواءً للذهاب إلى العمل أو الجامعة، فيُمكنكِ دائماً اختيار بناطيل الجينز سكيني وخاصةً بخصرٍ عالٍ، فهذا البنطال سيُبرز جمال وطول ساقيكِ ويُحدّدهما بشكلٍ متناسق، ويُمكنكِ أيضاً اعتماد العديد منَ البناطيل المناسبة لطويلات القامة {كالشارلستون، الستريت، الهاي ويست}، فهذه الملابس كاجوال ومريحة بشكلٍ كبير، ويُمكنكِ ارتدائها معَ بوتٍ رياضي أو حذاءٍ صيفي أنيق يُبرز جمال قدميكِ.

تحديد منطقة الخصر:

إذا كنتِ تتمتعين بقوامٍ رشيقٍ وطويل، فحاولي اختيار الأحزمة العريضة التي تُبرز منطقة الوسط لديكِ، فهذه المنطقة ستُسهم في إبراز جمال جسدك وطوله بطريقةٍ مميزة وتجعل جسدك كالساعة الرملية، بالإضافة للمسة أناقة تُضفي على ملابسك رونقاً وجمالاً، ويُمكنكِ اختيار الأحزمة معَ الفساتين أو التنورات الواسعة والبلايز القصيرة، فهذه الحيلة رائعة ويُمكنكِ اعتمادها في المناسبات أيضاً.

قطع الإكسسوارات الكبيرة:

الكثير منَ الفتيات الطويلات تمتنعنَّ عن ارتداء الأكسسوريز وخاصةً كبيرة الحجم، وذلكَ لاعتقادهن بأنها لا تُناسبها وتزيد من حجمها أو طولها، وبالفعل هذا الأمر صحيح ولكن إذا تمَ وضع الكثير منَ الأكسسوريز، على سبيل المثال: وضع أقراط أذن كبيرة معَ سنسال عنق طويل وضخم، سيُصبح المظهر غير مناسب أو لائق للنظر، لذلك يُمكنكِ اختيار قطعة واحدة فقط ملائمة لألوان ملابسك ومن ثمَ ارتدائها للفت النظر إليها، فمنَ المعروف أنَ قطع المجوهرات أو الأكسسوريز تُلفت الأنظار وتخفي تفاصيل طول الجسم إذا كنتِ تُريدين التقليل من طولك قليلاً.

ارتداء كعب متوسط الطول:

تُعاني العديد منَ الفتيات الطويلات من مشكلة عدم ارتدائهنَّ للكعب العالي، وذلكَ بالرغم من أنهنَّ تعشقنَ ارتدائه ولكن تعتقدنَ أنهنَ ستزددنَ طولاً بشكلٍ أكبر.

حسناً الأمر يعود لكِ عزيزتي، فإذا كنتِ تحبين الكعب العالي يُمكنكِ ارتدائه في المناسبات فهوَ سيجذب الأنظار إلى طول ساقيكِ ويُبرز جمالهم ويُسهم في زيادة ثقتك بنفسك، ويُمكنكِ أيضاً عمل بعض التنسيقات اللطيفة كارتداء بلوزة طويلة فضفاضة معَ بنطال جينز وكعب عالٍ، فالبلايز الطويلة الفضفاضة تُسهم في إبراز جمال جسدك وعدم إظهار طولك بالكامل.

أما في الأيام العادية يُمكنكِ اختيار الأحذية الرياضية الأنيقة أو الأحذية التي تتميز بوجود ربطة على الكاحل إذا كنتِ تُحبين تقليل طول قامتك.

ارتداء التنانير متوسطة الطول:

يُمكنكِ اختيار التنانير التي تتميز بنقوشاتٍ لطيفة وألوانٍ زاهية، فهذه التنانير ستُقلّل من طول قامتك قليلاً وتمنحكِ النعومة والأناقة، وحاولي تجنب تنانير الماكسي التي تتميز بلونٍ موّحدٍ وطويل، فيُمكنكِ شراء العديد منَ الفساتين الفضفاضة أو التنانير المنفوشة والتي تتميز بألوانٍ مرحة وجاذبة للنظر.

اختاري الخطوط العريضة:

إذا أردتِ اختيار الفساتين أو البناطيل التي تتميز بنقشات، فما عليكِ إلّا بالخطوط أو النقشات العريضة وخاصةً إذا كنتِ تُحاولين التقليل من قامتك، فالخطوط العمودية تُعدّ خياراً ممتازاً للفتاة القصيرة وذلكَ لإبراز شكل جسدها وطول ساقيها، لذلك إذا كانت قدماك طويلتين حاولي المساواة بينَ الجزء العلوي والسفلي من جسدك من خلال تجنب الخطوط الشاقولية والعمودية في التنانير أو السراويل.

ما هيَ أفضل 6 نصائح للبنت الطويلة؟

يُمكنكِ اعتماد هذه النصائح وتدوينها في دفتر يومياتك لأخذها بعين الاعتبار بهدف إظهار جمالك وقوامك الطويل:

  • حاولي دائماً اعتماد الميك آب الذي يبرز جمال خديكِ ونعومتك وشكل وجهك، ورّكزي على الألوان الوردية والربيعية بشكلٍ كبير، فالحيوية والنضارة تُسهم في زيادة أناقتك، فالعديد منَ الفتيات الطويلات تختار ملابس جيدة ولكن الميك آب يكون غير مناسب لها.
  • حاولي اختيار البلايز والقمصان التي تتميز بفتحة الصدر V، فهيَ حيلة رائعة للتركيز على هذه المنطقة وإهمال طول قامتك بالكامل.
  • إذا كنتِ تتميزين بالسيقان الطويلة مقارنةً بالجزء العلوي الصغير من جسدك، فحاولي شراء البلايز الفضفاضة والطويلة أيضاً، وابتعدي عن البلايز أو القمصان القصيرة فهيَ تجذب الانتباه لضيق وصغر حجم المنطقة العلوية لديكِ.
  • إذا أردتِ إبراز جمال ساقيكِ الطويلتين، فيُمكنكِ اختيار الفساتين التي تتميز بنقشاتٍ لطيفة وفتحة جانبية على القدم، فهذا الستايل سيزيد من جمالك وأناقتك وخاصةً في الحفلات والسهرات الليلية معَ الأصدقاء.
  • يُمكنكِ شراء العديد منَ السترات الطويلة خلالَ فصل الشتاء، واعتمادها في ملابسك وخاصةً إذا كنتِ تبحثين عن طريقة فعّالة لتقليص المسافة ما بينَ النصف السفلي لديكِ والجذع، كما أنَ السترات الطويلة تُعبّر عن أناقة المرأة ورقتّها.
  • اختيار الأحذية الشتوية التي تتميز بطولها فوقَ الركبة فهذا أمر رائع، وحيلة جيدة لإظهار طول ساقيكِ وإبرازهم.

جمالك وأنوثتك جزء مهم من زيادة ثقتك بنفسك، فالاهتمام بمظهرك الخارجي وتنسيقاتك اليومية تُسهم في إبراز أناقتك ولفت الأنظار إلى مدى اهتمامك وطبعك الأنيق، لذلك إذا كنتِ فتاة طويلة أو قصيرة حاولي اختيار التنسيقات الملائمة لجسدك من دون تردد، ولا تبتعدي عن أي قطعة تُحبينها بل حاولي إجراء بعض التعديلات عليها حتى تُلائم شكل جسدك وتُبرز مظهرك.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

اقرئي أيضًا: هل يُمكن إزالة البثور بينَ ليلة وضحاها؟

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً