هواوي تطلق تقنية العدسات السائلة بهاتفها المنتظر

تقنية العدسات السائلة
()

أفادت العديد منَ التقارير أنَ شركة هواوي تستعد لإطلاق تقنية جديدة وفريدة من نوعها في عالم التصوير، حيثُ ستكون هذه الميزة مُفاجئة لُمستخدمي هواوي من شدّة تميزها، وأشارت أنَ هذه التقنية التي تعتمد على عين الإنسان في مجال التصوير ستكون ضمن هاتفها المنتظر هواوي بي50.

تقنية العدسات السائلة

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ هواوي تستعد للبدء بإقحام تقنية العدسات السائلة في جهازها الجديد، وحصلت على براءة اختراعها أيضاً، فهذه التقنية تهدف إلى تحسين التركيز والوضوح في التقاط الصورة بشكل أدق منَ السابق.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الخبراء الذينَ يعملون على هذه التقنية أشاروا إلى أنَ هذه الميزة رهيبة جداً فهيَ تُحقق تركيزاً بؤرياً يصل إلى مستوى المللي ثانية أثناءَ التصوير، فتقنية العدسات السائلة تُعدّ قفزة كبيرة في عالم التصوير التي تُحققها شركة هواوي الصينية.

علاوة على ذلك، تُشير الأقوال المُتعلقة بهاتف هواوي بي50 المنتظر أنَ تقنية العدسات السائلة ستكون موجودة به، وسيتم دمجها في وحدة العدسة المقربة على حسب اعتقادهم.

وعلينا بالذكر، أنَ شركة هواوي الصينية قد حصلت على براءة هذا الاختراع المميز خلالَ العام الماضي أي في تاريخ 25 ديسمبر، وأعلنت عنهُ في أبريل من سنة 2020.

إقرأ أيضًا: هواوي تُطلق ميزة قياس درجة حرارة الجسم بواسطة الهاتف.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق