أحدث دراجة ياماها الإلكترونية التي تصل إلى 28 ميل في الساعة

[faharasbio]

دراجة ياماها الإلكترونية من أحدث الدراجات الكهربائية السريعة التي يمكنكَ رؤيتها.

أعلنت شركة Civante بحسب الموقع الأمريكي {ماشبل} يوم الأربعاء أن دراجة Civante هي عبارة عن دراجة كهربائية من الفئة الثالثة التي تعمل بالطاقة الكهربائية، وستصل هذه الدراجة الحديثة إلى متاجر الدراجات الأمريكية خلال هذا الصيف ولكنها بسعر مكلف أي بنحو 3399 دولاراً.

تعتبر هذه الدراجة هي أول دراجة الكترونية من الفئة الثالثة في ياماها، علاوة على ذلك يمكنكَ الركوب بها إلى ما يصل بنحو 28 ميلاً في الساعة على الطريق بشكلٍ قانوني، ومن الجدير بالذكر أنه لا يتم تشغيل المساعدة الكهربائية إلا عندما تقوم أنت بالضغط على الدواسة وليسَ من خلال الضغط على زر.

في الحقيقة إن أحدث دراجة الكترونية في ياماها تزيد قليلاً عن 40 رطلاً، ولايعمل محرك Civante وبطارية اليثيوم أيون بقوة 500 وات في الساعة دائماً لتحريكك، فهذا يحدث فقط عندما أنت تمشي في تضاريس صعبة أو حين تكافح في الصعود لأعلى، لهذا السبب عليكَ باستخدام الدواسات بقوة قدميك معظم الأوقات التي تركب بها، ولكن هناكَ شيء أن البطارية والمحرك سيعملوا على توصيلك في النهاية إلى سرعة قصوى حوالي 28 ميل في الساعة الواحدة، علاوة على ذلك تحتاج هذه الدراجة الحديثة إلى إعادة الشحن دائماً وإذا لم تقم بشحنها ستتحول إلى دراجة طرق عادية كغيرها من الدراجات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن الشحن سريع فيها وذلكَ باستخدام قابس في مأخذ منزلي مما يجعل بطارية هذه الدراجة ممتلئة بالكامل بنسبة 80 بالمئة في ساعة الواحدة.

ومع ظهور فايروس كورونا واجتياحه مناطق العالم أجمع هذا كانَ سبب رئيسي في تدمير خيارات النقل العام، مما جعلَ مبيعات الدراجات تتضاعف بشكلٍ كبير وارتفعت نسبتها بحوالي 87 بالمائة في شهري مارس وأبريل مقارنة بالأعوام الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك هذا النوع من الدراجات الإلكترونية يتميز جداً بعدة مميزات منها أنه سهل الإستخدام إلى حدٍ كبير للتنقل من مكان لآخر بدل استخدام السيارات.

وبحسب ما ذكرَ موقع ماشبل الأمريكي أن هناك دراسة وجدت حول التغييرات في أنماط التنقل من شركة Foursquare وشركة Apptopia أن تنزيلات تطبيقات مشاركة الدراجة قد ارتفعت كثيراً في الآونة الأخيرة بنسبة 25 بالمئة تقريباً في شهر يونيو مقارنة بالأعوام الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن معظم تطبيقات مشاركة الدراجة مثل تطبيق Lyft’s Citi Bike في مدينة نيويورك توّفر بعض الخيارات المحدودة من الدراجات الإلكترونية للاستئجار، قد يكون هذا خياراً بأسعار مقبولة أكثر وذلكَ مقارنة ب Civante، لكنكَ لن تحصل على دراجة بسرعة دراجة ياماها الإلكترونية الجديدة.

[ppc_referral_link]