أغرب 7 أشخاص في العالم لن تصدق وجودهم

[faharasbio]

أغرب 7 أشخاص في العالم لن تصدق وجودهم

خَلَقَ الله تعالى الإنسان في أحسنِ تقويم، فالجمال الطبيعي أصبحَ الآن نادراً في عصرنا الحالي، وذلكَ بسبب تشابه العديد منَ الأشخاص ومحاكاة بعضهم البعض من حيث العمليات التجميلية والتعديل على الوجه والجسم لإرضاء رغباتهم الداخلية، ومنَ المعروف أنَ العمليات التجميلية أمر طبيعي في عصرنا ولها ميزاتها وعيوبها، فمنَ المُمكن أن تُحسّن منَ التشوّهات وتزيد الفرد جمالاً وجاذبية إذا اكتفى الفرد بتعديلاتٍ بسيطة فقط بحيث لا تختفي ملامح وجهه بأكملها.

فمنَ الجدير بالذكر، أنَ بعض الأفراد يلجؤون إلى العمليات التجميلية لتغيير شكلهم الخارجي بالرغم من أنهم طبيعيون ولا يُعانون من أيّة عيوب، ولكن هَوَس التميّز عن الآخرين وابتكار أشكال جديدة للوجه من خلال العمليات والوشوم جعلتهم مدمنين عليها، وحوّلتهم من أشخاصٍ طبيعيين إلى أشخاصٍ في غاية الغرابة من أمرهم، فأثناءَ رؤيتهم ستُصدم منَ التغيير أو الشكل الجديد الذي اختاروه لأنفسهم، فمن هم أغرب 7 أشخاص موجودين في العالم؟

قائمة أغرب الأشخاص في العالم

صديقي القارئ،، إذا كنتَ من محبي قراءة الغرائب والأفكار الجنونية التي اعتمدها الأشخاص في حياتهم، وتحوّلوا جذرياً إلى كائناتٍ غريبة الأطوار،، نُقدّم لكَ في هذا المقال أغرب 7 أشخاص في العالم لن تُصدّق وجودهم بالصور:

إريك سبراجو:

إريك سبراجو

حسناً أنتَ مندهش الآن من هذه الصورة، أليسَ كذلك؟ وتعتقد أنها ماكياج سينمائي وبعض التعديلات على الوجه من أجل جلسة تصويرية للفت النظر لا أكثر، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهل لكَ أن تتخيل أنَ سبراجو حاولَ التعديل على شكله قدر الإمكان من خلال قيامه بأشياءٍ جنونية مثل الوشوم وشق اللسان وغرز القرون وتحويل لون الجلد إلى الأخضر ووضع الأنياب والتعديل على الأذنين، ولكن شكله النهائي يُشبه السحلية إلى حدٍ كبير، فيكاد أن يكون من أغرب المخلوقات البشرية التي أثارت غرابة الأفراد، فتصرفاته غير طبيعية ويسعى لتعديل أي جزءٍ من جسده بهدف التحوّل إلى كائنٍ غريبٍ ومخيف.

هوراس ريدلر:

هوراس ريدلر

هل تعلم أنَ هذا الإنسان معروف بلقب رجل الحمار الوحشي، إنَ ريدلر كانَ يعيش حياة طبيعية كغيره منَ الأفراد، بالإضافة إلى أنهُ يعمل كفنانٍ استعراضي وينتمي إلى عائلةٍ راقية وهادئة تخلو منَ العنف أو الانفصال، وبالرغم من حياته المشعّة بالنجاحات والدراسة، إلّا أنهُ قرَّرَ فعل شيءٍ جنونيٍ بجسده يُميّزه عن غيره.

وبالفعل اتصلَ بالعديد منَ الأطباء واستشارهم في كيفية عمل الوشم على كل جزء من جسده بلونين فقط الأسود والأبيض، وبالفعل تمكّنَ من عمل هذا الوشم القريب جداً من منظر الحمار الوحشي المخطط، وأنفقَ الكثير منَ الأموال، وتغيّرت حياته بعدَ ذلك فبدأَ يميل إلى ثقب الأذنين وارتداء الأزياء الغريبة وقامَ ببعض التعديلات على أنفه أيضاً، فكانَ غريباً لدرجة أنهُ يقوم بتقليد النساء من حيث وضع طلاء الأظافر وأحمر الشفاه ووضع الإكسسوارات الكبيرة الحجم والملفتة للنظر.

دينيس أنفر:

دينيس أنفر

إنَ هذا الإنسان فظيع لدرجةٍ رهيبة، لا يُمكنكَ النظر إليه من كثرة التشوّهات التي أجراها على منظره حتى يُشبه القط، فغرابة أفكاره دفعته لإجراء الكثير منَ التغييرات على أسنانه فحاولَ انتزاعها ووضعَ بدلاً منها أنياباً حادّة، والأغرب من ذلك أنَ جسده موشوم ومزيّن بأكمله معَ تواجد أثداء صغيرة الحجم قامَ بإنشائها من أجل اكتمال مظهره، وأثناءَ النظر إلى شفتيه ستُلاحظ أنهما غريبتان كونهما متباعدتان والشفة العلوية مقسمة بشكلٍ مخيف، وتتواجد المسامير حولَ شفاهه بطريقةٍ مؤلمة أثناءَ رؤيته بها.

لاكي دايموند ريتش:

لاكي دايموند ريتش

إذا كنتَ تبحث عن أكثر شخص وشمَ جسده في العالم، فالجواب هوَ لاكي ريتش، يُمكن ملاحظة أنَ هذا الفرد يعشق الوشوم ويُجددها باستمرار، لدرجة أنَ لون جسده اختفى من كثرة الوشوم المتواجدة عليه، وبالرغم من أنهُ فنان وعازف، إلّا أنَ فنّه غريب بعض الشيء ومخيف، ففي الكثير منَ المرات حاولَ ابتلاع السيوف وإجراء الشعوذات المخيفة، ويُمكن البحث عنهُ في موسوعة غينيس بسبب الوشوم، فلا يُمكنكَ تخيل أنَ جفونه المتحركة وشفاهه وداخل أذنيه مغطاة بأكملها بالوشم، ولا يُمكنكَ تمييز جسده أو التفاصيل المتعلقة بكل وشم بسبب عددهم الهائل.

إلاينا دافيدسون:

إلاينا دافيدسون

هل لكَ أن تتخيل حمل الكثير منَ الإكسسوارات على يديك أو أذنيك؟ بالطبع ستشعر بالضيق منهم والتعب، فكل امرأة عندما تعود لمنزلها تتخلص منهم حتى تشعر براحةٍ أكبر، ولكن هذه الامرأة على العكس تماماً، فمن شدّة حبّها للحلي والثقوب، حاولت ثقب كل جزء من جسدها حتى وجهها لم يسلم منها، وحصلت على الكثير منَ الحلي والإكسسوارات للتزيين وارتدتها لدرجةٍ تظن أنها غرقت بها، فلا يُمكنكَ تمييز ملامحها من كثرة الحلي الذي ترتديه والثقوب الصغيرة على لسانها وجبهتها وخديها وأيديها وكل جزءٍ منها.

اتيان دومون:

اتيان دومون

من منّا لا يُحب الفن؟ جميعنا نميل إليه ونشعر بالحياة بهِ ونستمتع بتفاصيله، ولكن دومون يعشق الفن بشكلٍ مبالغٍ فيه، فقد وصلَ بهِ الأمر إلى الانتقال من رسم اللوحات على الورق إلى رسمها على جسده بكامل تفاصيلها على هيئة وشوم، فبحسب وجهة نظره أنَ هذه الطريقة تُعبّر عن الفن الحيّ والراقي الذي يغرق بهِ، ولم يكتفِ بذلك فقط، بل قامَ بإجراء بعض التعديلات على أذنيه من خلال توسيعهم ووضع حلقاتٍ دائريةٍ بهم، كما أنهُ وضعَ قطعة منَ الإكسسوار غريبة على أنفه لجعل لوحته الحيّة مكتملة التفاصيل.

ريك جينيست:

ريك جينيست

لا بدَّ أنكَ شاهدتَ من قبل سلسلة منَ الأفلام التي تتحدث عن هجوم الزومبي، ولاحظتَ أشكالهم الغريبة التي تُشعرك بالخوف لو أنها حقيقية، ولكن بالفعل حوّلَ ريك نفسه إلى إنسانٍ شبيهٍ بالزومبي، فهوَ عارض أزياء ومشهور في عمله، ولكن رادوتهُ فكرة تحويل نفسه إلى زومبي وبالفعل أصبحَ لقبه الشهير بسبب شبهه الكبير بهِ، ففي بداية حياته تمَ تشخيصه بورمٍ في دماغه، وبعدَ بلوغه حاولَ أن يضع وشوماً غريبة بأعدادٍ كبيرة على جسده، وبالفعل تمكّنَ من ذلك، ولكنهُ في عام 2018 توفيَ بطريقةٍ غامضة في فندق يتواجد ضمن مونترويال، ويعتقد البعض أنهُ ماتَ منتحراً.

بالرغم من غرابة تصرفاتهم وتشويههم لجمالهم الطبيعي وتغيير ملامحهم، إلّا أنَ البعض منهم ما زالَ غير راضٍ عن النتيجة، فلم يصل إلى حالة الاكتفاء الذاتي منَ العمليات، ويعتقد أنهُ بحاجة لتغييراتٍ أكبر على مظهره حتى يُصبح نسخةًً مشابهة إما لبطلٍ سينمائي أو لحيوانات أو لكائناتٍ خيالية لا تتواجد إلّا في الأفلام، شاركنا رأيك بأكثر إنسان أثارَ غرابتك منَ القائمة في الأعلى.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]