أمبولات كريشنا للشعر: المميزات، الأنواع، الأسعار والأضرار

[faharasbio]

أمبولات كريشنا للشعر

يُعاني معظم الأفراد من تساقط الشعر وتواجد فراغات في فروة رأسهم، ممّا يُشعرهم بالإحراج وارتداء القبعات من أجل إخفاء الفراغ، ويُحاولون اتباع عاداتٍ صحيّة سليمة ولكن دونَ جدوى، فيلجأ البعض منهم إلى تقنية زراعة الشعر، وبالرغم من أنها تقنية تجميلية مدهشة، إلّا أنها باهظة الثمن، ممّا جعلَ الخبراء يُفكّرون بحلٍ بديل لهذه التقنية.

ومنَ الجدير بالذكر، انه انتشرت أمبولات كريشنا للشعر بشكلٍ واسع مؤخراً، وحظيَ مستخدميها بنتائجٍ إيجابية وبصيلات شعر قوية، فهذه الأمبولات تمَ إنتاجها خصيصاً لمعالجة فروة الرأس، فهيَ عبارة عن علاج يهدف إلى إنبات البيبي هير، وتتكوّن من الجليكوبروتين والسيستيين واللايسين ومحفزّات خلايا جذعية وجليكوبين وهيدروكسي برولين وترمس أبيض ومحفزاتٍ أنزيمية وتورين، وكل مكوّنٍ منها لهُ فائدة على البصيلات والشعر.

ونوّد الإشارة، أنه قد حصل هذا العلاج الجلدي على عدّة براءات اختراع ولهذه الأمبولة تركيزات عديدة تتمثل في {1700، 200، 2100، 500، 1300، 1900} ولذلك ما هي أفضل 6 مميزات لأمبولات كريشنا للشعر؟ وما هي أفضل أنواعها؟ وطريقة استخدامها؟ وأسعارها؟

ما هي أفضل 8 مميزات لأمبولات كريشنا للشعر؟

  • علاج حالات الصلع: لمن يُعاني منَ الصلع، يُمكن تجربة هذه الأمبولات التي تُساعد على تغذية فروة الرأس، فتُحفزّ إعادة نمو الشعيرات الصغيرة من جديد، كونها غنية بالجلايسين والميثونين وديسلين جلايكول، ويُمكن حلّ هذه المشكلة دون الخضوع لأي تقنيةٍ باهظة، فتُستخدم هذه الأمبولات على الجلد موضعياً.
  • تخفيف تساقط الشعر: يتم استخدام هذه الأمبولات من أجل معالجة تساقط الشعر، فهي تُساعد على تقوية البصيلات ومدّ فروة الرأس بالغذاء اللازم، ولأنها تحتوي على الترمس الأبيض، فتُسهم في تحفيز تدّفق الكولاجين إلى فروة الرأس ووصول الأكسجين لها.
  • حماية الشعر واستعادة لمعانه: إذا كنتِ تُهلكين خصلات شعر بالمصففات مثل السيشوار، وإذا كنتِ تتعرّضين لأشعة الشمس بشكلٍ يومي، فمنَ الطبيعي حصول بهتان لون شعرك وفقدانه حيويته، وأثناءَ تجربة أمبولات كريشنا للشعر، ستُلاحظين أنَ خصلاتك أكثر لمعان ونضارة بسبب احتوائها على السيستين، فتحمي الشعر منَ العوامل الخارجية وتُخفف من إصابة الأطراف بالتقصف.
  • تخفيف نفش الشعر: لمن تُعاني منَ الشعر المنفوش والذي لا يستمر مفرود لفترةٍ طويلة، ستُلاحظين تحسن كبير عند استخدام الأمبولات، وبإمكانك تصفيف شعرك بسهولة دون ظهور أي هيشان، كما أنها تزيد من نعومة الشعر بسبب تحفيزها لإنتاج الكيراتين، وهوَ مسؤول عن فرد الشعر ونعومته لمدةٍ طويلة.
  • كثافة الشعر: تُساعد هذه الأمبولات في تعزيز كثافة الشعر، فإذا كنتِ تتميزين بشعرٍ خفيف نتيجة تساقطه أو استخدام الصبغات والمواد الكيميائية عليه أو المصففات باستمرار، ستُساعدك هذه الأمبولة في استعادة كثافة شعرك من جديد.

ما هي أفضل أنواع أمبولات كريشنا للشعر؟

في الحقيقة توجد عدّة أنواع من أمبولات كريشنا للشعر، مثل:

  • أمبولة Crescina Hair Follicular Islands: يُمكنكِ تجربة هذا النوع، كونهُ يُساعدك على مدّ بصيلات الشعر بالغذاء اللازم بسبب احتوائها على أحماضٍ أمينية، ويحمي من وجود أي فراغات وخاصةً لمن يُعانون من تساقط الشعر بشكلٍ مستمر، ويحتوي على مركب HFI واللايسين.
  • أمبولة Crescina Trans dermic HFSC: إنها إحدى الأنواع المتواجدة أيضاً، وتُساعد على تقوية الشعر وإنباته من جديد ومدّ فروة الرأس بمركباتٍ تُساعد على تطهيرها وتغذيتها وحمايتها من الجفاف.

كيف يُمكنني استخدام أمبولات كريشنا للشعر؟

لا يُمكنكِ استخدامها من تلقاء نفسك، يجب استشارة الطبيب أولاً، ومن ثمَ اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية عليكِ تطهير فروة رأسك منَ الأوساخ والبكتيريا والملوثات العالقة عليها، اشطفي شعرك بالماء وضعي شامبو يُلائم نوع شعرك ومن ثمَ جففيه جيداً.
  • ابدئي بفتح العلبة، ستُلاحظين وجود 10 أمبولات بها، 5 منها باللون الأصفر و5 منها بلونٍ شفاف، لا تستخدمي الأمبولة ذات اللون الأصفر إلّا مرة واحدة في اليوم الأول ومن ثمَ في اليوم الثاني استخدمي الأمبولة الشفافة ومن ثمَ الصفراء والشفافة والصفراء، ومن ثمَ أريحي فروة رأسك لمدة يوم أو يومين وكرريها مرةً أخرى لمدة شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر تقريباً.
  • يُفضّل استهداف الفراغات التي تتواجد في رأسك والتركيز عليها وتدليكها بلطف من أجل تغلغل الأمبولة في المسامات وتعزيز تدّفق الدم.

ما هي أبرز أضرار أمبولات كريشنا على الشعر؟

لا توجد آثار سلبية خطيرة، كما ذكرنا أنها تقنية علاجية فعّالة، ولكن يُرجى الانتباه إذا شعرتَ بأيّاً من هذه الأعراض:

  • منَ المُمكن حدوث احمرار أو تقشر في فروة الرأس أو حكة مؤلمة، وخاصةً إذا استخدمتَ الأمبولة أكثر من مرة يومياً.
  • الشعور بحرارةٍ عالية وعدم القدرة على احتمال الهيجان، والأفضل في هذه الحالة أن تتوقف عن استخدامها.
  • احذر من وضع هذه الأمبولات على الوجه أو الجلد أو اقترابها منَ الجبهة، كونها تُسبب تقشر في الجلد وظهور بثور واحمرار.
  • إذا كنتَ تُعاني من أي جروحٍ أو التهابات في فروة رأسك أو صدفية، احذر من استخدامها.

ما هو سعر أمبولات كريشنا؟ وأين تتواجد؟

يُمكن إيجاد أمبولات كريشنا للشعر في الصيدليات الكبيرة حوالي 550 ريال سعودي وفي دولة مصر قرابة 1700 جنيه، وفي الكويت قرابة 80 دينار.

تنتشر تقنيات معالجة الشعر بكثرة، وذلكَ بسبب تهافت الفتيات والرجال عليها أيضاً، ويُواصل الخبراء إنتاج تقنياتٍ تتميز بسهولتها وفعّاليتها في استعادة شعر صحيّ ولامع، وبالفعل حازت أمبولات كريشنا على تقييماتٍ إيجابية عالية، ولأنها تأتي بتركيزاتٍ معيّنة، فيتم استخدام كل تركيز منها بشكلٍ مختلف.

فإذا عانى الفرد منَ الصلع يتم اختيار أمبولة ذات 1300 تركيز لهُ وإذا عانى من تساقط الشعيرات بشكلٍ خفيف يتم اختيار تركيز 200 لهُ، لذلك حاول الاطلاع على تركيز الأمبولة قبلَ تجربتها بما يُناسب حالتك، وإذا شعرتَ بأي عارضٍ سلبي استشر طبيبك على الفور للسيطرة على الوضع.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]