ما هيَ الوسادة الذكية التي تُساعد على النوم بعمق؟

[faharasbio]

يُعاني الكثير منَ الأشخاص حول العالم من مشكلة اضطرابات النوم والأرق الليلي أو النوم معَ صوت الشخير، وعادةً صوت الشخير يُزعج من ينام بجانبك، ويبحث الكثيرين عن حل لمشكلات النوم إلى أن ظهرت الوسادة الذكية وهيَ اختراع جديد تُساعد أي شخص على النوم بسرعة والتخلص منَ الشخير وإجراء المُكالمات الهاتفية أيضاً؟

تفاصيل التقرير عن الوسادة الذكية

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews، أنَ شراء هذه الوسادة يحل الكثير من أمور النوم التي يواجهها الأشخاص، فتتخلص منَ الشخير نهائياً وذلكَ عن طريق الاستشعار فعندما تبدأ بإصدار صوت شخير على سبيل المثال تقوم الوسادة بإصدار أصوات خافتة ولطيفة للأذن كأصوات المطر أو أمواج البحر لتنبيهك بأنكَ تُصدر الشخير.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يتم إصدار هذه الأصوات الهادئة التي تُساعد على النوم من خلال ربط الوسادة معَ تطبيق Soundasleep، فهوَ يُمكّنكَ أيضاً من سماع القصص والروايات والبودكاست والكتب المسموعة من خلال سماعة البلوتوث الموجودة في الوسادة.

علاوة على ذلك، مُميزات هذه الوسادة لم تتوقف هنا فقط بل تمنحكَ الراحة بشكلٍ كبير وتجعلكَ تقوم بالمحادثات الهاتفية معَ الأشخاص الذينَ تريدهم دونَ أن تضطر إلى حمل الهاتف والتكلم في السرير أو وضع السماعات، ويصل سعر هذه الوسادة إلى 50 جنيه إسترليني.

[ppc_referral_link]