تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13 المرتقب

[faharasbio]

تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13 المرتقب

ينتظر الكثير منَ الأشخاص الإصدار الجديد للآيفون، حيثُ منَ المتوقع إطلاقه في شهر سبتمبر القادم، ولكن قبلَ عدّة أشهر من إطلاقه ظهرت صور من تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13، وشكله الخارجي المميز والجديد، وبعض المعلومات عنه.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الصور المسربة لآيفون 13 تُظهر تغييرين ملحوظين في شكله الخارجي، والتغيير كانَ بشكلٍ كبير على النوتش، وهوَ الجزء الأسود الموجود في أعلى واجهة الهاتف ويحتوي هذا الجزء على الكاميرا ومستشعر الصوت والإضاءة والميكروفون.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة آبل الأمريكية قد بدأت باستخدام النوتش ضمنَ هاتف آيفون X الذي تمَ إطلاقه عام 2017، وفي النسخة الجديدة لوحظَ أنَ النوتش أصغر منَ النسخ السابقة.

علاوة على ذلك، بالانتقال إلى التغيير الثاني الذي طالَ آيفون هوَ شكل توزيع الكاميرات المتواجدة في الجزء الخلفي منَ الهاتف، وتمَ الاعتقاد بأنَ شركة آبل ستُسهم في جعل الواجهة الأمامية لهاتفها مزوّد بكاميرتين أيضاً.

أما عن التغييرات الداخلية، فلم يُعرف أي شيء حتى هذه اللحظة، فتوجد العديد منَ المزايا الجديدة التي ينتظرها عشاق الآيفون، ومنَ المعتقد أنَ حجم الجهاز المرتقب سيكون أصغر بقليل منَ النسخة السابقة لأيفون 12، ولكنهُ سيتميز بوجود شاشة تعمل على تغطية الواجهة منَ الحافة إلى الحافة بشكلٍ أكبر عن السابق.

اقرأ أيضًا: إطلاق بطارية ثورية جديدة تُنافس الليثيوم

[ppc_referral_link]