تصميم أول فندق مطلي بالذهب في فيتنام

[faharasbio]

تصميم أول فندق مطلي بالذهب في فيتنام

هل تخيلتَ يوماً ما النزول في فندق مليء بالقطع الذهبية في كل مكان؟ تنام على سرير مصنوع منَ الذهب وتستحم في مغاطسٍ ذهبية وترتشف قهوتك في فناجينٍ منَ الذهب؟ إنهُ أمر يُشبه الخيال إلى حدٍ ما، فلن يخطر في بال أحد أن يدفع أموالاً طائلة لتصميم فندق مطلي بأكمله بالذهب، ولكن بالفعل تمَ تصميمه في فيتنام، فكم تبلغ كلفة النزول في هذا الفندق؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري عن تصميم أول فندق مطلي بالذهب، أنهُ تمَ تصميم فندق {دولتشي هانوي غولدن لايك} في العاصمة الفيتنامية منَ الذهب، حيثُ يتناول النزلاء طعامهم في أطباقٍ منَ الذهب ويشربون عصائهم وقهوتهم في أكوابٍ ذهبية، ويُشير مالكي هذا الفندق أنهم واثقين تماماً بأنهُ سينجح ويأتي إليه السيّاح من كل مكان.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ كلفَ بناء هذا الفندق المصنوع منَ المعدن النفيس 200 مليون دولار، فهوَ مطلي بالذهب من عيار 24 قيراط، فكل شيء فيه كبهو الفندق والغرف وأحواض السباحة جميعها منَ الذهب، أما عن كلفة الإقامة بهِ ففي الليلة الواحدة تبلغ 250 دولاراً، وهوَ سعر مرتفع نسبياً لسكان فيتنام، ولكن الأثرياء فيها يُمكنهم الذهاب إليه دائماً.

علاوة على ذلك، تُعزى كلفة بناء هذا الفندق المتواضعة إلى تنفيذ الطلاء بالذهب محليا، ممّا أدى لانخفاض التكلفة، كما أنَ رئيس الفندق أوضحَ أنَ مجموعته تمتلك مصنعاً مختصاً بطلاء الذهب، لذلك كانت تجهيزاته منخفضة وبسيطة بالنسبة له.

ونوّد الإشارة أنَ حوض السباحة في هذا الفندق يطلّ على المدينة بأكملها، ووجبات الطعام تُقدّم في الطابق ال25 وتُمزج الأطباق بموادٍ ذهبية أيضاً، وأشارَ العديد منَ النزلاء أنهم كانوا سعيدون جداً بهذه التجربة، وقالَ أحد الزوّار ضاحكاً: عندما وصلت للفندق شعرت وكأني ملك أو فرعون بسبب اللون الذهبي والأثاث.

إقرأ أيضًا:

5 أنواع من البذور المفيدة للصحة والجسم

[ppc_referral_link]