تقنية البروفايلو لتجديد خلايا البشرة

[faharasbio]

تقنية البروفايلو لتجديد خلايا البشرة

تُعدّ تقنية البروفايلو واحدة من أهم التقنيات في تقليل علامات التجاعيد والخطوط الرفيعة وإعادة نضارة البشرة وإشراقها، فقد ظهرت منذ حوالي 5 سنوات وأثبتت فعّاليتها في إعادة النضارة والإشراق للبشرة وخاصةً المتعبة أو التي تفتقد لمادة الهيالورونيك أسيد، فما هيَ هذه التقنية؟ وكيفَ تُستخدم؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع eterno360 الأمريكي، أنَ البروفايلو يُعتبر علاج فعّال لإعادة تشكيل الجلد عن طريق الحقن، ويحتوي على واحد من أعلى تركيزات هيالورونيك أسيد HA وهوَ مصمم خصيصاً للأشخاص الذينَ تفتقر بشرتهم إلى المرونة والنضارة، وبدلاً من ملء التجاعيد فإنهُ يُحفّز الكولاجين والإيلاستين وبالتالي يُسهم في تحسين لون البشرة وترطيبها، والنتيجة هيَ تحسين جودة وملمس الجلد لمدة تصل إلى 6 أشهر.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يعمل كمرطب فعّال لمن لديهم بشرة باهتة المظهر، ويظهر تأثيره في غضون 3_5 أيام منَ العلاج، ويتم ذلك عن طريق تحفيز الإيلاستين والكولاجين ممّا ينتج عنهُ تأثير ثانوي لشدّ الجلد، وهذا مفيد لأنَ مستويات الكولاجين وحمض الهيالورونيك والإيلاستين تقلّ بسرعة منَ البشرة بدءاً من سن ال30، ممّا يؤدي لظهور بعض التجاعيد الخفيفة.

علاوة على ذلك، ساعدت هذه التقنية في علاج 15000 شخص من علامات التجاعيد والبهتان في البشرة وذلكَ منذُ إطلاقها في إيطاليا في عام 2015، وتشمل استخدامات هذه الحقن كلاً من {الذراعين، الركبتين، الرقبة، الصدر، اليدين} إلى جانب بشرة الوجه.

كيفَ يتم إجراء علاج بروفايلو؟

يتم حقنه تحتَ سطح الجلد مباشرةً على مدى جلستين بفاصل 4 أسابيع، وبعدَ الحقن يتغلغل بسرعة تحتَ الجلد لزيادة الترطيب دون الحاجة إلى التدليك، فيمتص بروفايلو داخل دائرة نصف قطرها 2 سم من موقع الحقن، لذلك لعلاج الوجه لا يتطلّب الأمر سوى 10 نقاط حقن إجمالاً.

وبعدَ الحقن يُمكنكِ ملاحظة الفرق من خلال الشعور بتوّهج البشرة وترطيب عميق ونعومة أكبر عمّا كانت عليهِ في السابق.

ما هيَ أبرز 3 نصائح بعدَ حقن البروفايلو في البشرة؟

بعدَ الانتهاء منَ العلاج ننصحكِ باتباع الإرشادات الآتية:

  1. تجنب ممارسة التمرينات الرياضية والإجهاد البدني في اليوم الأول بعدَ العلاج.
  2. عدم استخدام الساونا أو الحمام البخاري في الأيام الأولى منَ العلاج.
  3. تجنب التعرّض لأشعة الشمس فوقَ البنفسجية.

هل توجد أي آثارٍ جانبية بعدَ حقن بروفايلو؟

كما هوَ الحال معَ جميع العلاجات التجميلية غير الجراحية، يوجد خطر لحدوث آثارٍ جانبية مثل {توّرم، كدمات بسيطة} في موقع الحقن، ولكنها نادرة الحدوث، بالإضافة إلى أنهُ يُنصح بتجنب استخدام هذه التقنية للنساء الحوامل أو المرضعات أو الأشخاص الذينَ لديهم حساسية من حمض الهيالورونيك.

[ppc_referral_link]