بماذا تشتهر دولة إيطاليا؟

[faharasbio]

بماذا تشتهر دولة إيطاليا؟

تُعدّ دولة إيطاليا من أجمل الدول وأعظمها في الاختراعات والفن والأزياء والموضة، فتتميز بهدوء أجوائها ومناظرها الطبيعية الخلّابة التي تدفع الكثير منَ السيّاح إلى الذهاب إليها وقضاء عطلة الصيف بها، وخاصةً مدينة البندقية التي تقع في شمال إيطاليا والتي تحظى بتميّز معماري لا مثيل له فوقَ الماء، فبماذا تشتهر دولة إيطاليا؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sightseeing tours Italy، أنَ دولة إيطاليا تشتهر بالكثير منَ الأعمال الفنية المشهورة عالمياً والمأكولات المحببة للبعض والإبداعات المذهلة، ولذلك تشتهر ب:

البيتزا:

This is what will appear in the first line when this post shows up in the search results.

البيتزا هيَ أشهر ابتكارات إيطاليا، وأصبحت واحدة من أكثر الأطعمة المحبوبة في كل الدول، وعلى الرغم من وجودها في الوقت الحاضر في كل بلد تقريباً، إلّا أنَ إيطاليا لا تزال تدّعي أنها خاصة بها، حيثُ أنشأتها في أواخر القرن الثامن عشر في مدينة نابولي الإيطالية.

المعكرونة:

تأتي المعكرونة في المرتبة الثانية من أعظم إبداعات إيطاليا، حيثُ تشتهر في جميع أنحاء العالم مثل البيتزا، وإنها أحد أكثر الأطعمة التي يُمكن الوصول إليها في إيطاليا، معَ مئات الأصناف منَ النكهات المميزة والأسلوب الفريد.

الفن:

إيطاليا هيَ جنة الفن، وتأثيرها على عالم الفن لا يُقاس، فهيَ موطن لعددٍ مذهل منَ الروائع الفنيّة، حيثُ تمتلك كل مدينة ومنطقة كمية وفيرة منَ التحف الأيقونية، ومنَ المعروف أنها مسقط رأس عصر النهضة، والذي يُعرف بأنهُ أكبر الحركات الفنية في العالم، يُرى الفن في كل مكان في إيطاليا، حيثُ تنتشر المباني والمعارض الفنية والمساكن التاريخية في جميع أنحاء البلاد.

كرة القدم:

إذا كانَ هناكَ شيء واحد يأخذه الإيطاليون على محمل الجد، فهوَ كرة القدم، حيثُ نشأَ الإيطاليون وكرة القدم في دمائهم، ونتيجةً لذلك، عادةً ما يتم تصنيف الإيطاليين كأفضل اللاعبين والفرق في جميع بطولات القدم.

السيارات:

عندَ النظر إلى أفضل السيارات في العالم، إنها مسقط رأس بعض من أعظم ماركات السيارات في العالم، {كسيارات لامبورغيني وفيراري ومازيراتي الأسطورية}، والسكان المحليون مجنونون بسياراتهم حيثُ يتمتع معظمهم بمعرفة وذوق استثنائي في تصميم السيارات.

الموضة:

منَ المعروف أنَ دولة إيطاليا تُعدّ واحدة منَ الدول المشهورة بتصميم الأزياء، فيوجد فيها مجموعة مذهلة من أكبر العلامات التجارية حولَ العالم مثل Versace و Valentino و Prada، وتُعدّ المدن بما في ذلكَ فلورنسا وروما وميلانو مناطق رائدة في مجالِ الموضة، وهيَ موطن لأفضل مكاتب تصميم الملابس والصناعة.

[ppc_referral_link]