تعرّف على جهاز التبريد الشخصي الجديد من سوني

[faharasbio]

العديد منَ الدول حولَ العالم يُعانون من كثرة الحر في فصل الصيف، فأحياناً درجات الحرارة المُرتفعة تجعل الشخص غير قادراً على الخروج ومُمارسة أعماله اليومية وشراء حاجاته منَ الأسواق، لذلك شركة سوني أطلقت الحل المثالي للتخلص منَ الشعور بالحرّ والجفاف في فصل الصيف وهوَ جهاز {ريون بوكيت} المثالي، فما هوَ هذا الجهاز؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ شركة سوني في الآونة الأخيرة أعلنت عن إصدارها الجديد للتخلص منَ الحر وهوَ جهاز التكييف الشخصي {ريون بوكيت}، ميزة هذا الجهاز أنهُ يتم حمله بشكلٍ شخصي ويتم إضافته إلى الملابس أيضاً للشعور بالبرودة والإنعاش.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا الجهاز يعمل على امتصاص الحرارة من خلال استخدامه تكنولوجيا بلتيير للعمل (التبريد الكهروحراري)، فهذا الجهاز بحسب ما أشارت الشركة عن مواصفاته أنهُ يعمل على التبريد حتى –13 درجة مئوية، والشخص يُمكنهُ التحكم بالتبريد ودرجة الحرارة التي يُريدها عبر تحميل تطبيق خاص بهذا الجهاز على هاتفه الذكي والتحكّم بهِ.

علاوة على ذلك، يجب شحن بطارية هذا الجهاز كل ساعتين تقريباً كونها ستنفذ البطارية بعدَ مرور ساعتين وأكثر، وتكلفة هذا الجهاز المُميز 112 دولار أمريكي، ويجب على المُستخدم شراء قميص يحتوي على جيب داخلي لوضع جهاز التبريد بهِ.

[ppc_referral_link]