شركة {سوني} تُعلن عن إطلاق موعد طرح بلاي ستيشن 5 وسعرها الحقيقي

[faharasbio]

لا بدَّ أنَ عشاق ألعاب البلايستيشن مُنتظرين الإصدار الخامس من هذه اللعبة، وشركة سوني فاجئت مُحبيها يوم الأربعاء عن بدء موعد طرح هذه اللعبة وهوَ في نوفمبر المُقبل، كما أنها ستطرحها في الأسواق بسعر 499.99 دولار، و 399.99 دولار من دون مُشغل الأقراص.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ الإعلان عن سعر بلايستيشن 5 يُمهد الطريق الكبير للمُنافسة بينها وبينَ إكس بوكس من شركة مايكروسوفت، كونهما يتميزان بالإقبال الكبير عليهما من قِبَل المُستخدمين.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة مايكروسوفت أيضاً بالتزامن مع شركة سوني قد أعلنت عن موعد وسعر صدور إكس بوكس، فموعد صدور هذه اللعبة سيكون في العاشر من شهر نوفمبر المُقبل أما عن سعرها الحقيقي فهوَ 499.99 دولاراً، والنسخة الأقل قوّة منها بسعر 299.99 دولاراً.

علاوة على ذلك، إطلاق هاتين اللعبتين في شهر نوفمبر ستجعل المُستخدمين يُبادرون بشرائهنَ واللعب بهنَ، وهذا يؤدي لوجود مُنافسة كبيرة ستحصل بينَ مايكروسوفت وسوني، فمن ضمن الألعاب التي كشفت عنها بلايستيشن 5 هيَ {لعبة فاينال فانتسي 16} من سكوير إنيكس {وجاد أوف وور} من سانتا مونيكا التابعة لسوني و هاري بوتر.

وعلينا بالذكر، أنهُ بالتزامن مع أزمة فايروس كورونا أصبحَ الإقبال كبير على استخدام هذه الألعاب وشرائها لذلك أدى إلى إزدهار سوق منصات الألعاب بشكلٍ كامل .

[ppc_referral_link]