صاحبة أطول رموش في العالم تدخل موسوعة غينيس

[faharasbio]

صاحبة أطول رموش في العالم تدخل موسوعة غينيس

إنَ العديد منَ الفتيات تحاولنَ بشتّى الطرق زيادة طول رموشهن إما بشراء الماسكارا المكثفة أو بالاعتماد على بعض الطرق الأخرى، ولكن توجد امرأة في دولة الصين أثارت ذهول الجميع وخاصةً الأطباء، بعدما نمت رموشها أكثر منَ النموّ الطبيعي بأضعاف، ومؤخراً دخلت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، فما هوَ سبب طول رموشها بشكلٍ مبالغٍ فيه؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ هذه الامرأة الصينية صاحبة أطول رموش في العالم عبّرت عن سعادتها برموشها الجديدة والتي تجعلها تبدو مختلفة وأفضل منَ السابق، واستطاعت الدخول في موسوعة غينيس بسبب طول رموشها التي تصل إلى 20.5 سنتيمتراً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الامرأة تُدعى {يو جيانزيا} قد دخلت في السابق موسوعة غينيس ولكن قبلَ خمس سنوات، حيثُ كانت رموشها طويلة فبلغت 12.5 سنتيمتراً، وتنحدر جيانزيا من جنوبي الصين منطقة شانغرو، وأشارت: أنَ رموشها الطويلة هذه من عطاء بوذا.

علاوة على ذلك، احتارَ الكثير منَ الأطباء في كشف الأسباب وراءَ حالتها الغريبة، فطول رموشها أصبح مبالغ به، حيث يتجاوز أسفل الخدين والفك أيضاً، وأضافت جيانزيا: أنها لاحظت نموّ رموشها في عام 2015 واستمرت بالنموّ إلى هذا الوقت بشكلٍ بطيء، وهوَ الأمر الذي دفعها لزيارة الطبيب، فحاولت أن تبحث عن السبب وراءَ هذا الطول ولكن دون جدوى.

وأشارت أيضاً إلى أنها استعانت بالعلوم وبعض الكتب والأبحاث ولكنها لم تعلم السبب، وخاصةً أنَ أفراد عائلتها يمتلكون رموشاً طبيعية، ولكنها تعتقد أنَ هذا الأمر لا يُمكن تفسيره بالعلم، وتعتقد أنَ هذه الرموش هدية من بوذا، وهيَ سعيدة وتبدو بمظهرٍ شبابي وتشعر بقوّة أكبر في جسدها.

اقرأ أيضًا: رصد نجم عملاق يبعد عنا آلاف السنين

[ppc_referral_link]