فوائد صابونة الجلوتاثيون لتبييض البشرة وطريقة الاستخدام

[faharasbio]

صابونة الجلوتاثيون لتبييض البشرة

هل سئمتِ من تجربة أنواع مختلفة منَ الغسول، ولكنكِ تبحثين عن صابونة سحرية لحل مشاكل بشرتك؟

تحتاج بشرة الوجه إلى عنايةٍ منتظمة من أجل تغذيتها وترطيبها طيلةَ اليوم، لأنَ معظم السيدات تخرج إلى العمل في الصباح تحتَ أشعة الشمس، ولا تُدرك أنَ الأشعة فوقَ البنفسجية تُسبب لها تصبغات داكنة وظهور خطوط ورؤوس سوداء، وأثناءَ وضعها لمنتجات المكياج تضرّ ببشرتها إن لم تعود إلى المنزل وتُزيلها قبلَ النوم، وحتى في الصباح لا يُمكن وضع أي منتج إلّا بتنظف الجلد وتطهيره.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه في ظلّ وجود مئات منتجات العناية بالبشرة، حاولَ خبراء البشرة إصدار منتج لطيف وبثمنٍ زهيد يُساعد على التغذية والترطيب في آنٍ معاً، وبالفعل تمَ إنتاج صابونة جلوتاثيون التي تحتوي في مكوّناتها الطبيعية على حمض ألفا ليبويك وفيتامين سي وفيتامين إيه وجلسرين وزيت الورد وعطور وفيتامين A وأحماض ألفا هيدروكسي ومستخلص بذور العنب وزيت جوز الهند.

ونوّد الإشارة، أنه يُمكن لهذه الصابونة تحقيق نتائج إيجابية في غضون مدة قصيرة، وتتهافت معظم السيدات عليها من أجل الحصول على مميزاتها، ولذلك ما هي أفضل 6 فوائد لصابونة جلوتاثيون على البشرة؟ وما هي طريقة استخدامها؟ أسعارها؟ وأبرز أضرارها؟

ما هي أفضل 6 فوائد لصابونة جلوتاثيون؟

  • تبييض البشرة: لا بدّ أنكِ تُعانين من لون الجلد المتفاوت في وجهك، لا تقلقي! إنها حالة طبيعية تحدث للكثير منَ النساء، وتنتج عادةً عن إهمال واقي الشمس وتطبيقه كل ساعتين، وخلالَ فترة الحمل تُصاب المرأة بالتصبغات أيضاً، ويكمن الحل في تجربة صابونة الجلوتاثيون، كونها تحتوي على خصائصٍ تُساعد على تفتيح البقع الداكنة، فهيَ غنية بمادة أكسدة تُعيد توحيد اللون خلالَ وقتٍ قصير.
  • تنظيف الجلد بعمق: تعتقد معظم الفتيات أنَ الماء وحده كافٍ لطرد الأوساخ، ولكن لا يتخلص الماء إلّا من بقايا أوساخ الطبقة الخارجية للجلد، وباستخدام هذه الصابونة، تتغلغل في مسامات البشرة وتُسهم في تطهيرها، ممّا يمنحكِ بشرة نظيفة خالية منَ البثور التي تنتج عن تراكم البكتيريا والملوثات في مسام الجلد.
  • رطوبة ونعومة: إذا كنتِ تُعانين من مشكلة الجفاف أو ظهور القشور في بشرتك، ما عليكِ إلّا الانتظام في استخدام هذه الصابونة، كونها تحتوي على زيت جوز الهند وعدّة مكونات قادرة على استعادة الملمس الناعم والرطوبة والمياه لعمق البشرة، فهيَ لطيفة الاستخدام خاصةً في فصل الشتاء.
  • تغذية الجلد وتعويض النقص به: تحتاج بشرة الوجه إلى مغذّيات لاستعادة رونقها ونضارتها، وبفضل احتواء صابونة الجلوتاثيون على فيتامين سي وأحماض مهمة، لها دور في تخفيف ظهور التجاعيد وشدّ الجلد واستعادة حيويته من جديد.
  • راحة نفسية وصفاء البشرة: بعدَ تجربتك لهذه الصابونة للمرة الأولى، ستشعرين براحةٍ كبيرة من ملمس الجلد ونضارته، فتبدو بشرتك أكثر تألقاً وحيوية، كما أنها تخفف من ظهور النمش والكلف، ولها دور في معالجة ندبات حب الشباب أيضاً.
  • تجديد خلايا البشرة: تُساعد صابونة الجلوتاثيون على تقشير طبقة الجلد السطحية، وهيَ عبارة عن خلايا ميتة تضمّ بكتيريا وأوساخ وجلد ميت، وتُسهم في تجديد خلايا وجهك وتقليل الملوثات بهِ، ممّا يُقلّل من ظهور حب الشباب.

قد يهمك: 9 وصفات طبيعية لتبييض الوجه

ما هي طريقة استخدام صابونة الجلوتاثيون؟

ما عليكِ إلّا اتباع الخطوات الآتية:

  • احصلي على المنتج الأصلي لهذه الصابونة، ومن ثمَ أزيلي المكياج عن وجهك، وابدئي بترطيب بشرتك بالماء.
  • عليكِ تطهير يديكِ جيداً قبلَ لمس بشرتك.
  • افتحي العلبة وضعي الصابونة أسفل المياه حتى تتكوّن لديكِ رغوة، ومن ثمَ ابدئي بفرك وجهك بها مرتين يومياً في الصباح والمساء.
  • يجب ترطيب وجهك باختيار نوع ملائم لهُ.

ما هي أبرز أضرار صابونة الجلوتاثيون؟

في الحقيقة لا توجد أضرار خطيرة كونها مكوّنة من فيتامينات وأحماض، ولكن تُسبب آثار سلبية لبعض الحالات مثل:

  • إذا وضعتِ رغوة الصابونة على وجهك أكثر من دقيقة واحدة، ستُصابين بالحكة والاحمرار، فالأفضل انتظار 50 ثانية ومن ثمَ شطفها على الفور.
  • يُفضّل استخدامها معَ ماء فاتر، لأنَ الماء الساخن يُسبب تهيّج في الجلد.
  • إذا كنتِ تُعاني من أي حساسية تجاه مكوّناتها، فالأفضل تجنب استخدامها كونها تحتوي على العطور، وتُسبب التهابات واحمرار.
  • يُفضّل تجنب التعرّض لأشعة الشمس بعدَ وضع الصابونة مباشرة على الجلد، لأنها تُسبب حروق وتصبغات.

كيف يمكنني التأكد من أن صابونة الجلوتاثيون أصلية أم تقليد؟

يُمكنكِ التأكدّ ببساطة من خلال النظر إلى العلبة ومشاهدة كلمة الفلبين وهيَ البلد المُنتج لها، بالإضافة لكلمة مكتوبة وهيَ renew.

ما هو سعر صابونة الجلوتاثيون؟ وأين تتواجد؟

يُمكن الحصول عليها في الصيدليات المتواجدة في منطقتك، ويصل ثمنها إلى حوالي 50 جنيه مصري و10 ريال سعودي.

هل صابونة الجلوتاثيون ضارة بالحامل؟

لا توجد أي دراسات تُثبت أضرارها على بشرة الحوامل أو المرضعات، لأنها طبيعية، فيُمكنكِ تجربتها وإذا شعرتِ بأي أثرٍ سلبي على وجهك، توقفي عن استخدامها على الفور.

هل يمكن استخدام صابونة الجلوتاثيون بشكل يومي؟

بالطبع يُمكنكِ ذلك، ولكن لفترة محددة فقط، فهيَ تهدف إلى التبييض، يُمكنكِ استخدامها حوالي أسبوعين بمعدل مرتين يومياً.

ما هي صابونة الجلوتاثيون والبابايا؟

يُمكنكِ الحصول على نوع آخر وهيَ الجلوتاثيون بالبابايا، لها القدرة على تفتيح التصبغات أيضاً ومنح بشرتك نعومة وحيوية، فهيَ مميزة برائحة البابايا المنعشة التي تُشعركِ بالراحة والانتعاش.

حقاً إنَ صابونة الجلوتاثيون من أفضل الحلول السحرية لبشرة الوجه، فهيَ آمنة وسهلة الاستخدام وثمنها يتناسب معَ معظم السيدات، ولكن التنظيف لا يمنحكِ بشرة شابّة وحده فقط، فيجب تكثيف جهودك في معرفة نوع بشرتك وتطهيرها بهذه الصابونة، ومن ثمَ استخدام سيرومات مغذّية ومرطب يُلائمك، والأفضل لكِ اعتماد واقي الشمس وتجديده كل ساعتين.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]