فوائد غسول ستارفيل

[faharasbio]

فوائد غسول ستارفيل كثيرة وفعالة في مجال تنظيف البشرة من الجراثيم والأوساخ بفضل مكوناته التي تحافظ على صحة البشرة، وتمنحها الإشراقة، والنضارة. نقدم من خلال مقالنا فوائد غسول ستارفيل.

غسول ستارفيل starville

يعتبر غسول ستارفيل من أشهر العلامات التجارية المتخصصة بإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة وتنظيفها وحمايتها من ظهور حب الشباب، والرؤوس السوداء لمدة تصل إلى 24 ساعة، ويصنف من أفضل أنواع الغسول الصحية بفضل مكوناته الطبية الآمنة على البشرة.

يعمل غسول ستارفيل الرغوي على تقشير البشرة بلطف وتوحيد لونها وتخليصها من البقع الداكنة، كما يمنع ظهورها مرة أخرى، وذلك بفضل مكوناته النشطة التي تمنح البشرة الإشراقة والتجانس.

إن المداومة على استخدام غسول ستارفيل على البشرة الدهنية والمختلطة يحافظ عليها نظيفة، وخالية من الدهون، والشوائب، كما يعمل على موازنة درجة الحموضة للبشرة العادية.

“اقرأ أيضًا: أفضل غسول للفم طبيعي

فوائد غسول ستارفيل

يقدم غسول ستارفيل العديد من الفوائد الهامة للبشرة، وخاصةً البشرة الدهنية، وإليكم 6 من أبرز فوائد غسول ستارفيل:

  • يساعد في تنظيف البشرة بعمق، ويخلصها من الشوائب والأوساخ المتراكمة عليها.
  • يعالج حب الشباب، والآثار التي تتركها على البشرة، كما يقلل من ظهورها.
  • يحتوي على مكونات طبية تفيد في علاج مشاكل البشرة.
  • يتحكم في كمية الإفرازات الدهنية على البشرة، وينظمها بحيث لا تظهر البشرة بمظهر لامع أو دهني.
  • يقلل من فرص إصابة البشرة بالالتهابات الناتجة عن تجمع البكتيريا عليها، كما يعالج التهابات البشرة.
  • يكافح الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة، ويفتح المسام لاستقبال الكريمات المرطبة.

مكونات غسول ستارفيل

مكونات غسول ستارفيل

يحتوي غسول ستارفيل على مجموعة من المكونات النشطة التي تعزز صحة البشرة، وتساعد في التحكم بالإفرازات الدهنية للبشرة، كما يعمل على ترطيبها، ومن أهم مكونات غسول ستارفيل:

البانثينول

 حيث يعتبر البانثينول من المواد التي تناسب جميع أنواع البشرة بما فيها الدهنية والحساسة، وذلك بفضل قدرته على تنظيم الإفرازات الدهنية، وامتلاكه لخصائص مضادة للالتهاب، فضلًا عن قدرته على ترطيب الجلد وعلاج حروق الشمس.

ألانتوين

وهو من المواد الشائعة في أغلب مستحضرات التجميل، وذلك لأنه مقشر لطيف يخلص البشرة من خلايا الجلد الميتة، ويوفر للبشرة التغذية، والترطيب اللازم لحمايتها من التهيج، كما يعزز الحاجز الوقائي للبشرة لحفظ الرطوبة داخلها، ويعالج الكثير من المشاكل الجلدية كالأكزيما.

الكبريت

وهو من المعادن الطبيعية المثالية للبشرة المعرضة لحب الشباب بفضل قدرته على محاربة البكتيريا، وإزالة الزهم الذي يتراكم في المسام، وبالتالي يساعد في تنقية البشرة، وحمايتها من الإصابة بالأمراض الجلدية كالوردية، والأكزيما.

زيت اللوز

حيث يعتبر زيت اللوز من أشهر الزيوت المستخدمة في مجال تجميل البشرة وترطيبها وتنظيفها من الأوساخ المتراكمة عليها، كما يحتوي على الفيتامينات التي تجدد خلايا البشرة، وتحميها من التجاعيد، ويساعد أيضًا في علاج تهيج الجلد، والحوق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

الساليسيليك أسيد

وهو حمض بيتا هيدروكسي يساهم في تقشير البشرة بفعالية بفضل قدرته على اختراق مسامات الجلد لعلاج حب الشباب، وتنظيم الإفرازات الدهنية، كما يمتلك خصائص مضادة للالتهاب لعلاج البثور التي تظهر على البشرة.

لوريل جلوكوزيد

يستخدم لوريل جلوكوزيد في أغلب غسولات البشرة لأنه فعال في تنظيف البشرة مع الحفاظ على توازن الجلد، وهو مادة رغوية تنظف المسام، وتقشر البشرة بلطف دون تجريدها من زيوتها الطبيعية، أو تعريضها للاحمرار والتهيج.

مستخلص زيت شجرة الشاي

يقدم زيت شجرة الشاي العديد من الفوائد للبشرة، فهو يرطب البشرة، ويتحكم في كمية الدهون التي تفرزها البشرة، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات في علاج حب الشباب، وتسريع شفاء الجروح.

مستخلص العرقسوس

يمتلك مستخلص العرقسوس على خصائص مضادة للالتهابات والفيروسات، ويعتبر علاج فعال لأغلب مشاكل البشرة، ويساعد في تفتيح البشرة، وحمايتها من أضرار أشعة الشمس.

“شاهد أيضًا: غسول كلينول للبشرة

غسول ستارفيل للتفتيح

يحتوي غسول ستارفيل للتفتيح على مجموعة من المكونات التي تساعد في الحصول على بشرة فاتحة ومتجانسة عند استخدامه صباحًا ومساءً، وذلك بفضل مكوناته الطبية التي تضم ما يلي:

  • فيتامين C: والذي يحتوي على مضادات الأكسدة الفعالة في محاربة تجاعيد البشرة، وتخليصها من التصبغات الداكنة، وذلك بفضل قدرته على الحد من إنتاج الميلانين.
  • فيتامين E: حيث يساعد في التخلص من الحبوب والبثور، وتفتيح البقع التي تظهر على البشرة بشكل تدريجي.
  • خلاصة الألوفيرا: والتي ترطب البشرة، وتقلل من التهاباتها، كما تحفز على إنتاج الكولاجين الذي يزيد من مرونة البشرة، ويجعلها تبدو أصغر سنًا.

طريقة استخدام غسول ستارفيل للوجه

طريقة استخدام غسول ستارفيل للوجه

لكي نحصل على فوائد غسول ستارفيل، والنتائج المتوقعة من استخدامه، يجب معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه، فالاستخدام الخاطئ قد ينعكس على البشرة بالنتائج السلبية، وإليكم طريقة استخدام غسول ستارفيل للوجه:

  • أولًا: يجب غسل اليدين جيدًا، ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، وتجفيفه قليلًا مع الحرص على تركه رطبًا.
  • ثانيًا: يتم وضع كمية قليلة من غسول ستارفيل على اليدين، ومن ثم توزيعها على كامل الوجه.
  • ثالثًا: يدلك الوجه بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة تقريبًا، ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.
  • رابعًا: يتم استخدام الكريم المرطب المناسب، وينصح باستخدام كريم ستارفيل المرطب للحصول على نتائج أفضل.

يجب المداومة على استخدام كريم ستارفيل مرتين في اليوم للبشرة الدهنية والجافة، بحيث يتم استخدامه مرة صباحًا ومرة مساءًا، وذلك لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متواصلة للحصول على النتائج المطلوبة، مع العلم بأنه يتم البدء بملاحظة الفرق من الشهر الأول من الاستخدام.

“قد يهمك أيضًا: غسول هيمالايا للبشرة

سعر غسول ستارفيل

يمكن شراء غسول ستارفيل من الصيدليات، أو من المواقع الموثوقة لبيع المنتجات عبر الانترنت بسعر 85 جنيه مصري، كما يتوفر غسول ستارفيل للتفتيح بسعر 120 جنيه مصري، ويجب التأكد من أنه منتج أصلي، وليس تقليد حتى لا يتسبب استخدامه بأضرار جانبية.

أضرار استخدام غسول ستارفيل

على الرغم من فوائد غسول ستارفيل للبشرة إلا أنه توجد بعض الحالات التي يجب عدم استخدامه فيها، ومن أهم أضرار استخدام غسول ستارفيل:

  • يجب عدم استخدامه على البشرة الحساسة قبل استشارة الطبيب المختص لأنه قد يسبب حساسية الارتكاريا (Urticaria sensitivity) التي تظهر على شكل حكة أو تورم.
  • لا يجب استخدامه على بشرة الأطفال.
  • يجب عدم استخدامه من قبل المرأة الحامل دون وصفه من قبل الطبيب المختص.

في الختام نجد أن غسول ستارفيل منتج طبي يساعد في تنظيف البشرة بفضل المكونات الطبية التي يحتويها، بالإضافة إلى فوائده الأخرى في مجال العناية بالبشرة، ولذلك قدمنا في مقالنا أبرز فوائد غسول ستارفيل.

[ppc_referral_link]