فوائد كريم هيبتا بانثينول للشعر: 8 فوائد جمالية

[faharasbio]

فوائد كريم هيبتا بانثينول للشعر عديدة ومتنوعة، فأجمل ما يميز الأنثى هو شعرها الكثيف اللامع سواء طويل أو قصير، ولكن للأسف تهمل الكثير من الفتيات العناية بشعرها وتعاني فيما بعد من تقصف أطرافه وهيشانه بعد الاستحمام وجفاف فروة الرأس والتعرض للقشرة، مما يؤدي لقلة ثقتها بنفسها وبحثها عن منتجات فعالة لاستعادة حيوية الشعر وتغذيته من جديد.

ومن الجدير بالذكر، أنه تتأثر خصلات الشعر بالكثير من العادات السيئة مثل الاستحمام بماء حار وعدم وضع البلسم على الأطراف أو عمل حمام زيت طبيعي، بالإضافة للخروج في أشعة الشمس صيفاً دون وضع واقي الشمس، وقلة التغذية ونقص الفيتامينات له أثر سلبي على مظهر الشعر، ومن هنا حاول بعض الخبراء عمل منتج سحري للشعر يمكن للفتاة أثناء المواظبة عليه رفع ثقتها بنفسها واستعادة شعرها الكثيف، وبالفعل تم تسمية هذا المنتج هيبتا بانثينول.

ونود الإشارة، أنه يعتبر هذا المنتج عبارة عن كريم مغذي لفروة الرأس والخصلات ويحتوي على زيت الأرجان والبانثينول وفيتامين هاء وزبدة الشيا والكافيين، ولذلك ما هي أفضل فوائد كريم هيبتا بانثينول للشعر؟ وما هي طريقة استخدامه؟

طريقة استخدام هيبتا بانثينول للشعر

فوائد كريم هيبتا بانثينول للشعر

  • تخفيف مشكلة تقصف الأطراف: إذا كنتِ إحدى الفتيات التي تواجه مشكلة تقصف أطراف شعرها بشكل منتظم، فلا بد لكِ من اتباع روتين للعناية يتضمن هذا المنتج الطبي، لأن بروتينات الشعر قد تنفصل عن بعضها لتظهر الشعرة متعبة وهشة وقابلة للتساقط بسبب إهمال العناية به وسوء المنتجات التي تضعينها عليه.

وبالفعل يسهم كريم هيبتا بانثينول إلى استعادة بروتين الشعر وتقليل تقصف الأطراف ومنح الخصلات ملمس ناعم، وذلك بسبب تواجد مادة البانثينول المغذية والمرطبة.

  • منتج آمن وخفيف: تقلق بعض الفتيات من استخدام أي نوع من كريمات الشعر، لأن بعضها يؤدي لتزييت فروة الرأس كما أنه ثقيل عليها، ويؤدي لظهور زيوت دهنية في بداية الخصلة، ولكن هذا المنتج تم العمل عليه بإشراف شركات طبية وبمكونات آمنة ومغذية، ولا يسبب أي تهيج أو ردود فعل تحسسية، وتركيبته خفيفة وسهل امتصاصه من قبل فروة الرأس.
  • تقليل الفراغات في الشعر: تحدث الفراغات عادةً في بقع متفرقة من الرأس وخاصةً في مقدمة الرأس، مما يسبب شعور بالإحراج والتوتر عند الفتيات، ولكن أثناء الانتظام في وضع هذا المستحضر، ستلاحظين آثاره الإيجابية في زيادة نمو البيبي هير وتكثيف الشعيرات من جديد، وذلك بسبب الكافيين المتواجد في مكوناته والذي يحفز بصيلات الشعر ويعزز تدفق الدم إليها.
  • تقليل تشابك الشعر وخشونته: إذا كنتِ من صاحبات الشعر الكيرلي، فيُعتبر كريم هيبتا بانثينول للشعر خيارك الأفضل، لأن الكثير من الفتيات تعاني من مشكلة تشابك الخصلات وعدم القدرة على تسريحها بسهولة بعد الاستحمام.

ولأن هذا المستحضر غني بزيت الأرجان، فهو يسهم في تليين الخصلات وتنعيمها وسهولة تصفيفها وتقليل النفشة بها وحماية فروة الرأس من الجفاف والمؤثرات الخارجية مثل الغبار والأتربة وأشعة الشمس.

  • تخفيف تساقط الشعر: من المهم التركيز على تغذية الشعر من الداخل والخارج لتقليل تساقطه، وخاصةً أثناء الانتقال من موسم لآخر، أو كما يطلق عليه البعض بموسم المكدوس الذي يحدث في فصل الخريف ويؤدي لتساقط كميات كبيرة من الشعر.

ومن هنا يوّفر لكِ كريم هيبتا بانثينول للشعر تغذية كاملة وحماية لاحتوائه على فيتامين هاء، التي تعتبر مادة مقاومة للأكسدة ومحفزة لتقوية جذور الشعر.

  • مفيد للشعر الجاف: من المهم الاعتماد على هذا المنتج، فإذا كنتِ من صاحبات الشعر الجاف، ستواجهين مشكلة هيشان الشعر وعدم القدرة على عمل تسريحات به بسبب جفافه وقلة الزيوت الطبيعية به في فصل الشتاء بالتحديد.

ولأن هذا الكريم غني بزبدة الشيا والتي تعتبر من أهم المواد الطبيعية، فهو يمنح الخصلات رطوبة ونعومة، ويقلل من إصابة فروة الرأس بالالتهاب أو القشرة.

  • تطويل الشعر: تنجذب أغلب السيدات للشعر الطويل والكثيف، وبالفعل فإن الشعر الطويل جميل للغاية، ويحتاج إلى صبر وعناية للحصول عليه، ومن هنا يمكنكِ تدليك فروة رأسك وخصلات شعرك بهذا المنتج بشكل منتظم، لأنه يساعد على تطويل الشعر، وذلك لاحتوائه على زيت الجوجوبا الغني بالمعادن والفيتامينات اللازمة لفروة الرأس.
  • حماية البصيلات والخصلات: تلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدام مصففات الشعر عالية الحرارة والتي تؤذي الشعر وتؤدي لتلف أطرافه، كما أن نوع المياه التي يتم استخدامها في الاستحمام له أثر إما سلبي أو إيجابي على صحة الشعر.

ويوفر لكِ هذا المنتج حماية فعالة لشعرك بأكمله، وخاصةً إذا كنتِ تستخدمين الصبغات والمواد الكيميائية باستمرار عليه.

طريقة استخدام كريم هيبتا بانثينول للشعر؟

بعد شراء المنتج يجب استخدامه في الطريقة الآتية:

  • يفضل وضعه بعد تنظيف فروة رأسك، ومن ثم تسريح خصلات شعرك وإحضار كمية قليلة منه وتوزيعها على راحة يديك والبدء بتدليك فروة الرأس والأطراف بشكل دائري لتعزيز الدورة الدموية، ويفضل استخدامه مرة واحدة يومياً قبل النوم للحصول على نتيجة مرضية.

في الحقيقة يتميز كريم هيبتا بانثينول للشعر بأنه آمن وذو تقييمات عالية، صحيح أن ثمنه مرتفع قليلاً مقارنةً بمنتجات الشعر الأخرى، ولكنه يستحق ذلك ويدوم لوقت طويل، فإنفاق أموالك على منتج طبي وآمن أفضل بمئة مرة من شراء عدة منتجات رخيصة الثمن ورديئة الجودة.

ويمكنكِ الحصول عليه من الصيدليات الكبيرة في منطقتك، ويرجى الانتباه إلى المنتج الأصلي من التقليد، فالعبوة الأصلية تحتوي على أنبوب أبيض بلاستيكي له علامات خضراء اللون، ويصل حجم العبوة إلى حوالي 100 مل، أما بالانتقال إلى ثمن الأنبوب الواحد حوالي 100 جنيه مصري، ويفي بالغرض ويدوم عادةً إلى حوالي شهرين إذا كنتِ من صاحبات الشعر متوسط الطول.

أما بالانتقال إلى عيوب هذا المنتج فهو خالي من العيوب، ولكن واجهت بعض السيدات التي تعاني من جفاف شديد في فروة الرأس بقلة ترطيب الشعر لديها من خلاله، فالأفضل اللجوء لطبيب في هذه الحالة.

{{نأمل أن يعجبكن المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]