يرتدي الحرس الوطني الجديد

يرتدي الحرس الوطني الجديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

زي الحرس الوطني الجديد والذي تم نشر العديد من الصور له ، حيث تهتم الحكومة السعودية بكافة الوحدات الأمنية من خلال تدريبها وإعدادها ، كما أن الحرس الوطني له أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية وتوفير الأمن والحماية لها. جميع انحاء الدولة سوف نقدم لكم زي الحرس الوطني الجديد 2023.

الحرس الوطني السعودي

الحرس الوطني السعودي ، الذي يعتبر من أهم أفرع القوات العسكرية في المملكة العربية السعودية ، باعتباره وزارة سيادية وداعمة للجيش الوطني السعودي. وقوى الأمن الداخلي عند حدوث خلل في الأمن الداخلي أو السلم الأهلي ومكافحة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية. كما يساهم الحرس الوطني في الحفاظ على أمن الحجاج وتقديم الخدمات الصحية والمشاركة في وزارة الصحة. مهرجان الجنادرية.

يرتدي الحرس الوطني الجديد

بعد تسعة عشر عاما من لبس الحرس الوطني السعودي ، تم استبدال غطاء رأس الفيصلية ببريدة ببدلة ميدانية ومكتبية لمنتسبيها ، ابتداء من الأحد الماضي ، الموافق الأول من ربيع الأول 1442 ، عندما قال المتحدث. عن وزارة الحرس الوطني بادر المقدم محمد العمري بتغيير الملف الشخصي لحسابه الرسمي على تويتر بالزي الجديد الذي تم اعتماده لجميع منتسبي وزارة الحرس الوطني ، وهذا التحديث في نالت ملابس الحرس الوطني العسكري إعجاب الكثير من منتسبي الحرس الوطني.

ارتداء الحرس الميداني الوطني القديم

قبل 19 عاما اعتمدت وزارة الحرس الوطني في السعودية الزي الرسمي لمنتسبي الحرس الوطني ، وتم تحديث هذا الزي مع بداية شهر ربيع الأول 1442 ، وأبدى كثيرون إعجابهم بالجديد. زي الحرس الوطني لذا سننشر لكم صور لباس الحرس الوطني القديم وهي كالتالي:[1]

يرتدي حرس وطني مكتبي

الإداريين في الحرس الوطني الذين يعملون في المكاتب الإدارية بوزارة الحرس الوطني يرتدون الزي الرسمي الخاص بهم ، وقد تم نشر هذا الزي الرسمي على الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني ، بحيث يكون مكتب الحرس الوطني كما في الصور التالية :

هذه المعلومات كاملة بخصوص زي الحرس الوطني الجديد الذي انطلق في بداية شهر ربيع الأول 1442. كما زودناك بصور الزي الميداني والمكتبي القديم للحرس الوطني السعودي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق