ما هيَ فوائد تفل القهوة المُذهلة؟

[faharasbio]

تفل القهوة يتخلّص منهُ بعض الأشخاص عندَ الانتهاء من شرب القهوة، والبعض الآخر يتناوله ويعتقد بعض الأشخاص أنهُ لا فائدة من هذا التفل لذلك علينا أن نتخلص منه، وهوَ أمر خاطئ فتفل القهوة يحتوي على العديد منَ الفوائد لم نكن نعلم بها.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ لتفل القهوة 6 فوائد عليكَ التعرّف عليها وهيَ:

1. مفيد للشعر:

تفل القهوة مُفيد جداً للشعر، فما عليك إلّا القيام بتدليك جذور الرأس بهِ قبلَ الاستحمام ووضع الشامبو، فهوَ يعمل على زيادة صحة الشعر ويُستخدم كمقشر لفروة الرأس. للمزيد حول العناية بالشعر ننصحكم بقراءة الشعر المنفوش عند الفتيات و كيفية العناية به و خلطات هندية لتطويل الشعر و تكثيفه.

2. مُفيد للتخفيف منَ السيلوليت:

لكل الأشخاص الذينَ يُعانون منَ السيلوليت، ما عليكم إلّا وضع تفل القهوة مع القليل من الماء الدافئ على مكان وجود السيلوليت والتدليك بهِ مرتين في الأسبوع لمدة ربع ساعة.

3. يتخلص من انتفاخ العينين:

ما عليك إلّا وضع القليل منهُ تحتَ العينين قبلَ النوم، للتخلص منَ التورم والانتفاخ عندَ الاستيقاظ. للمزيد حول العناية بصحة العينين ننصحكم بقراءة نصائح للعناية بصحة العينين.

4. مُقشر للبشرة:

يُمكنك تقشير بشرة الوجه والعنق من خلال التدليك بهِ أيضاً. للمزيد حول العناية بالبشرة ننصحكم بقراءة دليل الفتيات لروتين العناية بالبشرة.

5. يُعزّز الدورة الدموية:

من خلال فركه حول مناطق مُختلفة من جسدك.

6. يتخلص منَ الروائح الغذائية:

كالروائح الموجودة في الثلاجة والفريزر، ما عليك إلّا وضع القليل منهُ في علبة مفتوحة للتخلص منَ الروائح العالقة في الثلاجة.

[ppc_referral_link]