وفاة رب أكبر أسرة في العالم

[faharasbio]

وفاة رب أكبر أسرة في العالم

توفيَ رب أكبر أسرة في العالم ضمن دولة الهند، تاركاً وراءه 89 ولد وفتاة و 38 زوجة، ويُدعى هذا الأب {زيونا تشانا} وهوَ رجل هندي يبلغ منَ العمر 76 عاماً، يعيش في ولاية ميزورام الهندية، وتمَ إطلاق لقب {رب أكبر أسرة في العالم} عليه بسبب عدد المرات التي تزوّجَ بها وعدد الأطفال الذي يملكهم.

فبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الهندي تشانا يعمل كرئيس لطائفةٍ دينية تُمارس تعدد الزوجات وتسمح بهِ، وكانَ هذا الرجل قائداً لطائفة تُسمى {تشانا بول} فقد قامَ والده بتأسيسها ومن ثمَ استلمَ منصب القائد بعدَ وفاته، وهذه الطائفة يتبعها حوالي 2000 شخص متمسكين بها وقواعدها وأغلبهم من قرية باكتاونغ التي يعيش بها تشانا.

ومنَ الجدير بالذكر، شعرَ هذا الرجل الهندي مؤخراً بتدهور حالته الصحية خلالَ الأسبوع الماضي، ولم يعد يستطيع تناول الطعام أو التحدث أو حتى الحركة، وكانَ يُعاني أيضاً منَ السكري وارتفاع ضغط الدم، ولذلك توفيَ منذُ عدّة أيام وأصبحت قصته حديث السوشال ميديا بسبب عدد الزوجات والأطفال الذين تركهم وراءه.

علاوة على ذلك، كانَ يعيش تشانا معَ هذه العائلة الضخمة في منزلٍ كبيرٍ جداً مكوّن من 4 طوابق، ويُطلق على هذا المنزل اسم {منزل الجيل الجديد} ويحتوي على حوالي 100 غرفة في جبال باكتاونغ.

ويُذكر أنه قد أرسلَ حاكم ولاية هذه المنطقة تعازيه الحارة لعائلته بعدَ وفاته، مؤكداً أنَ هذه الولاية أصبحت منَ المزارات السياحية المهمة والجاذبة بسبب عائلة تشانا الضخمة.

[ppc_referral_link]