تقنية بلازما الدم لعلاج آثار حب الشباب

آثار حب الشباب
()

تقنية بلازما الدم لعلاج آثار حب الشباب

الكثير منَ الأشخاص يشكون من ظهور حب الشباب على بشرتهم، وهذه الحبوب منَ المُمكن أن تتحوّل إلى ندبات معَ مرور الوقت إذا تمَ اللعب بها وإزالتها بطرق غير صحيّة، ولكن توجد تقنية تجميلية حديثة تُسمى بتقنية بلازما الدم PRP، تعمل على إزالة الندبات وآثار حب الشباب من خلالها، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ العديد من خبراء التجميل أشاروا إلى تقنية التجميل الحديثة التي تعمل على إزالة ندبات الحبوب الموجودة في الوجه، فهذه التقنية ظهرت منذُ حوالي العشر سنوات، وتمَ تطويرها واستخدامها من قِبَل الأطباء لحل مشكلات البشرة المتعبة والمليئة بالندبات وآثار حب الشباب.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يتم استخدام هذه التقنية بعدَ أخذ عينة دم منَ الشخص المريض ومن ثمَ البدء بفصل مكوناتها لاستخلاص البلازما، بعدَ ذلك يتم حقنها داخل البشرة المتهالكة من جديد لزيادة إشراقها وتعزيز الكولاجين داخلها.

علاوة على ذلك، تُحتوي البلازما على العديد منَ المعادن والفيتامينات، ويتم إعطائها للمريض عن طريق إرفاقها داخل إبر Microneedling وذلكَ للحصول على نتيجة مثالية للبشرة وزيادة شفائها منَ التعب والندبات.

ونوّد الإشارة أنَ تقنية البلازما تختلف طرق حقنها وتطويرها من قِبَل العديد من أطباء التجميل، ولكنها خطوة علاجية فعّالة وآمنة للبشرة، ويتم إجراؤها عبر عدّة جلسات تحت إدارة الطبيب المختص.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق