أفضل 6 عصائر تُساعد في زيادة نمو الشعر

[faharasbio]

أفضل 6 عصائر تُساعد في زيادة نمو الشعر

يحتاج الشعر إلى العناية الفائقة من خلال اتباع نظام غذائي صحيّ وحمايته منَ الجفاف والحرارة العالية والأشعة فوقَ البنفسجية، وعصائر الخضراوات والفواكه الطازجة لها تأثير كبير على نموّ الشعر وترطيب فروة الرأس وزيادة صحتّه، فتُسهم هذه العصائر في ترطيب الشعر وتقليل التكسر وتُعزّز من نموّه كونها تمدّ الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية، فما هيَ أفضل 6 عصائر تُساعد في زيادة نمو الشعر؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنهُ توجد 6 عصائر طبيعية يجب تضمينها في نظامك الغذائي، وإذا تمَ استهلاكها بشكلٍ منتظم ستُساعد في التغلب على مشاكل الشعر الشائعة {كالتساقط، الجفاف، الهيشان}، ومن هذه العصائر:

عصير الكيوي:

إنهُ غني بفيتامين E الذي يُسهم في زيادة نموّ الشعر، ويعمل على تعزيز الجهاز المناعي، لأنَ نظام المناعة القوي يُقلّل من تساقط الشعر بشكلٍ كبير.

عصير البصل:

لا تستغربي أبداً، فالبصل غني بالكبريت ويُوّفر تغذية مناسبة للشعر والجسم ويتدّفق إلى فروة الرأس.

عصير السبانخ:

يُعتبر من أفضل العصائر كونهُ غني بالفيتامينات والمعادن والحديد والتي تُعتبر مفيدة للصحة والشعر والبشرة.

عصير الخيار:

يُسهم في النموّ السليم للشعر، فتُساعد الإنزيمات في منع التساقط وتعزيز دوران الهميوجلوبين في بصيلات الرأس والخلايا، فيُمكنكِ استهلاك كوب منهُ يومياً.

عصير الجزر:

تمَ التأكدّ من أنَ عصير الجزر رائع وغني بالبيتا كاروتين الذي يُسهم في منح الشعر اللمعان والقوّة، وفيتامين سي الموجود بهِ يُساعد في تغذية فروة الرأس.

عصير الجوافة:

يُعتبر هذا العصير عالي التركيز بمضادّات الأكسدة والعناصر الغذائية مثل الحديد والكالسيوم وحمض الجريبات وما إلى ذلك، وبهدف الحصول على أقصى قدر منَ الفوائد يُمكن تناولها نيئة أو استهلاكها على شكل عصير لمنع تساقط الشعر.

[ppc_referral_link]