كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة: المميزات، الأضرار وطريقة الاستخدام

10

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

هل أنتِ على وشك الزواج؟ لا بدّ أنكِ تُفكّرين في العناية بمنطقة البكيني لديكِ وأسفل الإبطين، عادةً تختلف هذه الأجزاء عن باقي الجسد، لأنَ لون الجلد بها داكن ويُفرز الميلانين بكثرة بها، وإذا لم تعتمدِ سابقاً على خلطات وروتين للعناية بالمنطقة الحساسة، ستُواجهين بقع داكنة وبثور أيضاً، فلا تقلقي فيُمكن التخلص منها بطرقٍ طبيعية ومنتجاتٍ قليلة التكلفة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه إذا أردتِ بدء العناية بالأجزاء الحساسة من جسدك، لا بدّ لكِ أولاً من اتباع بعض النصائح مثل تغيير ملابسك الداخلية يومياً وارتداء ملابس مصنوعة منَ القطن فقط، وتجنب نزع الشعر عن طريق الحلاقة واعتماد الماء الفاتر في الغسيل، وتجنب ترك المنطقة رطبة لعدم نموّ أي بكتيريا، فيجب تجفيفها جيداً، ولتفتيح التصبغات تمَ إنتاج عدّة أنواع منَ الكريمات أشهرها {بيزلين}، إنهُ عبارة عن منتج آمن ذو مكوناتٍ طبيعية يتم استخدامه للحصول على بشرة ناصعة اللون.

ونوّد الإشارة، أن كريم بيزلين يتكوّن من فيتامين سي وشمع العسل ومستخلص من أوراق الزيتون ولوميسكين وخلاصة البقدونس وحمض اللاكتيك ولحاء الصفصاف وفيتامين هاء وزيت الورد وزيت جوز الهند وجلسرين نباتي وياقوت أبيض ولاكتات الصوديوم وفيتامين ب 5، ولذلك ما هي أفضل 5 مميزات لكريم بيزلين لتفتيح المنطقة الحساسة؟ وما هي أبرز أضراره؟ وطريقة استخدامه؟ وأسعاره؟

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

ما هي أفضل 5 مميزات لكريم بيزلين للمنطقة الحساسة؟

  • تجديد خلايا البشرة: تحتاج بشرة المنطقة الحساسة إلى التجديد بشكلٍ منتظم، لأنَ خلايا الجلد الميتة تتراكم فوقَ بعضها وتُشكّل لون داكن وملمس خشن، ولأنَ كريم بيزلين غني بشمع العسل، فلهُ تأثير فعّال في تغذية الجلد والتغلغل في المسامات وتقشير الطبقة السطحية منه.
  • ترطيب البشرة: تتعرّض بشرة أسفل الإبطين وحولَ الفخذين والبكيني إلى الجفاف، بسبب عدم التهوية وارتداء ملابس غير قطنية واحتكاكها بالجلد، ممّا يُسبب ظهور قشور وخشونة واحمرار وحكة، وأثناءَ تجربة هذا الكريم، ستُلاحظين أن المنطقة أصبحت أكثر رطوبة ونعومة مقارنةً بالسابق.
  • تفتيح اللون الداكن: تمَ إنتاج هذا الكريم بهدف التبييض، لأنَ تقنيات تفتيح الجلد باهظة للبعض، فيتم الاستعانة بمنتجاتٍ يُمكن الحصول عليها والمداومة على استخدامها لتفتيح التصبغات، ويُسهم كريم بيزلين في منح الجلد لون أفتح بسبب احتوائه على الصفصاف وفيتامينات مغذّية.
  • استخدام آمن: تقلق بعض السيدات من استخدام أي منتج على منطقتها الحساسة، بسبب إصابتها بالاحمرار وتحسسها من مكونات المنتجات، ولكن كريم بيزلين خيار آمن لكِ، كونهُ يحتوي على مكوناتٍ طبيعية وخالٍ منَ البارابين والهيدروكينون أيضاً.
  • رائحة فوّاحة: من مميزات كريم بيزلين إلى جانب التبييض والنعومة، قدرته على منح الجلد رائحة منعشة تدوم لفترةٍ طويلة، فمنَ المعروف أنَ ما يُميّز الفتاة رائحتها الساحرة، وبفضل مكوناته الطبيعية فهوَ خليط منَ الروائح الجذابة.

ما هي أبرز أضرار كريم بيزلين؟

لا توجد أضرار خطيرة لهذا المنتج، ولكن عليكِ الانتباه أثناءَ استخدامه، فيتسبب بآثارٍ جانبية مثل:

  • يُفضّل تجنب تجربته إذا كنتِ مُصابة بأي بثور أو حبوب أو جروح في المنطقة الحساسة، الأفضل علاج المشكلة ومن ثمَ استخدامه للتبييض.
  • إذا كنتِ تُعاني من أي تحسس تجاهَ مكوناته، الأفضل لكِ الابتعاد عن تجربته، حتى لا تظهر أي ردود فعل تحسسية على الجلد.
  • يُستحسن تجنب استخدامه من قِبَل السيدات في فترة الرضاعة والحمل أيضاً.
  • يجب وضع الكريم على بشرةٍ نظيفة وخاليةٍ منَ الأوساخ والبكتيريا، وتجنب وضع أي عطور أو كريمات فوقَ المنتج.

كيف يُمكنني استخدام كريم بيزلين؟

طريقة استخدامه بسيطة وتتم من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب تطهير المنطقة الحساسة بواسطة غسول ومن ثمَ تجفيفها والانتظار عدّة دقائق، وتنظيف اليدين بالماء والصابون.
  • ما عليكِ إلّا فتح العلبة ووضع كمية صغيرة منه وتدليك الجلد حتى يمتصه، وتكرار هذه العملية مرتين يومياً لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر لملاحظة النتيجة المطلوبة.

ما هو سعر كريم بيزلين للمنطقة الحساسة؟

يُمكن الحصول عليه منَ الصيدليات الكبيرة أو من متاجر الإنترنت الموثوقة، فيصل ثمنه إلى حوالي 270 جنيه مصري و80 ريال سعودي.

ما هي المدة المحددة لملاحظة نتائج كريم بيزلين؟

عليكِ الانتظار من 3 إلى 5 أشهر، ولكن يجب الانتظام في تدليك المنطقة يومياً.

هل يُمكن استخدام كريم بيزلين على الوجه؟

بالطبع لا، فيُمكن شراء كريم من ماركة بيزلين ولكنهُ مخصص للوجه، فالمنتج المخصص للمنطقة الحساسة، لا يُستخدم إلّا عليها، وإذا أردتِ تجربة منتجات بيزلين للوجه، بإمكانك الحصول على كريم بيزلين النهاري الذي يُسهم في ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس، ويصل ثمن العبوة إلى حوالي 100 ريال سعودي.

وبإمكانك تجربة كريم بيزلين لتفتيح الهالات السوداء وإخفائها، وثمن العلبة تقريباً 15 ريال سعودي.

ويتواجد كريم من بيزلين مخصص لتفتيح بشرة الوجه، ولا يُستخدم إلّا قبلَ النوم من أجل التغذية وتفتيح البقع الداكنة، ويُمكن الحصول عليه بحوالي 275 جنيه مصري.

تُسيطر كريمات التفتيح بشكلٍ واسع، ويتم شرائها وتجربتها من قِبَل الكثيرين، بعضها يتميز بتقييماته الإيجابية مثل بيزلين، فهذه الكريمات ما هيَ إلّا حل بسيط يحتاج للوقت من أجل ملاحظة النتائج، ولكنهُ أقل تكلفة منَ التقنيات التجميلية الحديثة.

فإذا أردتِ الظهور كأميرة في ليلة زفافك، ما عليكِ إلّا العناية بمنطقتك الحساسة وبروائحها المنعشة، وحاولي قدر الإمكان تجنب غسل المنطقة بماءٍ ساخن أو تجفيفها بقسوة أو وضع أي منتج ترطيب أو عطر عليها، لأنَ الجلد المحيط بها رقيق ويُصاب باحمرار وتحسس، كما أنَ الانتظام في إزالة الشعر وتجنب الصوابين التي تُسهم في جفاف الجلد، تُساعدك في الحصول على بشرةٍ نقية وناعمة وخالية من أي بقعٍ أو تصبغات.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.