حيلة جديدة للحصول على ملابس مكوية ونظيفة بأقل جهد

[faharasbio]

من منّا لا يحب أن يظهر بملابس نظيفة ومكوية؟ من منّا لا يُعاني أحياناً من قلّة الوقت والضغط الذي لا يسمح لنا بكيّ ملابسنا بطريقة متناسقة؟ الكثير منَ الأشخاص يُعانون من ضغط الوقت ومسؤوليات الحياة التي تجعلهم ينسون في بعض الأحيان كيّ ملابسهم وترتيبها بعدَ الغسيل والتنظيف، ولذلك قامَ بعض الأشخاص باكتشاف حل مثالي يجعل الملابس مكوية ونظيفة في آنٍ معاً، فما هوَ هذا الحل؟

حيلة جديدة للحصول على ملابس مكوية ونظيفة بأقل جهد

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرتهُ صحيفة {ديلي ميل} البريطانية، أنهُ توجد حيلة مضمونة لتنظيف الثياب وكيّها دون الحاجة إلى المال أو الوقت والجهد، وهذه الطريقة تتم عن طريق وضع ملابسك في آلة التنشيف ومن ثمَ وضع ثلاثة مكعبات منَ الثلج داخل هذه الآلة، والبدء بتشغيلها على درجة حرارة عالية لعدّة دقائق.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الكثير منَ الأشخاص قاموا بتجربة هذه الحيلة وكانت النتيجة مذهلة بالنسبة إليهم وتتميز بالسهولة والسرعة مقارنةً باستخدام المكواة التقليدية، والنتيجة ظهرت على الملابس أنها لا تحتوي على أي تجاعيد أو تكسرات وكأنها مكوية بواسطة المكواة.

علاوة على ذلك، هذه الحيلة الجديدة والمذهلة بسبب قطع الثلج التي قامت بالذوبان في آلة التنشيف وتحوّلت إلى ماء وبخار كالمكواة تماماً، وهذه الطريقة فعّالة جداً للقمصان والأقمشة والسراويل.

إقرأ أيضًا: 12 قطعة أساسية يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة.

[ppc_referral_link]