الصفوف الأمامية في الكويت .. تكريم الصفوف الأمامية في الكويت

الصفوف الأمامية في الكويت .. تكريم الصفوف الأمامية في الكويت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصدر ديوان الخدمة المدنية عدة قرارات بشأن تكريم المراتب الأمامية في الكويت خلال الفترة المقبلة ، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا في مختلف مناطق الكويت خلال الفترة الماضية ، والتي من المتوقع أن تستمر حتى انتصار كامل على المرض. واعلان الكويت خالية تماما من اصابات كورونا.

الصفوف الأمامية في الكويت

وقررت الحكومة الكويتية تقسيم المشاركين في الصف الأول وخط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا إلى ثلاث فئات ، مؤكدة أن كل هذه الفئات ستحصل على مكافآت مادية ومعنوية لكنها ستختلف بحسب كل فئة.

هذه الفئات هي كما يلي:

  • العاملون في وزارتي الداخلية والصحة
  • العمال الذين يتعاملون مع المشتبه بهم
  • فريق الدعم.

وأوضحت الحكومة الكويتية ممثلة في ديوان الخدمة المدنية من خلال وكيل الديوان بدر الحمد أن كل هذه الفئات ستنال التقدير الأخلاقي والتكريم الذي تستحقه بالتأكيد ، بعد جهودهم التي لم تفعل. توقف منذ بداية وباء كورونا حتى هذه اللحظة.

تكريم المراتب الأولى في الكويت من منتسبي الصحة والأمن

كشفت السلطات الكويتية عن بعض تفاصيل التكريم المتوقع لجميع المشاركين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في الكويت خلال الفترة المقبلة ، حيث تم التأكيد على أن الذين يموتون من العاملين بالقطاع الحكومي في الخطوط الأمامية لمواجهة كورونا. يعتبر الفيروس شهداء الواجب ويعاملون معاملة شهداء الواجب الوطني على كافة المستويات. .

وأكدت التقارير الرسمية أن أهم ملامح تكريم العاملين في الخطوط الأمامية كانت كالتالي:

  • منح الأجر مضروباً في 2 أي الحصول على أجر مضاعف
  • متوسط ​​شدة المنحة مضروبًا في 1.5.
  • سيتم تطبيق هذه القرارات على الفترة من 24 فبراير 2023 إلى 31 مايو 2023.
  • من مرض أثناء فترة عمله يتقاضى ضعف راتبه عن مدة المرض.
  • تخصيص ميدالية فخرية لجميع العاملين في الخطوط الأمامية في مكافحة فيروس كورونا داخل الكويت.

وبذلك وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “فنجان” ، وتحدثنا خلاله عن خطوات تكريم الحكومة الكويتية لجميع العاملين في الخطوط الأمامية خلال أزمة وباء كورونا ، بمن فيهم العاملون في وزارة الصحة ووزارة الصحة. الداخلية وكذلك العاملين في الرتب المساندة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق