تطلق Space X تطبيق Star link وأسعار خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

[faharasbio]

بدأت تجربة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية عالية السرعة لأيلون ماسك في الإنطلاق أخيراً.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ ستبدأ Space X في تطبيق Star link والتي سوف تساعد في توصيل المُستخدمين بشبكة Wi Fi، وذكرت قناة CNBC هذا الأسبوع يوم الثلاثاء أنَ رسائل البريد الإلكتروني ل Space X قد خرجت يوم الاثنين بخصوص الأسعار للمُستخدمين الأوائل.

تطبيق Star link

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ وفقاً للوثائق التي شاهدتها CNBC ستكون خدمة ستار لينك بقيمة 99 دولاراً أمريكياً شهرياً وهناكَ أيضاً رسوم مُقدمة بقيمة 499 دولاراً لمجموعة أدوات التشغيل التي تتضمن المعدات اللازمة للاتصال {محطة وحامل ثلاثي القوائم وجهاز توجيه واي فاي} وكما ذكرَ موقع ماشبل الأمريكي أنهُ تواصلَ معَ سبيس إكس للتأكيد على الأسعار لكنهم لم يتلقوا منهم أي رد.

علاوة على ذلك، يتوفر تطبيق ستار لينك من سبيس إكس على IOS وأندرويد ويوّفر مزيداً منَ المعلومات حول الاشتراك المبكر وكيفية الاتصال بنظام الإنترنت.

وبدأت سبيس إكس في الأسابيع القليلة الماضية من نشر التغطية لمختبري الإصدارات التجريبية في أجزاء منَ الولايات المتحدة وساعدت في الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

وتشير CNBC بالنسبة للخدمة المقدمة إلى أنَ رسائل البريد الإلكتروني تُحدد سرعات بيانات النطاق المتوقعة من 50 ميغابايت في الثانية إلى 150 ميغابايت بالثانية وذلكَ بزمن انتقال 20 مللي ثانية إلى 40 مللي ثانية أثناءَ إنشاء النظام وتحسينه.

إقرأ أيضًا: إطلاق كبسولة مليئة بالطعام إلى الفضاء

[ppc_referral_link]