شامبو هيربل أسنسز: الفوائد، الأضرار، الأسعار والأنواع

[faharasbio]

شامبو هيربل أسنسز: الفوائد، الأضرار، الأسعار والأنواع

تحتاج فروة الرأس إلى تنظيفها وتطهيرها منَ التعرّق والملوثات والبكتيريا والقشور، ويتم استخدام الشامبو الذي يُلائم نوع الشعر من أجل وضع كمية صغيرة منه ومن ثمَ تدليك الفروة بأكملها وشطفه بالماء، فالشامبو منَ المواد الفعّالة التي يتم شرائها من قِبَل الأفراد، كونها تحتوي على {الكومبرلان، التكسابون، مطريات، مضادّات قشرة، اللانولين، الجليسرين، الفيتامينات} وعدّة مكوناتٍ أخرى اختلافاً لنوع الشامبو.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه شاعَ استخدام شامبو يُطلق عليه {هيربل أسنسز} كونهُ آمن على فروة الرأس وخضعَ لعدّة تجارب من قِبَل أطباء الجلدية ولاحظَ معظم الأفراد فعّاليته في تنعيم الشعر وتنظيفه، وتزداد نسبة استخدامه من قِبَل السيدات، كونهُ يتخلص منَ الهيشان ويُقلّل من تجعد الخصلات، ويتكوّن من موادٍ طبيعية لا تُسبب أي التهاباتٍ أو احمرار أو تساقط الشعر، وشركة هيربل أسنسز لها صلة بشركة بروكتر الشهيرة بصناعة الصابون.

ونوّد الإشارة، أنه تسعى معظم الفتيات لتجربة هذا المنتج المميز على الشعر، ولكن قبلَ التجربة لا بدّ من معرفة معلومات شاملة عنه من أجل اختيار نوع يُلائم طبيعة الشعر، ولذلك ما هي أفضل فوائد شامبو هيربل أسنسز؟ وما هيَ أنواعه؟ وأبرز أضراره؟ وأسعاره في الصيدليات؟

ما هي أفضل 5 فوائد لشامبو هيربل أسنسز؟

  • ترطيب الشعر: لمن تُعاني من خصلات الشعر الجافة والتالفة، فيُسهم هيربل أسنسز في مدّ فروة الرأس والخصلات بترطيبٍ عميق، لأنَ حرارة المصففات وأشعة الشمس فوقَ البنفسجية تُؤذي الشعر وتُسبب بهتان لونه، ولكن أثناءَ استخدام هذا الشامبو إلى جانب العناية المنتظمة، يهدف في الحصول على شعرٍ حيوي وصحيّ.
  • منتج آمن وطبيعي: الكثير من أنواع الشامبو رديئة على الشعر، وبدلاً من العناية بهِ تُساعد على تلف أطرافه وامتصاص الزيوت منَ فروة الرأس، ولكن هذا المنتج طبيعي ومعتمد من قِبَل Peta كونهُ يحتوي على مكوناتٍ طبيعية وخالٍ من أي زيوتٍ معدنية ضارّة.
  • نتائج إيجابية: نسبة كبيرة منَ السيدات التي استخدمت منتج هيربل أسنسز لاحظت أنَ شعرها أكثر حيوية ونعومة، وبالفعل تمَ التصديق على مكونات هذا الشامبو من KEW وهيَ الحدائق النباتية الملكية، كيو – وهي جهة عالمية رائدة في مجال النباتات، ممّا يجعلهُ آمن وتقييماته مرتفعة.
  • رائحة جميلة: يمنح هذا الشامبو المميز رائحة عطرة لخصلات الشعر تدوم لوقتٍ طويل، فإذا كنتِ تُعاني من رائحة شعر كريهة أو تُريدين الحصول على شعرٍ لهُ رائحة منعشة، فبدلاً من استخدام معطر الشعر مباشرةً على الخصلات، يُمكنكِ الاستحمام بهذا المنتج.
  • تطهير فروة الرأس: أثناءَ الانتظام في وضع شامبو هيربل أسنسز كل استحمام، ستُلاحظين عدم تواجد القشرة، لأنهُ يُساعد على تطهير فروة الرأس منَ البكتيريا والعرق والروائح الكريهة، ويُساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي وتغذيته بمكوّناته الطبيعية.

ما هي أنواع شامبو هيربل أسنسز؟

في الحقيقة توجد أنواع عديدة لهذا المنتج، فيُمكنكِ اختيار النوع الذي يُلائم طبيعة شعرك سواءً كانَ {دهني، جاف}:

  • شامبو هيربل أسنسز بحليب جوز الهند: إنهُ مخصص للفتيات التي تُعاني من شعرٍ جاف وخصلاتٍ مجعدة، لأنَ حليب جوز الهند لهُ تأثير فعّال في ترطيب فروة الرأس وزيادة نعومة الشعر، ويحمي من حرارة السيشوار أو مصففات الشعر الأخرى. كما أنه آمن للشعر المصبوغ. وهو خالي من البارابين، الملونات والبارافين.
  • شامبو هالو هايدريشن: أيضاً من منتجات هيربل أسنسز، فيمنح الشعر رائحة فوّاحة ويُساعد على تغذية فروة الرأس بسبب احتوائه على زهرة الأوركيد وجوز الهند ومستخلص الذرة، ويُسهم في الحصول على شعرٍ حيوي ولامع.
  • شامبو هيربل أسنسز بزيت الأرجان: لا يُمكننا تجاهل فوائد زيت الأرجان في دعم بصيلات الشعر ومدّها بالفيتامينات والترطيب، فهوَ مُخصص للأشخاص الذينَ يُعانون من تلف الأطراف وتساقط الخصلات، فيُساعد في تقوية الجذور ونمو الشعر بشكلٍ أفضل. كما أنه آمن للشعر المصبوغ. وهو خالي من البارابين، الملونات والبارافين.
  • شامبو هيربل أسنسز بزيت شجرة الشاي: إذا كنتِ من صاحبات الشعر الدهني الذي يتميز برائحةٍ كريهة وبحاجة لتنظيفه يومياً بسبب الإفرازات والزيوت، فيُمكنكِ اختيار هذا الشامبو المميز، كونهُ يحتوي على زيت شجرة الشاي ومستخلص النعناع المنعش، فيُسهم في تطهير الفروة وإزالة أي زيوتٍ وأوساخٍ منها، ويُقلّل من تزييت الفروة.
  • شامبو هيربل أسنسز بالنعناع والأعشاب: إذا كنتِ من صاحبات الشعر الجاف الذي يتميز ببهتان لون الخصلات وجفاف فروة الرأس، فيُمكنكِ اختيار هذا المنتج كونهُ مغذّي للشعر ويُساعد على ترطيبه بشكلٍ عميق ويُعيد الحيوية واللمعان ويُحافظ على لونه الطبيعي.
  • شامبو هيربل أسنسز بالنعناع والجريب فروت: يوجد هذا النوع في المتاجر المخصصة لبيع الشامبو أيضاً، يُساعد في زيادة كثافة الشعر لمن تُعاني منَ التساقط والفراغات، ويدعم الخصلات باللمعان والحيوية.

قد يهمك: فوائد مذهلة لزيت الجريب فروت

  • شامبو هيربل أسنسز بالفحم الأسود النشط: لصاحبات الشعر الدهني فهذا الشامبو خيار رائع لتجربته، يُساعد على دعم الفروة بالغذاء وتطهيرها من أي ملوثات أو شوائب، وأثناءَ استخدامه ستشعرين بالانتعاش والحيوية.
  • شامبو هيربل أسنسز بالبابونج: يُمكن تجربة هذا المنتج من أجل ترطيب الخصلات وزيادة انتعاش الفروة، فهوَ يحتوي على البابونج والصبار.
  • شامبو هيربل أسنسز بحليب الأرز: يستعيد هذا المنتج حيوية الشعر ولمعانه من جديد، وخاصةً إذا كنتِ تستخدمين المصففات بشكلٍ متزايد، بالإضافة إلى احتوائه على مستخلص من زهرة الآلام التي تحمي الخصلات منَ التلف.

ما هي أبرز أضرار شامبو هيربل أسنسز للشعر؟

بالرغم من أنهُ آمن على الشعر ويتمتّع بتقييماتٍ عالية، إلّا أنهُ يحتوي على عدّة أضرار مثل:

  • يُفضّل غسيل الشعر مرة أو مرتين أسبوعياً فقط، لأنَ الإفراط في استخدامه على فروة الرأس يُساعد على تقليل كثافة الشعر وتساقطه.
  • إذا تمَ استخدامه بشكلٍ يومي، يُقلّل منَ الإفرازات الطبيعية لزيوت فروة الرأس، وبالتالي تُصاب الخصلات بجفاف وتشابك.

والآن في متناول يديكِ جميع المعلومات التي لها صلة بهذا الشامبو الشهير، فما عليكِ إلّا اختيار المنتج الذي يُلائم نوع شعرك واستخدامه، ويُستحسن الاطلاع على إرشادات العبوة قبلَ وضعه على فروة الرأس.

 وبالانتقال إلى ثمن العبوة فتختلف باختلاف النوع، ولكن سعر خلاصة جوز الهند حوالي 51 جنيه مصري، وسعر خلاصة الأرجان حوالي 17 ريال سعودي، وسعر خلاصة النعناع حوالي 45 جنيه مصري.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]