شركة آبل تطلق سماعات أذن جديدة

[faharasbio]

شركة آبل تُطلق سماعات أذن جديدة

يبدو أنَ شركة آبل بدأت في إطلاق مفاجآتها ومنتجاتها الجديدة في الأسواق، ومن أحدث المنتجات التي أعلنت عنها هيَ سماعات الأذن الكلاسيكية المميزة التي تُنافس سماعات الأذن التقليدية الموجودة في الأسواق.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ شركة آبل أصدرت سماعاتها الجديدة {آير بودز ماكس} بسعر 549 دولاراً، وهذا السعر يُعتبر منَ الأسعار الثمينة والمرتفعة، ولكنها أشارت أنَ هذه السماعات فريدة من نوعها فهيَ تتميز ببطاريتها التي تدوم لمدة 20 ساعة متواصلة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ تصميمها بسيط وجميل في آنٍ معاً فهيَ تعمل على تغطية الأذنين بالكامل، بالإضافة إلى جودتها العالية في إصدار الصوت.

علاوة على ذلك، أشارت شركة آبل أنَ سماعاتها الجديدة ستُنافس العديد منَ السماعات الأخرى التي تتميز بجودة صوتها {كنويز كانسلينغ} المُنتجة من قِبَل شركة بوز والبالغ سعرها 340 دولاراً.

بالإضافة إلى أنَ سعر هذه السماعات الباهظ يجعلها أغلى ثمناً من ساعات أبل ومعظم أجهزة أيباد وآيفون أيضاً، وبحسب شركة آبل أنَ هذه السماعات ستكون مُزوّدة بشريحتين أبل اتش 1 بالإضافة لوجود 9 ميكروفونات داخلها، وهذه الميكروفونات ميزتها الأساسية هيَ إلغاء الضوضاء والأصوات أثناءَ المكالمات، بالإضافة إلى ميزتها الرئيسية في ضبط مستويات الصوت.

[ppc_referral_link]