مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر بتاريخ 22-11-2022 كأس العالم 2022

[faharasbio]

تستعد فرنسا لبدء حملتها للدفاع عن لقب المونديال أمام أستراليا ، اليوم الثلاثاء ، في المباراة التي ستقام على استاد الجنوب في قطر ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في مونديال 2022.

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي تلقى صدمات متتالية خلال الفترة الأخيرة ، بعد إصابة بول بوجبا ونجولو كانتي ، ثم تم استبعاد بارنسل كيمبيمبي من قائمة الديوك لكأس العالم ، في حين كانت الصدمة الأخيرة والأكبر هي الصدمة. غياب كريم بنزيمة أفضل لاعب في العالم عن الإصابة خلال المعسكر التحضيري لكأس العالم 2022.

فرنسا واستراليا اليوم

ومع ذلك، يحافظ المنتخب الفرنسي على كونه أحد أكثر الفرق الفردية تميزًا بحضور كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ورافائيل فاران وحارس المرمى هوغو لوريس وغيرهم ، الأمر الذي يعزز آمال فريق ديشان في الحفاظ على لقب كأس العالم رغم ذلك. غياباتهم.

اطلع على: شاهد مباراة فرنسا وأستراليا

من ناحية أخرى ، تأهل المنتخب الأسترالي لكأس العالم 2022 من خلال التصفيات بعد تجاوز عقبة منتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية ثم الفوز بركلات الترجيح ضد بيرو في قطر في التصفيات العالمية ، ويأمل أن ينجح. في اجتياز مرحلة المجموعات هذه المرة بعد مشاركتين متواضعتين في النسختين السابقتين.

حكام مبارة استراليا ضد فرنسا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن طاقم حكام مباراة فرنسا وأستراليا في مونديال 2022 ، حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعيين الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكما لساحة المواجهة ، بمساعدة “زكيلي صويلة وسورو فاتسوانا ، وسليمة موكانسانجا”. كحكم رابع ودرو فيشر حكم فيديو وعادل زوراك مساعدا “. لحكم فيديو ، وكيلي أتكينز كحكم فيديو لقضايا التسلل ، وساعده ماركو فريتز.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

حصلت مجموعة قنوات بين سبورت على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

[ppc_referral_link]