الأحد, نوفمبر 28, 2021
فنجانجمال وعنايةأفضل عطر نسائي 2021

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,016المعجبينإعجاب
10,073المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أفضل عطر نسائي 2021

أفضل عطر نسائي 2021 – مقدمة عن العطور النسائية

تسعى السيدات للتميز بشكل دائم لتكون محط للأنظار بشكل دائم وبكل أناقة، لذلك تهتم باختيار العطر المناسب لها، وتستطيع فعل ذلك بعد الاطلاع على أفضل عطر نسائي لعام 2021.

تعتبر العطور النسائية من أكثر الأمور التي على السيدة اختيارها بعناية لتناسب شخصيتها، وهناك العديد من الماركات العالمية التي تنتج العطور الثمينة، ولكل عطر وقته، فهناك العطر القوي الذي يناسب الحفلات، وهناك الخفيف المناسب لأوقات العمل، والأوقات العملية، وهناك العطر الثابت الذي يدوم طويلًا، أما أسعارها فتختلف باختلاف نوعها، والمكونات المصنوعة منها.

وسنقوم في هذا المقال باستعراض أفضل عطر نسائي لعام 2021، وعليكِ اختيار ما يناسبك من حيث الرائحة التي تفضلينها، أو من ناحية السعر الذي يناسبك، والأهم من ذلك من حيث العطر الذي سيرتبط رائحته بوجودكِ، وسيذكر الناس بكِ حتى في غيابك.

أفضل عطر نسائي لعام 2021

هناك الكثير من العطور النسائية التي تميزت في عام 2021، وأثبتت فعاليتها من خلال تجربتها من قبل السيدات، ونذكر منها:

Victoria Secret فيكتوريا سيكريت

تعتبر Victoria Secret من أفضل أنواع العطور التي تتجه إليها النساء حول العالم نظرًا لرائحتها الفاكهية المنعشة، والفاكهية الزهرية الدافئة، وهي من العطور التي تجعل الجسم منتعشًا برائحة النظافة لفترة طويلة، وقد أنتجت الشركة العديد من الأنواع المميزة، ونذكر منها:

  • عطر بومبشيل: وهو عطر قوي، وخفيف الوزن، ملفت للانتباه بشكل واضح، ويتمتع بردود فعل جيدة جدًا، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للنساء الشابات، وهو يعتبر لطيف على البشرة، ويتمتع بإسقاط قوي لمدة ساعتين بعد التطبيق، وبعدها سيدوم على الجسم برائحة خفيفة منعشة.
  • عطر بومبشيل إنتنس: وهو عطر مختلف عن العطر الأصلي، مما يجعله مميزًا، فهو يحتوي على رائحة الكرز الأحمر والفانيلا، وهو عطر ممتع ومثير، وتستمر رائحته على الملابس حوالي أربع ساعات، وعلى الجلد ساعتين، لذلك يعتبر من الاختيارات المثالية التي يجب تجربتها.
  • عطر أو سو سيكسي: وهو من أشهر عطور فيكتوريا سيكريت التي تحمل رائحة الكريمة المخفوقة الممزوجة بالتفاح، والحمضيات، والفانيلا، وبالتالي يقدم رائحة منعشة ومثيرة يستمر حوالي 3 ساعات، ويبقى تأثيره على الجسم بشكل خفيف مع رائحة نظافة ممتعة.
  • عطر سكاندلوس: وهو من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت ايضاً نظرًا لرائحته الجذابة، والحلوة التي تأثر القلوب، وتترك انطباعًا مميزًا، وهو عطر خفيف، ومحبب من قبل النساء، رائحته تدوم حوالي 5 ساعات، ويمكن تقديمه كهدية مميزة نظرًا لتصميم زجاجته الرائع.

دولتشي آند غابانا

تعتبر دولتشي آند غابانا علامة تجارية إيطالية شهيرة، وهو مجموعة من العطور المميزة التي تجمع بين روائح الفاكهة، والزهور، ورائحة البحر، وما يميزها أنها تناسب جميع المناسبات، وتوجه الأنظار إلى مستخدمها بفعالية، ولها عدة أنواع نذكر منها:

  • عطر لايت بلو: هو من العطور التي حازت إعجاب الكثير من السيدات، ابتكره أوليفر كريسب، وهو مزيج من روائح الزهور الناعمة مثل: زهر الياسمين، والفواكه المنعشة مثل: الليمون، والتفاح، كما يحتوي على رائحة المسك، والعنبر، وخشب الأرز، وعود البامبو الاستوائي، وهو عطر ثابت يناسب الأجواء الحارة، ويمنح الجسم دفعة من النشاط، والحيوية، والانتعاش الذي يدوم لعدة ساعات، موضوع في زجاجة شفافة أنيقة فاخرة لتناسب العطر الموجود بداخلها.
  • عطر ذا ون أسنس: وهو من عطور دولتشي آند غابانا الأكثر شعبية، وطلبًا نظرًا لقابليتها للاستخدام في جميع الأوقات، يتميز برائحة قوية، ومنعشة تدوم لمدة طويلة، وهو يجمع بين رائحة الزهور، والفواكه، والعنبر، والفانيلا، مما يعطيه الطابع الحمضي الذي يجعله أكثر رومانسية، وجاذبية، وخصوصًا في الأجواء الشتوية.
  • عطر ذا أونلي ون: هو من عطور دولتشي آند غابانا الذي لا يمكن مقاومته بسبب جمعه بين مزيج مميز من روائح الفاكهة كالحمضيات، والخوخ، والفانيلا، والعنبر، ويناسب المرأة الأنيقة بشكل كبير، وهو عطر قوي، يتطلب الجرأة عند وضعه لأنه سيلفت الانتباه بشكل مثير، ويبرز الجاذبية، والأنوثة الشديدة، ويعتبر مثاليًا للحفلات، ويستخدم في الأجواء الباردة.
  • روز إكشيلسا: وهو عطر نسائي منعش، يجمع بين رائحة الزهور كالنرجس، والزنبق، وبين المسك، وخشب الصندل، وهو عطر ثابت يمنح النشاط، والحيوية، ويناسب فصل الربيع بشكل خاص، ويعتبر من أكثر العطور جذبًا للنساء.

Versace فيرزاتشي

تعتبر شركة فيرزاتشي من أشهر الماركات المنتجة للعطور المميزة، وبجودة عالية، وتصدر باستمرار أنواع جديدة من العطور التي يمكن الاختيار بينها بما يتناسب مع شخصية كل امرأة، ونذكر من هذه الأنواع:

  • عطر فيرزاتشي إيروس: وهو من أفضل عطور فيرزاتشي الذي يمتلك رائحة جذابة، بمزيج من رائحة الحامض كالليمون، والحلو كالرمان، وزهور الياسمين، والمسك، وخشب الصندل، كما يعطي الشعور بالسعادة، والانتعاش الذي يدوم لفترة طويلة.
  • عطر رد جينز: وهو من عطور فيرزاتشي النسائية المميزة لأنها تجمع بين رائحة الأزهار، والفواكه كالخوخ، والمشمش، وبين المسك، والفانيلا، وخشب الصندل، لتعطي رائحة النظافة المنعشة التي تدوم لفترة طويلة، وتمنح الجسم النشاط، والشعور بالراحة.

جادور Jadore من ديور

صمم هذا العطر ليناسب المرأة الجريئة، وشديدة الأنوثة، فهو يترك أثرًا واضحًا في كل مكان تتواجد المرأة فيه، وهو يحتوي على الزيوت العطرية بنسبة يجعله يدوم لفترة طويلة، وهو من الروائح المنعشة الذي يجمع بين رائحة الفواكه، والأزهار العطرية، بالإضافة إلى رائحة خشب الرز، والمسك، ومن أفضل أنواعه للنساء:

  • جادور إن جوي: والذي يعني الفرح، والسرور، وهو يجمع بين عطر الموالح، وروائح الزهور، ويقدم للجسم رائحة منعشة تدوم لفترة طويلة، ويناسب السهرات الليلية، والرومانسية.

دايزي Daisy

هو من أفضل العطور النسائية من مارك جاكوبس، وهو عطر كلاسيكي، له رائحة مميزة، ويتكون من مزيج من روائح الزهور كالياسمين، والبنفسج، وروائح الفاكهة الربيعية، والصيفية كالجريب فروت، والفراولة، ورائحة الخشب، والمسك مع الفانيلا، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للسيدات.

أوبسيشن Obsession

عطر أوبسيشن مصمم ليناسب المرأة ذات الشخصية الجادة، ويفضل استخدامه في الأجواء الباردة، والسهرات الليلية، ولا ينصح بوضعه خلال فترة النهار، كما لا ينصح باستخدامه من قبل الفتيات الشابات، وهو مزيج من الفواكه كاليوسفي، والخوخ، مع مزيج من التوابل، والأزهار كالياسمين، وزهر البرتقال، والفانيلا، والمسك، والعنبر.

يفوريا Euphoria

عطر يفوريا من أفضل العطور النسائية من كالفن كلاين، وله رائحة جذابة تترك انطباعًا لا ينسى، ويدوم على الملابس، والجلد لأكثر من يوم، ويناسب الحفلات الليلية، والسهرات، وهو عبارة عن مزيج من رائحة الفواكه المنعشة كالرمان، وخليط الأزهار مثل الأوركيد، واللوتس، كما يحتوي على مزيج من رائحة الأخشاب العطرية.

في النهاية نتمنى أن نكون قد عرضنا عليكم أفضل عطر نسائي لعام 2021، وما عليكِ سيدتي إلا أن تختاري ما يناسب شخصيتك، والرائحة المفضلة لكِ.

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا