بلاي ستيشن 5 مغطّى بالذهب للبيع بسعر خيالي

سعر بلاي ستيشن 5 مغطّى بالذهب
()

بلاي ستيشن 5 مغطّى بالذهب للبيع بسعر خيالي

إذا كنتَ من محبي الألعاب والبلاي ستيشن فقد يتراود إلى ذهنك العديد منَ الأسئلة الفضولية حول سعر بلاي ستيشن 5 المرّصع بالذهب، فقد عرضت شركة روسية بلاي ستيشن بسعر خيالي كونه مغطّى بالذهب والمجوهرات، فما هوَ السعر؟

سعر بلاي ستيشن 5 مغطّى بالذهب

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ شركة {كافيار} الروسية المميزة بهواتفها المّرصعة بالمجوهرات والذهب، أعلنت عن بلاي ستيشن 5 بإصداره الذهبي مقابل 500 ألف دولار أمريكي.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الشركة الشهيرة قد أطلقت على نسختها المذهبة من منصة ألعاب {سوني} إسم {غولدن روك} وتتميز بإصدارها المحدود من 9 أجهزة فقط، وقد تلّقت هذه الشركة الروسية حوالي 1342 طلباً على هذه البلاي ستيشن منذ تاريخ 28 ديسمبر الفائت.

علاوة على ذلك، يتميز البلاي ستيشن بأنه مغطّى بحوالي 4.5 كيلوغرام منّ الذهب من فئة عيار 18 قيراط، ونوّد الإشارة أيضاً أنه تمَ إضافة جلد التمساح على أذرع التحكّم الخاصة بمنصة الألعاب.

وبحسب ما أشارت هذه الشركة الروسية الشهيرة أنَ العمل على هذا الجهاز قد استغرقَ منها حوالي 4 أشهر متواصلة، وقد تمت الاستعانة بخبير مختص في المجوهرات ليعمل بدوره على إضافة الصفائح الذهبية إلى البلاي ستيشن والتي يبلغ عددها 8.

إقرأ أيضًا: وكالة ناسا ترصد نصف مليون دولار لمن يبتكر نظام غذائي لرواد الفضاء

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً