أفضل 8 منتجات ماسكارا عليك تجربتها

[faharasbio]

أفضل منتجات ماسكارا

هل تستخدمين الرموش الاصطناعية؟ هل تشعرين بأنَ الماسكارا الخاصة بكِ لا تفي بالغرض؟ لا بدّ أنكِ تبحثين عن إبراز جمال عينيكِ، لأنَ كل أنثى تتميز بعينين مختلفتين وألوان عدسة مختلفة، وتُحاول إبراز جمال حاجبيها معَ الرموش من أجل زيادة جاذبيتها، وبالفعل فإنَ الخيارات عديدة لتطويل الرموش وتكثيفها مثل استخدام ماسكارا ذات جودة مرتفعة أو اللجوء للرموش الاصطناعية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه تُعدّ الماسكارا من أساسيات المكياج في حقيبة كل أنثى، كونها تهدف لإبراز الرموش وزيادة طولها ومنحها لون داكن وسماكة أكبر، والأكثر استخداماً هيَ الماسكارا السائلة ذات اللون الأسود، ولكن تقع معظم الفتيات في فخ المنتجات التقليدية السيئة، وأثناءَ تجربتها تُلاحظ أنها تُساعد على التصاق الرموش ولا جدوى منها.

ونوّد الإشارة، أنه أثناءَ اختيارك لهذا المستحضر التجميلي عليكِ مراعاة عدّة قواعد مثل {جودة المنتج، ما تحتاجه رموشك، مكان موثوق للشراء} لأنَ بعض السيدات لا تحتاج إلّا لتطويل رموش عينيها كونها كثيفة، وبعضهنّ تحتاجها للتكثيف، والأهم من ذلك اختيار منتج لا يُسبب التهيّج أو الاحمرار، ولذلك ما هي أفضل 8 منتجات ماسكارا عليكِ تجربتها؟

أفضل 8 منتجات ماسكارا عليكِ تجربتها

  • ماسكارا لوريال باريس باراديس: بإمكانك الاعتماد على هذه الماسكارا لتوسيع العينين، فهيَ مخصصة لذوات العيون الصغيرة، كونها تتميز بقدرتها على زيادة طول الرموش القصيرة وترتيبها ومنحها لون داكن، فتبدو عينيكِ أكثر تألقاً وجاذبية، كما أنها لا تُسبب فوضى أو بقايا كحل منها حولَ العينين.

بالإضافة أنَ شركة رويال الفرنسية هيَ المنتجة لها، لذلك تعد من أفضل أنواع الماسكارا، فهي غنية بزيت الخروع المرطب للرموش والذي يُسهم في تغذيتها، وتحتوي في مكوّناتها على فيتامينات ومنَ السهل إزالتها، كما أنها مقاومة للمياه ويُمكن شراء لون بني أو شفاف أو داكن منها، وتتكوّن من زيت الأرجان وزيت الورد والخروع وفيتامين إيه وزيت الجوجوبا.

  • ماسكارا إيسنس: في الحقيقة إنها من أفضل أنواع الماسكارا وأكثرها استخداماً من قِبَل السيدات، كونها تأتي في عدّة ألوان وكل لون منها لهُ وظيفة معيّنة، فيوجد منها باللون الأسود حيثُ يُساعد على تكثيف الرموش وزيادة لونها الداكن، ويُمكن استخدامها بشكلٍ يومي في أوقات العمل أو الدوام، ويصل ثمنها إلى حوالي 9 دراهم إماراتية.

ويوجد أيضًا اللون الأخضر منها ويُطلق عليها {لاش برينسس} لها فرشاة مخروطية الشكل، بحيث تُساعد على ثني الرموش وتمنع أي تكتلات بها، وتدوم لساعاتٍ طويلة، ويصل ثمنها إلى 14 درهم إماراتي.

ويوجد اللون الأزرق من إيسنس، فهيَ ماسكارا مضادّة للمياه ويُمكن استخدامها في فصل الصيف أثناءَ زيارة البحر أو المسبح دون أي إحراج، كونها ذات جودة عالية ولا يتم إزالتها بالماء، ويصل ثمنها إلى حوالي 13 درهم إماراتي.

كما يوجد ماسكارا إيسنس باللون الوردي وهيَ الأكثر شهرة، تُسهم في منح الرموش لمعان وطول وثمنها رخيص مقارنةً بالأنواع الأخرى، فيصل ثمنها إلى 7 درهم إماراتي.

ويُمكن شراء ماسكارا إيسنس باللون البنفسجي ويُطلق عليها {فوليوم ستايلست} تدوم لمدة 18 ساعة دون أي تكتل أو التصاق للرموش، وتمتاز بتكثيف الرموش وطولها ويُمكن استخدامها في أوقات العمل الطويلة، ويصل ثمنها إلى حوالي 14 درهم إماراتي.

  • ماسكارا سيبال: أيضاً لهذه الماسكارا شهرة واسعة، فهيَ بديل للرموش الاصطناعية، لأنَ تركيب هذه الرموش يُسهم في تساقط الرموش الأصلية وإصابتها بالضعف، وبالفعل فإنَ ماسكارا سيبال لها تقييمات عالية وثمنها مناسب، وهيَ مريحة للعينين، فلا تشعر الأنثى بأي تكتل في رموشها أو ثقل، ويُمكن الحصول على النتيجة المطلوبة منَ الاستخدام الأول دون إعادة.

ويصل حجم العبوة 12 ملم، ويُمكن الحصول عليها من موقع نون أو موقع جوميا أو من محال المكياج الموثوقة في منطقتك، وتتكوّن منَ البانثينول الذي يُساعد على تغذية الشعر والسليكون بحيث يحمي الرموش منَ الملوثات الخارجية ويُحافظ على الرطوبة، ومن مميزاتها أنها ثابتة لوقتٍ طويل وسهلة الاستخدام وخفيفة على الرموش وتُناسب صاحبات العيون الصغيرة والضيقة.

  • ماسكارا ميبيلين: من المنتجات الفعّالة والموثوقة لزيادة طول الرموش والحفاظ عليها، كونها تتميز بتركيبةٍ فريدة وتُساعد على ترطيب الرموش وتغذية الشعر، ولها ميزاتٍ عديدة مثل توّفرها بجميع الألوان حتى تتلائم معَ الملابس والفصول.

وهيَ مقاومة للمياه ولا تتأثر بالأمطار أو العرق، ويُمكن لصاحبات العيون الحساسة تجربتها، وسعرها مناسب جداً ويُمكن إزالتها بسهولة دون إصابة العينين بأي احمرارٍ أو التهاب.

  • ماسكارا ما فالا: إذا أردتِ زيادة جاذبية عينيكِ، فيُمكنكِ تجربة هذه الماسكارا، فهيَ آمنة وموثوقة كونها طبيّة وتُخفف من مشكلة تساقط الشعر وتُساعد على تقوية البصيلات وكثافة الرموش وزيادة طولها، ومن مميزاتها أنها تبدو طبيعية وترفع الرموش.

وتتكوّن من بروتينات الحرير وفيتامين ج وحمض اللاكتيك وفيتامين هاء، ويُمكنكِ اختيار نوع شفاف منها يُوضع في المساء بعدَ إزالته المكياج من أجل التغذية والترطيب.

  • ماسكارا كوفر جيرل لاش بلاست: لهذه الماسكارا مميزات جمالية عالية، كونها سهلة الاستخدام ومزوّدة بفرشاة رقيقة ذات شعيراتٍ ناعمة، ويُمكن توزيع المنتج على الرموش بسهولة بها، كما أنها تُستخدم بشكلٍ يومي ومصمّمة خصيصاً لصاحبات الرموش القصيرة، كونها تُضفي نعومة وأناقة أكبر على مكياج الوجه.
  • ماسكارا كلومب كروشر: إنها من أفضل أنواع الماسكارا، فهيَ صمّمت من قِبَل كوفر جيرل، وتتميز بلونها الداكن، بحيث يُمكن تمشيط الرموش بها بسهولة، ولمحبّي الرموش الطويلة فهيَ تُساعد على تطويل الشعيرات وزيادة كثافة الشعر أيضاً.
  • ماسكارا من ميا أدورا 3D فايبر لاش: منَ الرائع تجربة هذه الماسكارا، وخاصةً إذا كنتِ على وشك حضور مناسبة أو حفل زفاف، فهيَ كبديل عن الرموش الاصطناعية، وتُساعد على تغذية الشعيرات ومدّها بالفيتامينات، كما أنها تُضفي حجم أكبر على العينين، وتمنع حدوث أي تكتل في الرموش.

والآن بإمكانك اختيار أي نوعٍ منَ أفضل أنواع الماسكارا في القائمة وتجربته، وكنصيحة ذهبية حاولي شراء هذا المنتج مهما كانَ ثمنه مرتفعاً، لأنَ الماسكارا رخيصة الثمن رديئة وتُسبب تساقط الشعر والتهاباتٍ حادّة في الجفون والعيون، ويُمكنكِ الحصول على المنتجات الأصلية من موقع أمازون أو نون أو منَ الصيدليات الكبرى.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]