تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

9,995متابعينإعجاب
9,584متابعينتابع
67متابعينتابع
190متابعينتابع
114المشتركينالاشتراك

ذات صلة

الأكثر شهرة

شخصية المعماري: كل ما تريد معرفته عن نمط شخصية INTP

نمط شخصية INTP - شخصية المعماري المبتكرون، الفلاسفة، والمفتونون بالتحليلات...

أفضل 7 روايات رومانسية تستحق القراءة

روايات رومانسية تستحق القراءة الكثير منَ الأشخاص يحبون رائحة الكتب...

5 فوائد صحية للأناناس

5 فوائد صحية للأناناس الأناناس هوَ عبارة عن فاكهة استوائية...

كل ما ترغب معرفته عن نمط شخصية ENTP

نمط شخصية ENTP هم مبتكرون، ملهمون، ولديهم الدافع لإيجاد حلول...

طريقة تحضير الكواج السوري

جميعنا نعلم أهمية الخضراوات واللحمة عندما تُطهى مع بعضها...

كيفَ يُمكن التغلب على الحالة المزاجية السيئة في فصل الشتاء؟

اقتربَ فصل الشتاء ولا يفصلهُ عنّا سوى عدّة أيام قليلة، والشتاء بدأَ في العديد منَ الدول حولَ العالم، والعديد منَ الأشخاص يشعرون بالمزاج السيء والاكتئاب في فصل الشتاء وذلكَ بسبب ظلمة الأجواء وعدم ظهور الشمس إلّا قليلاً والبرد الشديد، فكيفَ يُمكن التغلب على الحالة المزاجية السيئة الذي يتعرّض لهُ البعض في هذا الفصل؟

كيفَ يُمكن التغلب على الحالة المزاجية السيئة في فصل الشتاء؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews الإخباري، أنهُ توجد 4 نصائح لطيفة عليكَ أن تتبعها هذا الفصل للتقليل منَ المزاج السيء وهيَ:

1. الخروج معَ الأصدقاء:

منَ المُؤكد أنَ مُعظم الأشخاص يميلون إلى العزلة في المنزل خلالَ هذا الفصل، ولكن هذه العزلة والخمول لعدّة أيام مُتتالية قد تُصيب الشخص بالاكتئاب، لذلك يُنصح بالخروج معَ الأصدقاء الذينَ يمنحونك شعوراً بالطاقة والسعادة ومُحاولة المشي معهم في المطر أو الجلوس قربَ المدفأة معهم وتبادل الأحاديث المُسليّة، فهذه الطريقة تُغيّر من حالتك النفسية وتجعلكَ شخصاً سعيداً.

2. مُمارسة التمرينات الرياضية:

مُمارسة بعض التمارين صباحاً في الهواء الطلق يُعدّ أمراً شبه مُستحيل لبعض الأشخاص، ولكن هذه الطريقة تُفرز هرمون السعادة بنسبة كبيرة، وتُقلّل منَ الشعور بالقلق والإحباط وتُعزّر من صحتك الجسدية.

3. تجريب أشياء جديدة:

يُمكنكَ استغلال هذا الفصل في البدء بتطوير مهاراتك المُختلفة أو إنشاء مشروعك الخاص أمامَ فنجانٍ منَ القهوة وأنتَ في غرفتك الخاصة أو القيام بعدّة تجارب جديدة أنتَ تطمح لها.

4. النوم باكراً والاستيقاظ صباحاً:

تجنب السهر في هذا الفصل البارد، وحاول أن تحصل على قدر كافٍ من ساعات النوم خلالَ الليل، فالاستيقاظ صباحاً سيمنحكَ الشعور بالسعادة ويشعركَ أنَ الوقت أطول منَ الاستيقاظ أثناءَ فترة الظهيرة .

ريتا سلمان
ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.