فريق الفيحاء من اي مدينه

فريق الفيحاء من اي مدينه
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فريق الفيحاء من أي مدينة؟ تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات متعة ، ويتبعها المهتمون باختلاف الفئات العمرية ، ولكل منها ناديها المفضل ، حيث تنتمي هذه الأندية إلى المدن ، أي أن لكل مدينة نادي كرة قدم خاص بها. إلى أي مدينة ينتمي هذا النادي ، مع ذكر أهم المعلومات عنها.

فريق الفيحاء من اي مدينه

نادي الفيحاء هو نادٍ سعودي مشهور لكرة القدم مقره في مدينة المجمعة ، ويقع في الجانب الشمالي من الرياض ، وينتمي إلى منطقة سدير.[1]

متى تأسس نادي الفيحاء؟

تأسس نادي الفيحاء الرياضي عام 1938 م ، ولكن لم يتم الاعتراف به وتسجيله رسمياً حتى تاريخ 15 أغسطس 1966 م ، وكان منافسه الوحيد في نادي المجمعة هو نادي منخ ، ثم اتحد الناديان معه. بعضها البعض تحت اسم الفيحاء.

من هو المدرب الحالي لنادي الفيحاء؟

المدرب الحالي لنادي الفيحاء الرياضي هو فوك راكوفيتش ، مدرب مشهور ولاعب كرة قدم سابق من صربيا. انتقل إلى تدريب نادي الفيحاء في الحادي والعشرين من يونيو 2023 ومازال معه حتى الآن ، وحقق خلال هذه الفترة العديد من الإنجازات الكروية ، منها الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. لأول مرة في تاريخ النادي.

في نهاية هذا المقال عرف فريق الفيحاء من أي مدينة ، وتم تقديم هذا النادي السعودي الكروي الشهير ، وتم ذكر أهم المعلومات عنه ، منذ تاريخ تأسيسه ، إلى جانب التعريف به. من هو مدربها.

أسئلة مكررة

  • ما هي ألوان نادي الفيحاء؟

    يشتهر نادي الفيحاء السعودي لكرة القدم بألوانه البرتقالي والأزرق وهي ألوان الطقم الأساسي.

  • كم حرس الفيحاء؟

    الحارس الرئيسي لنادي الفيحاء هو اللاعب مسلم الفريج ويحمل القميص رقم 1.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق