كريم الرينبو – الفوائد والأضرار

[faharasbio]

كريم الرينبو – الفوائد والأضرار

تتعدّد منتجات العناية بالبشرة المتواجدة في الأسواق أو على شبكة الإنترنت، وأصبحت كل فتاة تعلم ما هيَ أسس العناية الصحيحة ببشرتها من خلال معرفة نوعها أولاً واختيار المنتجات الفعّالة لها ثانياً، وهذا بفضل التطوّرات وظهور الإنترنت في عالمنا وتواجد الكثير من قنوات اليوتيوب والمدونات والصفحات التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ العناية بالبشرة بدءاً من عمر المراهقة أمر في غاية الأهمية، لأنَ الحبوب والبثور إن لم تُعالج في وقتٍ مبكّر ستتسبب بوجود ندبات وبشرة غير نظيفة، كما أنَ الإنسان كُلّما تقدّمَ في السن يفقد الكولاجين والإيلاستين في بشرته تدريجياً، وتبدأ ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حولَ الجبهة والفم والعينين معَ الترهل الذي يُضفي على الوجه شكلاً أكبرَ من عمره.

ونوّد الإشارة، أنَ كل إنسانٍ منّا سواءً كانَ ذكراً أم أنثى عليهِ الاهتمام ببشرته ونظامه الغذائي من أجل الحفاظ على شبابه وحيويته حتى لو وصلَ لعمر السبعين، والعناية بها لا تحتاج لمجهود أو وقتٍ طويل كما يعتقد البعض، فيُمكن الاكتفاء بالتقشير أسبوعياً والغسيل والترطيب مرتين يومياً معَ مراعاة وضع عامل حماية من أشعة الشمس.

علاوة على ذلك، ظهرت عدّة منتجاتٍ مميزة في دول الخليج تخص العناية بالبشرة ومن أبرزها كريم الرينبو الشهير الذي ذاعَ صيته في الآونة الأخيرة بسبب قدرته على تنظيف البشرة وتفتيحها، وتمَ إنتاجه من قِبَل شركة كوزماتيكا في السعودية، ولذلك ما هيَ أفضل فوائد كريم الرينبو للتبييض 7in1؟ وما هيَ أضراره؟ وكيفية استخدامه؟

فوائد كريم الرينبو للتبييض

كريم الرينبو للتبييض

صديقتي الجميلة، هل سمعتِ بكريم الرينبو من قبل وشاهدتِ التقييمات العالية عليه بسبب فعّاليته على البشرة وتوّدين تجربته؟ إذاً أنتِ في المقال الصحيح، لأننا نُقدّم لكِ أفضل 5 فوائد لكريم الرينبو للتبييض 7in1 وأبرز أضراره وطريقة استخدامه:

آمن ومتعدد الاستخدامات:

هل تُعانين من لونٍ داكنٍ في أجزاءٍ متفرقة من جسدك؟ سواءً الكوع أو الركب أو اليدين أو غيرها؟ إذاً فالحل هوَ تجربة كريم الرينبو من كوزماتيكا عن طريق وضع كمية قليلة منه وتدليك المنطقة بهِ.

ستُلاحظين بعدَ عدّة أيام أنَ لون الجلد يتفتح، ولأنهُ يحتوي على أحماضٍ دهنية يُسهم في تغذية الجزء الداكن.

ترطيب البشرة:

يا لهُ من أمرٍ مزعج الإصابة بجفاف البشرة وخاصةً الوجه بسبب قلّة استهلاك المياه والأجواء الخارجية التي تُصيبه بالتقشر وعدم العناية بهِ، أو الإصابة بجفاف اليدين وخشونتهم الناتجة عن عدم الترطيب واستخدام مواد تنظيف مؤذية.

ومن هنا تأتي أهمية كريم الرينبو في أنهُ غني بزبدة الشيا التي تُساعد على الترطيب العميق وتمنح رائحة فوّاحة وتعمل كمضادّ للاحمرار أو أي التهابٍ يُصيب الجلد.

تقليل الخطوط والتجاعيد:

يُمكن وضع هذا الكريم بكمياتٍ قليلة على الوجه أو أي جزءٍ يُعاني منَ التجاعيد والتدليك بهِ، ومن ثمَ الانتظار عدّة أسابيع فستُلاحظين أنهُ قادر على شدّ البشرة وإعادة الحيوية والنضارة إليها وتحسين ملمسها الناعم.

بالإضافة إلى قدرته على ملء الخطوط والتجاعيد حول العينين والجبهة، وذلكَ لأنهُ يحتوي على الكولاجين المهم استعادته بكمياتٍ منتظمة في الجلد.

كما أنَ احتوائه على فيتامين جيم يُسهم في حماية البشرة من أي عواملٍ خارجية مثل أشعة الشمس فوقَ البنفسجية أو الملوثات، ومضادّات الأكسدة تُحارب علامات التقدّم في السن التي تُعاني منها النساء عادةً بعدَ الأربعين.

تفتيح البشرة وتقشيرها:

والآن هذه هيَ الفائدة العظيمة والتي تدفع الكثير منَ النساء لشراء هذا الكريم المميز، فأثناءَ وضعه على البشرة يُسهم في تقشير الطبقة الخارجية منها ويتخلص منَ الجلد الميت العالق عليها معَ الأوساخ المتراكمة، وبالتالي يُجدّد خلايا البشرة ويُساعد على ظهور جلدٍ جديدٍ وصحيّ أكثر منَ السابق.

ولأنهُ يحتوي على فيتامين هاء يحمي من تأثيرات الجذور الحرّة، ويمدّ الجلد بالغذاء الذي يفتقده ويُوّحد لونه ولكن بشرط أن يُستخدم على المنطقة التي تتواجد بها تصبغاتٍ داكنة أو آثار ندبات قديمة ناتجة عن حب الشباب، كما أنهُ يعزز من التئام الجروح ويسرع من شفائها.

مكوّناته الفعّالة والمهمة:

من أبرز فوائد كريم الرينبو وانجذاب الأفراد إلى شرائه واستخدامه هوَ المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها، فكل مكوّن منهُ قادر على مدّ الغذاء اللازم للجلد ومنحه النعومة والنضارة والحيوية.

فيتكوّن من عدّة أحماض أمينية معَ كولاجين وفيتامين إيه وفيتامين سي وزبدة الشيا أيضاً، لتجعل منهُ منتج فعّال وآمن على جميع أنواع البشرة وخاصةً أنهُ لا يضمّ أي موادٍ كيميائية تُؤثر على الجلد أو تُسبب ضرر لهُ.

هل توجد أي أضرارٍ أو محاذيرٍ لكريم الرينبو 7in1؟

بالرغم من أنهُ منتج فعّال ومميز، إلّا أنهُ توجد بعض المحاذير التي يجب مراعاتها قبلَ استخدامه مثل:

  • إذا كنتِ تُعانين من حب الشباب المؤلم والملتهب، وقمتِ بتدليك وجهك بهذا الكريم لعدّة مراتٍ في اليوم، فيوجد احتمال كبير أن تُصابين بالالتهاب.
  • إذا كنتِ تُعانين من أي جروحٍ عميقة ومفتوحة وقمتِ بوضعه عليها بكمياتٍ زائدة، ستُصابين بتهيّجاتٍ مؤلمة واحمرار في مكان الإصابة.
  • إذا كنتِ تُعانين من أي حساسية تجاهَ المكوّنات التي استعرضناها في الأعلى، يُنصح بالابتعاد عنه.
  • لا توجد أي أدلة تُفيد بأنَ هذا الكريم غير آمن للنساء الحوامل، إلّا أنهُ يجب استشارة طبيبك المشرف على حالتك الصحيّة قبلَ استخدامه لتجنب حدوث أي ضررٍ لكِ.

ما هي طريقة استخدام كريم الرينبو للتبييض 7in1؟

الطريقة بسيطة ويُمكن استخدامه بسهولة دونَ الحاجة لمزجه معَ مكوناتٍ أخرى عن طريق:

  • يجب تحديد المنطقة التي تُريدين علاجها بالكريم ومن ثمَ تنظيفها جيداً بالغسول وتجفيفها.
  • ما عليكِ إلّا فتح العلبة ووضع عدّة نقاطٍ على الجزء المراد تفتيحه وابدئي بتدليكها بشكلٍ دائري وبلطف حتى يمتص الجلد مكوّنات المنتج.
  • بعدَ ذلك انتظري حتى يجف على البشرة ومن ثمَ امسحيه أو اغسليه بماءٍ فاتر، ويُمكنكِ استخدامه مرتين بشكلٍ أسبوعي.

قد يهمك: فوائد صابونة نابلسي شاهين وأضرارها

علينا القول أنَ لكريم الرينبو نوع آخر يُستخدم للوجه والجسم أيضاً وهوَ من شركة كوزماتيكا 3 في 1، والآن بعدَ تعرّفك على هذا المنتج السحري بالتأكيد تبحثين عن ثمنه، فيصل سعره في دولة الكويت إلى 14.54 د.ك، أما في السعودية يصل ثمنه إلى 180 ريال سعودي وفي الإمارات 176.28 درهم إماراتي.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]